مارتينغال إي الفوركس


مارتينغال إي & # 8211؛ مستشار خبير ميتاتريدر.
نظام التداول مارتينغال كاملة ل ميتاتريدر 4. مصممة للعمل في ظل مجموعة متنوعة من الأسواق الظروف. العملات العملات، العقود مقابل الفروقات والمؤشرات في أي إطار زمني (M1 إلى يوميا).
نظام خبير مارتينغال مؤتمت بالكامل يعمل "من خارج منطقة الجزاء" يعمل على أي أطر زمنية من M1 إلى يومية (D1) فعالة على معظم العملات والعقود مقابل الفروقات أحجام الطلبات الثابتة & # 8211؛ & # 8220؛ نو دوبلينغ دون & # 8221؛ سهلة الإعداد - لا المعلمات المعقدة أو التحسينات المطلوبة قفل الربح & # 8211؛ كل واحد في واحد وضع المخاطر الربح الهدف & # 8211؛ سوف تتوقف عند الوصول إلى هدف الربح الخاص بك يمكن استخدامها كمزود إشارة.
انقر على الصورة أدناه لرؤية حساب ميفسبوك تحليلها: 3 الشهر المدى إعطاء الربح 14،115 نقطة.
مارتينغال هو استراتيجية التداول التي تحاول الفوز باستمرار على كل موقف. وهو يفعل ذلك باستخدام مبدأ متوسط ​​العائد والكثير المتوسط. استراتيجية مارتينغال تعمل بشكل أفضل في الأسواق متقطع، اتجاهها حيث فشل أساليب أخرى مثل أتباع الاتجاه. للحصول على تحليل مفصل، انظر هذه المقالة. إذا كنت جادا في استخدام مارتينغال، فإننا نوصي بشدة بقراءة الكتاب الإلكتروني أولا لكي نفهم بشكل صحيح كيف تعمل الاستراتيجية والمخاطر.
تنطبق على أي سوق.
تم تصميم هذا إي للعمل تحت مجموعة متنوعة من ظروف الأسواق. يمكنك تداوله على الاختصاصات، والقاصرين أو الغريبة: على سبيل المثال يوروس، غبوسد، و أوسجبي وكذلك على عقود الفروقات النفط والذهب وحتى على مؤشرات الأسهم.
كما تم تحليل سلوك الخبير في ظل الصدمات الشديدة في السوق، مثل تحطم 2007/2008، مع نتائج إيجابية (انظر الاختبارات الطويلة الأجل أدناه).
ويمكن أن تعمل بشكل جيد على قدم المساواة في أي وقت من دقيقة واحدة حتى التداول على الرسم البياني اليومي. تم تصميم المستشار للاستخدام "من خارج منطقة الجزاء" وهذا يعني ليس هناك أي حاجة لعزف حول مع إعدادات الإدخال غامضة أو إجراء التحسينات المعقدة لجعلها تعمل.
تصبح مزود إشارة.
على عكس مارتينغال القياسية التي تستخدم مضاعفة الكثير، يستخدم هذا الخبير خوارزمية "الثابتة الثابتة" فريدة من نوعها. وهذا يجعل من الممكن لنشر الحرف كإشارة على منصات مثل زولوتريد.
ضوابط المخاطر.
إعدادات المخاطر سهلة تبقي لكم في السيطرة الكاملة. خذ المخاطر بقدر ما تريده عن طريق ضبط أحجام التداول وحدود السحب.
الربح قفل في.
تتم إدارة الربحية ووقف الخسائر بشكل حيوي من قبل الخبير. ويتم ذلك ل "سقاطة" الأرباح وتقليل آثار السحب. كما أنه يساعد على الحفاظ على العائدات مستقرة ومتسقة.
التوقف النظيف.
هذا هو استراتيجية مارتينغال متوسط ​​العدوانية أن & # 8217؛ ق "دائما في السوق". لهذا السبب تم إضافة ميزة توقف نظيفة. هذا يسمح لك لتحريك توقف بحيث الخبير يغلق جميع المواقف "بأمان" في أفضل فرصة. لاستخدام هذا، ببساطة إيقاف المستشار وإعادة تشغيله مع "توقف نظيفة" تشغيل. لن تقوم وحدة العد بإرسال أي طلبات جديدة ولكن ستستمر في إدارة أي مراكز مفتوحة حتى يتم إغلاقها.
الربح المستهدف.
سوف إغلاق نظيفة تؤدي إلى توقف غير المشروط. كبديل يمكنك تعيين هدف الربح في عملة حسابك. عند القيام بذلك الخبير سوف يؤدي تلقائيا إغلاق نظيفة فقط عندما يتم التوصل إلى الهدف الربح. على سبيل المثال لنفترض أن حسابك بالدولار الأمريكي وتعيين هدف الربح عند 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). عندما يصل الربح المحقق (الصفقات المغلقة) بالإضافة إلى الأرباح غير المحققة (الصفقات المفتوحة) إلى هذا الهدف سوف تتوقف إي عن التداول وإدارة أي صفقات متبقية حتى يمكن إغلاقها.
تحديث تحديث التردد.
هذه الإعدادات تسمح لك للسيطرة على التردد الذي الخبير سوف ترسل إشارات التحديث إلى وسيط. بعض السماسرة الأصغر سيسمحون & # 8220؛ السريع النار & # 8221؛ تعديل النظام. تسمح لك هذه الإعدادات بتعيين حد زمني أو قيمة حركة عتبة بالنقاط للحد من عدد إشارات التحديث.

تداول الفوركس الطريق مارتينغال.
هل تكون مهتمة في استراتيجية التداول التي هي عمليا 100٪ مربحة؟ معظم المتداولين ربما يردون ب "نعم!" ومن المثير للدهشة أن مثل هذه الاستراتيجية موجودة وتواريخ العودة إلى القرن الثامن عشر. وتستند هذه الاستراتيجية على نظرية الاحتمالات، وإذا كانت جيوبك عميقة بما فيه الكفاية، لديها نسبة نجاح ما يقرب من 100٪.
المعروفة في عالم التجارة كما مارتينغال، وكانت هذه الاستراتيجية الأكثر شيوعا تمارس في قاعات كازينو القمار في لاس فيغاس. هذا هو السبب الرئيسي في أن الكازينوهات لديها الآن الحد الأدنى من الرهان والحد الأقصى، ولماذا عجلة الروليت اثنين من علامات خضراء (0 و 00) بالإضافة إلى الغريب أو حتى الرهانات. المشكلة مع هذه الاستراتيجية هو أن لتحقيق الربحية 100٪، تحتاج إلى أن يكون جيوب عميقة جدا. في بعض الحالات، يجب أن تكون عميقة إلى ما لا نهاية.
لا أحد لديه ثروة لا حصر لها، ولكن مع النظرية التي تعتمد على انعكاس يعني، واحدة غاب عن التجارة يمكن أن يفلس حساب كامل. أيضا، فإن المبلغ المخاطرة على التجارة هو أكبر بكثير من الربح المحتمل. على الرغم من هذه العيوب، وهناك طرق لتحسين استراتيجية مارتينغال. في هذه المقالة، سنقوم باستكشاف الطرق التي يمكن أن تحسن فرصك في النجاح في هذه الاستراتيجية عالية المخاطر وصعبة جدا.
ما هي استراتيجية مارتينغال؟
تم نشره في القرن الثامن عشر، وقدم مارتينغال من قبل عالم الرياضيات الفرنسي بول بيير ليفي. وكان مارتينغال أصلا نوع من أسلوب الرهان على أساس فرضية "مضاعفة أسفل". كان هناك الكثير من العمل الذي قام به في مارتينغال من قبل عالم الرياضيات الأمريكي يدعى جوزيف ليو دوب، الذي سعى إلى دحض إمكانية 100٪ استراتيجية الرهان مربحة.
ميكانيكا النظام تنطوي على الرهان الأولي. ومع ذلك، في كل مرة يصبح الرهان خاسرا، ويتضاعف الرهان بحيث أنه بالنظر إلى ما يكفي من الوقت، وسوف التجارة الفوز واحد تشكل كل من الخسائر السابقة. تم إدخال 0 و 00 على عجلة الروليت لكسر الميكانيكا مارتينغال من خلال إعطاء اللعبة أكثر من اثنين من النتائج المحتملة الأخرى من الغريب مقابل حتى، أو الأحمر مقابل الأسود. وقد جعل ذلك من المتوقع أن يكون متوسط ​​الربح على المدى الطويل هو استخدام السقوط في الروليت السلبي، وبالتالي تدمير أي حافز لاستخدامه.
لفهم الأساسيات وراء استراتيجية مارتينغال، دعونا ننظر في مثال بسيط. لنفترض أن لدينا عملة وتشارك في لعبة الرهان من أي من رؤساء أو ذيول مع الرهان ابتداء من 1 $. هناك احتمال متساو أن العملة سوف تهبط على رؤوس أو ذيول، وكل الوجه مستقل، وهذا يعني أن الوجه السابق لا يؤثر على نتيجة الوجه المقبل. طالما كنت عصا مع نفس الاتجاه الاتجاه في كل مرة، وكنت في نهاية المطاف، نظرا لكمية لا نهائية من المال، انظر الأرض عملة على رؤساء واستعادة كل من الخسائر الخاصة بك، بالإضافة إلى 1 $. وتستند الاستراتيجية على فرضية أن هناك حاجة إلى تجارة واحدة فقط لتحويل حسابك حولها.
نفترض أن لديك 10 $ إلى الرهان، بدءا من الرهان الأول من $ 1. كنت الرهان على رؤساء، والعملة تقلب بهذه الطريقة وتكسب $ 1، وبذلك الأسهم الخاصة بك تصل إلى 11 $. في كل مرة كنت ناجحا، يمكنك الاستمرار في الرهان نفس $ 1 حتى تخسر. الوجه التالي هو الخاسر، وأنت تجلب حقوق الملكية الخاصة بك مرة أخرى إلى 10 $. على الرهان المقبل، كنت الرهان $ 2 على أمل أنه إذا كانت عملة الأراضي على رؤساء، وسوف تعويض الخسائر السابقة الخاصة بك وتحقيق صافي الربح والخسارة إلى الصفر. لسوء الحظ، فإنه ينزل على ذيول مرة أخرى وتفقد آخر $ 2، وبذلك مجموع حقوق الملكية الخاصة بك وصولا الى 8 $. لذلك، وفقا لاستراتيجية مارتينغال، على الرهان المقبل الذي الرهان مضاعفة المبلغ السابق إلى 4 $. لحسن الحظ، كنت ضرب الفائز وكسب 4 $، وبذلك مجموع حقوق المساهمين الخاص بك تصل إلى 12 $. كما ترون، كل ما تحتاجه كان الفائز واحد للحصول على كل ما تبذلونه من الخسائر السابقة.
ومع ذلك، دعونا ننظر ما يحدث عندما ضرب خطا خاسرا:
مرة أخرى، لديك 10 $ للرهان، مع الرهان بدءا من 1 $. في هذا السيناريو، تفقد على الفور الرهان الأول وجلب رصيدك إلى 9 $. يمكنك مضاعفة الرهان على الرهان المقبل، تفقد مرة أخرى وينتهي مع 7 $. على الرهان الثالث، الرهان الخاص بك هو ما يصل الى 4 $ وتستمر الخاص بك خسارة متتالية، وبذلك تصل إلى 3 $. ليس لديك ما يكفي من المال لمضاعفة أسفل، وأفضل ما يمكن القيام به هو الرهان كل شيء. إذا فقدت، أنت إلى الصفر وحتى إذا كنت الفوز، كنت لا تزال بعيدة عن الأولي الخاص بك 10 $ رأس المال البدء.
تطبيق التداول.
قد تعتقد أن سلسلة طويلة من الخسائر، كما هو الحال في المثال أعلاه، تمثل حظا سيئا بشكل غير عادي. ولكن عند تداول العملات، فإنها تميل إلى الاتجاه، والاتجاهات يمكن أن تستمر لفترة طويلة جدا. المفتاح مع مارتينغال، عند تطبيقها على التداول، هو أنه من خلال "مضاعفة أسفل" كنت أساسا خفض متوسط ​​سعر الدخول الخاص بك. في المثال أدناه، على اثنين من الكثير، تحتاج ور / أوسد لتتراوح من 1.263 إلى 1.264 إلى التعادل. كما يتحرك السعر أسفل وتضيف أربعة الكثير، تحتاج فقط إلى الارتفاع إلى 1.2625 بدلا من 1.264 إلى التعادل. كلما زاد عدد العناصر التي تضيفها، انخفض متوسط ​​سعر الدخول. على الرغم من أنك قد تفقد 100 نقطة على أول الكثير من زوج يورو / دولار ور / أوسد إذا ارتفع السعر 1.255، تحتاج فقط لزوج العملات إلى الارتفاع إلى 1.2569 للتعادل على كامل حيازاتك.
وهذا أيضا مثال واضح على سبب الحاجة إلى جيوب عميقة. إذا كان لديك 5000 دولار فقط للتداول، فسوف تكون مفلسة قبل أن تتمكن حتى من رؤية ور / أوسد تصل إلى 1.255. قد تتحول العملة في نهاية المطاف، ولكن مع استراتيجية مارتينغال، وهناك العديد من الحالات عندما قد لا يكون لديك ما يكفي من المال لإبقاء لكم في السوق طويلة بما يكفي لرؤية هذه الغاية.
لماذا مارتينغال يعمل بشكل أفضل مع فكس.
أحد الأسباب التي تجعل استراتيجية مارتينغال شعبية جدا في سوق العملات لأنه، على عكس الأسهم، نادرا ما تنخفض العملات إلى الصفر. على الرغم من أن الشركات بسهولة يمكن أن تفلس، لا يمكن للبلدان. وستكون هناك أوقات يتم فيها تخفيض قيمة العملة، ولكن حتى في حالة الانزلاق الحاد، فإن قيمة العملة لا تصل أبدا إلى الصفر. انها ليست مستحيلة، ولكن ما سوف يستغرق لهذا يحدث هو مخيف جدا حتى النظر فيها.
كما يوفر سوق الفوركس ميزة فريدة من نوعها تجعله أكثر جاذبية للتجار الذين لديهم رأس المال لمتابعة استراتيجية مارتينغال: القدرة على كسب الفائدة تسمح للتجار لتعويض جزء من خسائرهم مع دخل الفائدة. وهذا يعني أن المتداول مارتينغال محترمة قد ترغب في التجارة فقط استراتيجية على أزواج العملات في اتجاه حمل إيجابي. وبعبارة أخرى، فإنه سيشتري عملة ذات سعر فائدة مرتفع ويكتسب تلك الفائدة بينما يبيع في الوقت نفسه عملة ذات سعر فائدة منخفض. مع وجود عدد كبير من اللوت، يمكن أن يكون دخل الفائدة كبيرا جدا ويمكن أن يعمل على خفض متوسط ​​سعر الدخول.
الخط السفلي.
كما جذابة مثل استراتيجية مارتينغال قد يبدو لبعض التجار، ونحن نؤكد أن هناك حاجة إلى توخي الحذر الشديد لأولئك الذين يحاولون ممارسة هذا النمط التجاري. المشكلة الرئيسية في هذه الإستراتيجية هي أنه في كثير من الأحيان، قد تفسد الصفقات التي تبدو متقاربة للحريق حسابك قبل أن تتمكن من تحقيق أرباح أو حتى استرداد خسائرك. في النهاية، يجب على التجار التساؤل عما إذا كانوا على استعداد لتخسر معظم حقوقهم في حساب واحد. وبالنظر إلى أنها يجب أن تفعل ذلك لمتوسط ​​أرباح أقل بكثير، يشعر الكثيرون أن استراتيجية التداول مارتينغال هي تماما محفوفة بالمخاطر جدا لأذواقهم.

استراتيجية مارتينغال & # 8211؛ كيفية استخدامها.
هناك بعض الأسباب التي تجعل هذه الإستراتيجية جذابة لتجار العملات.
أولا، يمكن، في ظل ظروف معينة، أن تعطي نتائج يمكن التنبؤ بها من حيث الأرباح. إنه & # 8217؛ ليس رهان مؤكد، ولكنه & # 8217؛ ق أقرب ما يمكنك الحصول عليه.
ثانيا أنه لا يعتمد على القدرة على التنبؤ اتجاه السوق المطلق. وهذا مفيد نظرا للطبيعة الدينامية والمتقلبة للصرف الأجنبي. فإنه يعطي عائد أفضل أكثر مهارة كنت.
ولكن لا يزال يمكن أن تعمل عندما مهارات انتقاد التجارة الخاصة بك ليست أفضل من الصدفة.
وثالثا، العملات تميل إلى التجارة في نطاقات على مدى فترات طويلة & # 8211؛ بحيث يتم إعادة النظر في نفس المستويات على مدى عدة مرات. كما هو الحال مع تداول الشبكة، وهذا السلوك يناسب هذه الاستراتيجية.
مارتينغال هي استراتيجية متوسط ​​التكلفة. وهو يفعل ذلك من خلال "مضاعفة التعرض" على فقدان الصفقات. يؤدي ذلك إلى خفض متوسط ​​سعر الدخول.
المهم أن نعرف عن مارتينغال هو أنه لا يزيد من احتمالات الفوز. العائد المتوقع على المدى الطويل الخاص بك لا يزال هو نفسه. إنه يحكم نجاحك في اختيار الصفقات الفائزة والسوق المناسبة. يمكنك & # 8217؛ ر الهروب من ذلك.
ما تفعله الاستراتيجية هو خسائر التأخير. في ظل الظروف المناسبة، يمكن أن تتأخر الخسائر من قبل الكثير بحيث يبدو شيئا مؤكدا.
كيف تعمل.
باختصار: مارتينغال هي استراتيجية متوسط ​​التكلفة. وهو يفعل ذلك من خلال "مضاعفة التعرض" على فقدان الصفقات. يؤدي ذلك إلى خفض متوسط ​​سعر الدخول. والفكرة هي أن تذهب فقط على مضاعفة حجم التجارة الخاصة بك حتى مصير في نهاية المطاف يلقي لك تجارة واحدة الفوز واحد. عند هذه النقطة، نظرا لتأثير مضاعفة، يمكنك الخروج مع الربح.
بسيطة لعبة وين-لوس.
يوضح هذا المثال البسيط هذه الفكرة الأساسية. تخيل لعبة التداول مع فرصة 50:50 للفوز الآيات الخاسرة.
الجدول 1: مثال الرهان بسيط.
أضع تجارة مع حصة 1 $. على كل فوز، وأظل الحصة نفسها في 1 $. إذا فقدت، أنا مضاعفة مبلغ حصتي في كل مرة. ويدعو المقامرون هذا الضعف.
إذا كانت الاحتمالات عادلة، في نهاية المطاف النتيجة ستكون في صالحي. ومنذ أنا & # 8217؛ لقد تم مضاعفة حصتي في كل مرة، عندما يحدث هذا الفوز يسترد كل من الخسائر السابقة بالإضافة إلى حصة الأصلي.
هذا هو بفضل تأثير مزدوج لأسفل. الفوز الرهانات يؤدي دائما إلى الربح. ويصدق ذلك بسبب حقيقة أن 2 n = Σ 2 n -1 +1. وهذا يعني أن سلسلة من الخسائر المتتالية يتم استردادها من قبل التجارة الفائزة.
إذا كنت مهتما بتجربة نظام اللعبة، فإليك جدول بيانات لعبة الرهان البسيط:
نظام التداول الأساسي.
في التداول الحقيقي ليس هناك نتيجة ثنائية صارمة. يمكن أن تغلق التجارة مع ربح أو خسارة معينة. ولكن هذا لا يغير الاستراتيجية الأساسية. كنت مجرد تحديد حركة ثابتة من السعر الأساسي كما أخذ الربح الخاص بك، ووقف مستويات الخسارة.
وتبين الحالة التالية هذا الإجراء. أنا & # 8217؛ تعيين بلدي أخذ الربح ووقف الخسارة عند 20 نقطة.
الجدول 2: انخفاض متوسط ​​مستويات دخول التجارة في السوق.
أبدأ مع شراء لفتح النظام من 1 وحدة في 1.3500. ثم يتحرك السعر مقابل 1.3480 ليعطي خسارة 20 نقطة. تصل إلى بلدي وقف الخسارة الظاهري.
انها وقف الخسارة الظاهري لأنه لن يكون هناك أي نقطة في إغلاق الصفقة، وفتح واحدة جديدة لمرتين الحجم. أبقي بلدي القائمة واحدة مفتوحة على كل ساق وإضافة تجارة جديدة لمضاعفة الحجم.
مارتينجال.
دورة كاملة.
دورة كاملة لأي شخص باستخدام نظام مارتينغال أو التخطيط لبناء استراتيجية التداول الخاصة بهم من الصفر. انها مكتوبة من وجهة نظر المتداول مع شرح المثال. وتستخدم استراتيجياتنا من قبل بعض من كبار مقدمي إشارة والتجار.
حتى في 1.3480 أنا مضاعفة حجم التجارة بلدي بإضافة 1 الكثير الكثير. هذا يعطيني متوسط ​​معدل دخول 1.3490. خساري هو نفسه، ولكن الآن أنا فقط بحاجة إلى تصحيح من +10 نقطة إلى التعادل بدلا من 20 نقطة كما كان من قبل.
يقصد بتعبير "متوسط ​​التراجع" مضاعفة حجم التجارة. ولكن يمكنك أيضا تقليل المبلغ النسبي المطلوب لإعادة انقلاب الخسائر. ويظهر ذلك بواسطة & # 8220؛ التعادل & # 8221؛ في الجدول 2.
التعادل يقترب من قيمة ثابتة كما كنت متوسط ​​أسفل مع المزيد من الصفقات. هذه القيمة الثابتة يحصل على أي وقت مضى أقرب إلى وقف الخسارة الخاصة بك. هذا يعني أنك يمكن التقاط "السوق المتساقطة" بسرعة كبيرة وإعادة الانقلاب خسائر & # 8211؛ حتى عندما يكون هناك & # 8217؛ s فقط ارتداد صغير. سوف مارتينغال القياسية استرداد دائما في مسافة محطة واحدة بالضبط، بغض النظر عن مدى تحرك السوق ضد الموقف. (انظر الشكل 1).
في التجارة رقم 5، أصبح متوسط ​​معدل الدخول الآن 1.3439. عندما يتحرك السعر صعودا إلى 1.3439، فإنه يصل إلى التعادل.
يمكنني إغلاق نظام الصفقات بمجرد أن يكون المعدل عند أو أعلى من مستوى التعادل. صفقاتي الأربعة الأولى قريبة من الخسارة. ولكن هذا يغطيها بالضبط الربح على آخر التجارة في تسلسل.
يبدو أن P & أمب؛ L الأخير من الصفقات المغلقة كما يلي:
الجدول 3: الخسائر من الصفقات السابقة تقابلها التجارة الفائزة النهائية.
هل مارتينغال دائما العمل؟
في نظام مارتينغال النقي أي تسلسل كامل من الصفقات يفقد من أي وقت مضى. إذا تحرك السعر ضدك، يمكنك ببساطة مضاعفة حجم التجارة.
ولكن مثل هذا النظام يمكن & # 8217؛ ر موجودة في العالم الحقيقي لأنه يعني وجود عرض النقود غير محدود وكمية غير محدودة من الوقت. ولا يمكن تحقيق أي منهما.
في نظام التداول الحقيقي، تحتاج إلى تعيين حد لسحب النظام بأكمله. بمجرد تمرير حد السحب الخاص بك، يتم إغلاق تسلسل التجارة في الخسارة. ثم تبدأ الدورة مرة أخرى.
عند تقييد القدرة على التراجع، يمكنك الخروج من نظام مارتينغال النظري. وفي القيام بذلك أنت & # 8217؛ إعادة استخدام تقريب التي سوف يكون دائما نقطة الفشل.
مضاعفة أسفل آيات احتمال الخسارة.
ومن المفارقات، وكلما زاد الحد التدريجي الخاص بك، وانخفاض احتمال الخاص بك من خسارة & # 8211؛ ولكن أكبر أن الخسارة ستكون. هذه هي معضلة طالب.
كلما زادت الصفقات التي تقوم بها، كلما زادت احتمالية ظهور هذه الاحتمالات الصعبة & # 8211؛ وسوف سلسلة طويلة من الخسائر مسح لكم.
في مارتينغال التعرض التجاري على تسلسل خاسر يزيد أضعافا مضاعفة. وهذا يعني في سلسلة من الصفقات N فقدان، ويزداد التعرض للخطر كما 2 N -1. لذلك إذا كنت قد أجبرت على الخروج قبل الأوان، فإن الخسائر يمكن أن تكون كارثية حقا.
من ناحية أخرى، فإن الربح من الصفقات الفائزة يزيد فقط خطيا. وتتناسب مع نصف الربح في التجارة مضروبا في إجمالي عدد الصفقات.
الفوز الصفقات دائما خلق الربح في هذه الاستراتيجية. لذلك إذا اخترت الفائزين 50٪ من الوقت (لا أفضل من فرصة) مجموع العائد المتوقع من الصفقات الفائزة سيكون:
حيث N هو عدد "الصفقات" و B هو المبلغ الذي استفاد من كل صفقة.
ولكن الخاص بك واحد كبير قبالة الصفقات الخاسرة سيحدد هذا مرة أخرى إلى الصفر. على سبيل المثال، إذا كان الحد الأقصى هو 10 أرجل مزدوجة لأسفل، فإن أكبر صفقة لك هي 1024. لن تفقد هذا المبلغ إلا إذا كان لديك 11 صفقة خاسرة على التوالي. واحتمال ذلك هو (1/2) 11. وهذا يعني، كل 2048 الصفقات، أنت & # 8217؛ d نتوقع أن تفقد مرة واحدة.
أرباحك المتوقعة هي (1/2) × 2 11 × 1 = 1024 الخسارة المتوقعة المتوقعة هي -1024 صافي الربح الخاص بك هو 0.
لذلك احتمالات الخاص بك تبقى دائما 50:50 ضمن نظام عملي. إن افتراض انقطاع التجارة ليس أفضل من الصدفة.
يتم أيضا توازن المخاطر الخاصة بك المكافأة في 1: 1. ولكن في هذه الاستراتيجية سوف خسائرك تأتي في ضربة واحدة كبيرة. لذلك قد يبدو أسوأ بكثير مما هو عليه، خاصة إذا كنت & # 8217؛ سيئ الحظ و يحدث في البداية!
مارتينغال يمكن & # 8217؛ t تحسين احتمالات الفوز. انها مجرد يؤجل الخسائر الخاصة بك. انظر الجدول 4.
الجدول 4: احتمالات الفوز الخاصة بك & # 8217؛ ر تحسين مارتينغال. العائد الصافي لا يزال صفرا.
هؤلاء الناس الذين & # 8217؛ أتباع الاتجاه في القلب غالبا ما نعتقد أنه & # 8217؛ ق أفضل لاستخدام عكس مارتينغال. إن مكافحة مارتينغال أو عكس مارتينغال يحاول أن يفعل العكس تماما لما هو موضح أعلاه. في الأساس هذه هي الاتجاهات التالية الاستراتيجيات التي تضاعف على انتصارات، وخفض الخسائر بسرعة.
البقاء بعيدا عن "تتجه" العملات.
أفضل الفرص للاستراتيجية في تجربتي تأتي من التداول النطاق. ومن خلال الحفاظ على أحجام التجارة الخاصة بك صغيرة جدا بما يتناسب مع رأس المال الخاص بك، وهذا يستخدم رافعة مالية منخفضة جدا. وبهذه الطريقة، لديك مجال أكبر لتحمل مضاعفات التجارة العالية التي تحدث في السحب.
الاستخدام الأكثر فعالية من مارتينغال في تجربتي هو محسن العائد.
ومع ذلك هناك العشرات من وجهات النظر الأخرى. بعض الناس يقترحون استخدام مارتينغال جنبا إلى جنب مع الصفقات حمل إيجابية. ما يعني ذلك هو تداول أزواج مع فروق أسعار الفائدة الكبيرة. على سبيل المثال، باستخدام استراتيجية الصفقات الطويلة فقط على أود / جبي.
وتتمثل الفكرة في أن تراكم القروض الإيجابية يتراكم بسبب حجم التجارة المفتوحة الكبير.
أنا & # 8217؛ لم تستخدم هذا النهج من قبل. لأن المخاطر هي أن أزواج العملات مع فرص تحمل غالبا ما تتبع اتجاهات قوية. وغالبا ما ترى هذه المراحل التصحيحية الحادة حيث أن مواقع الحمل تكون غير مرغوبة (تحديد المواقع العكسي).
يمكن أن يحدث هذا عنيف. على سبيل المثال، إذا كانت هناك تغييرات غير متوقعة في دورة سعر الفائدة، أو إذا كان هناك تغيير مفاجئ في شهية المخاطرة، وفي هذه الحالة تميل الأموال إلى الابتعاد عن العملات ذات العائد المرتفع بسرعة كبيرة (اقرأ المزيد عن تداول الصفقات).
فالقبض على الجانب الخطأ لإحدى هذه التصويبات هو مجرد خطر كبير جدا في رأيي. على المدى الطويل، مارتينغال تعاني في الأسواق تتجه (انظر الرسم البياني العودة & # 8211؛ يفتح في نافذة جديدة).
انها أيضا تستحق أن نضع في اعتبارنا العديد من السماسرة موضوع تحمل مصلحة إلى انتشار كبير & # 8211؛ مما يجعل كل ما عدا أعلى الصفقات العائد غير مربحة. بعض وسطاء التجزئة دون & # 8217؛ حتى الائتمان الإيجابية رولوفرز على الإطلاق. هذا هو نتيجة لكونه في نهاية "السلسلة الغذائية".
انخفاض العائد يعني أحجام التجارة الخاصة بك تحتاج إلى أن تكون كبيرة بما يتناسب مع رأس المال الخاص بك لفائدة تحمل لإحداث أي فرق في النتيجة. كما قلت أعلاه، وهذا هو خطر جدا مع مارتينغال.
وهناك استراتيجية أكثر ملاءمة للاتجاه هي مارتينغال في الاتجاه المعاكس.
باستخدام مارتينغال كما تعزيز العائد.
كما ذكرت من قبل، وأنا لا & # 8217؛ ر اقترح استخدام مارتينغال كاستراتيجية التداول الرئيسية الخاصة بك. من أجل أن تعمل بشكل صحيح، تحتاج إلى وجود حد كبير السحب بالنسبة لأحجام التجارة الخاصة بك. إذا كنت تتداول مع جزء كبير من رأس المال الخاص بك، أنت & # 8217؛ د المخاطر & # 8220؛ الذهاب كسر & # 8221؛ على واحدة من الهبوط.
الاستخدام الأكثر فعالية من مارتينغال في تجربتي هو محسن العائد. I & # 8217؛ لقد طبقت الاستراتيجية I & # 8217؛ م سوف تصف أدناه على مدى 3 سنوات الإطار الزمني & # 8211؛ مع نتائج جيدة. وقد تم ذلك من خلال تداول الجزء السائل من محفظة كبيرة. من خلال الحد من السحب بنسبة 4٪ من النقد الحر وزيادة بشكل متزايد، وكنت قادرا على الحصول على موثوق بها 0.4-0.6٪ العائد الإجمالي شهريا.
إن الفرص التجارية الأقل خطورة لهذه هي أزواج التداول في نطاقات ضيقة.
على سبيل المثال I & # 8217؛ حققنا نتائج جيدة باستخدام ور / غبب و ور / تشف خلال مراحل التوطيد المسطح. في حالة سياسة التدخل اليورو / فرنك سويسري من المرجح أن نرى تداول الزوج في نطاق ضيق في الوقت الراهن. وبالمثل يميل اليورو / الجنيه الإسترليني إلى فترات طويلة المدى ملزمة أن الاستراتيجية تزدهر في.
مارتينغال يمكن البقاء على قيد الحياة الاتجاهات ولكن فقط حيث هناك & # 8217؛ s سحب كافية. هذا هو السبب في أن عليك أن تراقب عن الخروج من الاتجاهات الجديدة الهامة - احترس خصوصا حول مستويات الدعم / المقاومة الرئيسية.
أزواج التداول التي لديها سلوك قوي يتجه مثل الين الصلبان أو عملات السلع يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا.
يمكنك تحميل نظام التداول الكامل، كما هو موضح هنا، أو تحقق من جدول البيانات إكسل الخاص بي.
تظهر الصورة أدناه مثالا يغطي فترة 3 أشهر تنتج عائدا بنسبة 9٪.
تم إنشاء وحدة التداول برنامجي، الذي كان فعال روبوت مارتينغال (إي) من هذا التصميم الأساسي.
احسب حد السحب الخاص بك.
وهناك مكان جيد للبدء هو أن تقرر الحد الأقصى المفتوح الكثير لك & # 8217؛ إعادة قادرة على المخاطرة. من هذا، يمكنك العمل من المعلمات الأخرى. للحفاظ على الأمور بسيطة، I & # 8217؛ سوف تستخدم صلاحيات 2.
يحدد الحد الأقصى لعدد مستويات التوقف التي يمكن تمريرها قبل إغلاق الموقع. وبعبارة أخرى، فإن عدد المرات التي ستؤدي فيها الاستراتيجية إلى "مضاعفة". على سبيل المثال، إذا كان الحد الأقصى للإجمالي هو 256 لوت، فإن ذلك سيسمح بالمضاعفة إلى الأسفل 8 مرات - أو 8 أرجل. العلاقة هي:
إذا قمت بإغلاق الموضع بأكمله عند مستوى التوقف n، فإن الحد الأقصى للخسارة هو:
هنا s هو مسافة توقف في النقاط التي قمت بتضاعف حجم الموقف. لذلك، مع 256 الكثير (الكثير الصغيرة)، ووقف الخسارة من 40 نقطة، وإغلاق عند مستوى توقف 8 من شأنه أن يعطي خسارة قصوى قدرها 10200 نقطة. وسيؤدي الاختتام عند المستوى التاسع للوقود إلى خسارة 20.440 نقطة.
تلميح العمل على متوسط ​​عدد الصفقات التي يمكنك التعامل معها قبل الخسارة - استخدام الصيغة 2 الساقين + 1. حتى في المثال هنا أن & # 8217؛ ق فقط 2 9، أو 512 الصفقات. حتى بعد 512 الصفقات، أنت & # 8217؛ د نتوقع أن يكون سلسلة من 9 الخاسرين نظرا حتى الصعاب. هذا من شأنه كسر النظام الخاص بك.
يمكنك استخدام بلدي الكثير آلة حاسبة في مصنف إكسيل لمحاولة الخروج أحجام التجارة المختلفة والإعدادات.
أفضل طريقة للتعامل مع السحب هو استخدام نظام السقاطة. حتى تتمكن من تحقيق الأرباح، يجب زيادة تدريجيا الخاص بك الكثير والحد من السحب. على سبيل المثال، راجع الجدول أدناه.
جدول رقم 5: تصعيد حد السحب نتيجة تحقيق الأرباح.
يتم التعامل مع هذه السقاطة تلقائيا في جدول بيانات التداول. تحتاج فقط إلى تعيين حد السحب الخاص كنسبة مئوية من الأسهم المحققة.
تحذير منذ مارتينغال التداول هو في خطر محتمل رأس المال الخاص بك في خطر يجب أن لا تتجاوز أبدا 5٪ من حقوق الملكية حسابك. راجع قسم إدارة الأموال فوركسوب & # 8217 لمزيد من التفاصيل.
تقرر على إشارة الدخول.
لا يزال النظام بحاجة إلى أن يطلق بعض كيفية بدء شراء أو بيع تسلسل. أي إشارة شراء / بيع فعالة يمكن استخدامها هنا. كلما كان ذلك أفضل، كلما كانت الاستراتيجية أفضل.
في الأمثلة هنا I & # 8217؛ م باستخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط. عندما يتحرك السعر لمسافة معينة فوق خط المتوسط ​​المتحرك، أضع أمر بيع. عندما يتحرك تحت خط المتوسط ​​المتحرك، أضع أمر شراء. هذا النظام هو في الأساس تداول كاذبة الانفصال، المعروف أيضا باسم & # 8220؛ يتلاشى & # 8221 ؛.
في نظامي، I & # 8217؛ m باستخدام المتوسط ​​المتحرك 15 نقطة (ما) كإشارة الإدخال. يختلف طول المتوسط ​​المتحرك الذي تختاره تبعا للإطار الزمني للتداول الخاص بك وظروف السوق العامة.
هذا هو بسيط جدا، وسهولة تنفيذ نظام اثار. هناك طرق أكثر تطورا يمكنك تجربتها. على سبيل المثال باستخدام قناة بولينجر، المتوسطات المتحركة الأخرى أو أي مؤشر تقني.
ويمكن أن تؤدي تحركات الاختراق القوية إلى وصول النظام إلى أقصى مستوى للخسارة. لذلك التداول بالقرب من مناطق الدعم / المقاومة الرئيسية، في تقلص التقلبات، وقبل أن يتم تقليل البيانات إلى أقصى حد ممكن.
لمزيد من التفاصيل حول الاجهزة التداول واختيار الأسواق انظر مارتينغال الكتاب الاليكترونى.
تعيين جني الأرباح ووقف الخسارة.
والنقطتين التاليتين للتفكير هي.
عندما مضاعفة إلى أسفل - وهذا هو وقف الخسارة الافتراضية عند إغلاق - الخاص بك "تأخذ مستوى الربح"
عندما تتضاعف إلى أسفل - وهذا هو المعلمة الرئيسية في النظام. "وقف الخسارة" الظاهري يعني أنك تفترض عند هذه النقطة الصفقة قد ذهبت ضدك. إنه خاسر. لذلك يمكنك مضاعفة الكثير الخاص بك.
اختر قيمة صغيرة جدا، وستقوم بفتح عدد كبير جدا من الصفقات. قيمة كبيرة جدا ويعوق الاستراتيجية بأكملها.
يجب أن تعتمد القيمة التي تختارها لمواقفك وأخذ الأرباح في نهاية المطاف على الإطار الزمني الذي تتداول فيه وتذبذبه. تقلب أقل عموما يعني أنه يمكنك استخدام وقف الخسارة أصغر. أجد قيمة بين 20 و 70 نقطة جيدة لمعظم الحالات.
عند إغلاق الصفقات في مارتينغال يجب إغلاق فقط عندما يكون "النظام بأكمله" في الربح. أي عندما يكون صافي الربح على الصفقات المفتوحة إيجابيا على الأقل. كما هو الحال مع تداول الشبكة، مع مارتينغال تحتاج إلى أن تكون متسقة وعلاج مجموعة من الصفقات كمجموعة، وليس بشكل مستقل.
وعادة ما تكون قيمة الربحية الأصغر حجما، والتي عادة ما تكون حوالي 10-50 نقطة، أفضل أداء في هذا الإعداد.
هناك عدة أسباب لذلك.
مستوى ربح األرباح األصغر لديه احتمال أكبر للوصول إليه عاجلا حتى تتمكن من اإلغالق في حين أن النظام مربح. ويزداد الربح تعقيدا بسبب زيادة عدد الصفقات المتداولة بشكل كبير. لذلك فإن قيمة أصغر يمكن أن تكون فعالة.
لا يؤدي استخدام أرباح أقل إلى تغيير مكافأتك للمخاطر. على الرغم من أن المكاسب أقل، فإن عتبة الفوز أقرب يحسن بك التجارة الإجمالية الفوز نسبة.
المحاكاة.
ويبين الجدول أدناه نتائجي من 10 أشواط من نظام التداول. كل تشغيل يمكن تنفيذ ما يصل إلى 200 الصفقات محاكاة. بدأت مع رصيد قدره 1000 $ وتخفيض الحد 100٪ من هذا المبلغ. يتم رفع حد السحب تلقائيا أو هبوطا في كل مرة يتم فيها تغيير P & أمب؛ L.
الجدول 6: نتائج المحاكاة من جدول البيانات.
كان رصيدي النهائي 1،796 $ والذي يعطي عائدا إجماليا قدره 79،6٪ على مبلغ البداية الأولي.
ويبين الرسم البياني أدناه نمطا نموذجيا من الأرباح الإضافية. يظهر الخط البرتقالي مراحل الانحدار الشديدة نسبيا.
جدول البيانات متاح لك لتجربة هذا لنفسك. يتم توفيرها للرجوع اليها فقط. يرجى العلم بأن استخدام الإستراتيجية على الحساب المباشر هو على مسؤوليتك الخاصة.
إيجابيات وسلبيات مارتينغال.
سبب الاستخدام:
لديها مجموعة محددة جيدا من قواعد التداول التي يمكن اتباعها بسهولة أو مبرمجة كمستشار الخبراء. ولها نتائج إحصائية محسوبة فيما يتعلق بالأرباح وعمليات السحب. عند تطبيقها بشكل صحيح فإنه يمكن تحقيق تيار الربح الإضافية. لا تحتاج إلى أن تكون قادرا على التنبؤ اتجاه السوق.
لماذا تجنب ذلك:
إن التراجع في الأسفل هو استراتيجية لتجنب الخسائر بدلا من السعي لتحقيق الأرباح. مارتينغال لا يزيد من احتمالات الفوز. انها مجرد تأخير الخسائر - لفترة طويلة إذا كنت & # 8217؛ محظوظا. وهي تعتمد على افتراضات حول سلوك السوق العشوائي التي لا تكون صالحة دائما. الأسواق تتصرف بشكل غير منطقي. ويزداد التعرض للمخاطر أضعافا مضاعفة، في حين تزداد الأرباح خطيا. يمكن أن يحتمل أن ترتفع خسائر كارثية في الممارسة لأن لا أحد لديه مبلغ غير محدود من المال. المكافأة v. s متوازنة، ولكن لأن الخسارة تأتي في ضربة واحدة كبيرة يمكن أن يكون غير مقبول.
هل تريد أن تبقى على اطلاع؟
كيف يمكن أن يبدو سيئا من أي وقت مضى، في كل حالة تقريبا يمكن استرداد التجارة الخاسرة وحتى تحولت. هل يمكنك التداول بشكل أكثر ربحية دون وقف الخسائر؟
التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل تسلق الجبال. كيفية الاستفادة القصوى من أنواع طلب الفوركس.
وغالبا ما ينظر إلى الأوامر على أنها لا أكثر من عرض جانبي على العمل الحقيقي للتجارة. ولكن النطاق. محاولة طرح سبرياد & # 8211؛ ما يعني وكيف يمكنك استخدامه.
لجعل أي سوق هناك حاجة إلى أن يكون كل من المشترين والبائعين. أسعار العرض والعرض هي ببساطة. 5 خطوات لتصبح تاجر ناجح في حين عقد أسفل 9 إلى 5 وظيفة.
تصبح تاجر مستقل ناجح هو شيء كثير من الناس يطمحون إلى. يمكنك أن تكون مدرب الخاصة بك. 3 الين الصفقات التي تجعل المال.
هذا المنصب ينظر في ثلاث استراتيجيات حقيقية وثبت التي يمكنك استخدامها للتداول الين الياباني. الين لديه. خمسة أسئلة تسأل عند اختيار استراتيجية التداول.
عند بدء التداول، واحدة من الأشياء التي تريد أن تقرر بشأنها هو أي نوع من استراتيجية كنت '.
شكرا لكم على التفسير والجهد.
هل من الممكن برمجة إي لاستخدام استراتيجية مارتينغال في سوق تتراوح أو غير تتجه ووقفه.
إذا كانت اتجاهات السوق مثل تغطية عدد كبير مسبقا من النقاط (على سبيل المثال 300 نقطة) في اتجاه معين وبعد ذلك.
يستخدم مارتينغال في الاتجاه المعاكس.
يجب أن يكون إي استشعار الاتجاه وفقا لنتيجة فإنه يغير الاستراتيجية.
هل تعتقد أنها ستعمل؟ هل تعتقد أنه يمكن القيام به؟
نظام التداول هو أكثر تعقيدا بكثير ثم فكرت. أنا & # 8217؛ م سعداء شرحت ذلك بطريقة بسيطة وجيزة مع الرسوم البيانية والرسوم البيانية. وهناك الكثير من المستشارين الماليين استخدام تفالو. مارتينغال يبدو وسيلة رائعة لتصبح أكثر دراية في نظام التداول.
كيف حول التحوط مارتيانغل مع العمل السعر .. إكسام: شمعدان أو s نر.
مارتينغال يمكن أن تعمل بشكل جيد حقا في حالات مجموعة ضيقة مثل في النقد الاجنبى مثل عندما يبقى زوج داخل نطاق 400 أو 500 نقطة لوقت جيد. كما قال التعليق الآخر إذا كان هناك انتعاش يمكن التنبؤ بها على العكس من ذلك هو الوقت المثالي لاستخدامه. ثم الاستراتيجية يجب أن تكون ذكية بما فيه الكفاية للتنبؤ عندما يحدث المتابعات وفي أي حجم. ويمكن أن يعتمد مقدار الحصة على مدى احتمال أن يكون ذلك في السوق في اتجاه واحد أو آخر، ولكن إذا كان النطاق هو مارتينغال سليمة يجب أن لا يزال يتعافى مع ربح لائق.
كيف يمكنني تحديد بوربورتيونات الأحجام الكثير من خلال تقدير حجم الارتداد. مثال،
ارتفع اليورو مقابل الدولار الأميركي بمقدار 200 نقطة وأريد أن يكون أحجام متناسبة الكثير حتى أستطيع.
استرداد بلدي 200 نقطة تراجع. تقديري هو أن التصحيح سيكون فقط 10٪ أو 20.
والنقاط ولكن أريد أن استرداد 200 نقطة بنسبة 5 الكثير وليس من قبل الكثير ثابت على أساس التوازن الهامشي.
هل هناك أي صيغة للعمل إلى الوراء وتحديد الكثير المتناسبة لمثل هذا الوضع؟
أنا & # 8217؛ م لست متأكدا من أنني أفهم سؤالك لأنه إذا تم وضع النظام بالفعل ما هو جيد ثم معرفة حجم تحتاج إلى استرداد؟ حجم التعافي الذي تحتاجه سوف يعتمد على حيث تم وضع أوامر أخرى وما هي الأحجام & # 8211؛ سيكون لديك للقيام حساب يدوي. بدءا من مجموعة جديدة من أوامر، إذا كنت مضاعفة حجم بنسبة 6 (بدلا من 2) من البداية التي سوف يتعافى في 20٪ من مسافة التوقف الخاص بك. ولكن يمكنك & # 8217؛ t تغيير هذا متعددة بمجرد أن يكون لديك مواقف مفتوحة، وحسابات أخرى فاز & # 8217؛ ر العمل. امل ان يساعد.
مادة كبيرة يرجى كان لي أن أعرف ما هي أرقام التداول الخاصة بك أثناء استخدام استراتيجية مارتينغال.
النظام الذي كنت أستخدمه سيجعل عوائد منخفضة من رقم واحد. من الواضح يمكنك الاستفادة من ذلك إلى أي شيء تريده لكنه يأتي مع المزيد من المخاطر.
لقد تم اختبار لبضع سنوات على زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي مع بيانات كل ساعة من عام 2005 إلى عام 2018.
هدفي هو تحقيق 20-25٪ على الرهان الأول. إذا كان لدي إلى مضاعفة ثم أغير هدفي إلى 1٪ فقط لأنني أدركت أن هناك بضعة أيام فقط 4 أو 5 في 10 سنوات التي هي فظيعة إذا كنت أبقى على بلدي هدف 20٪. لذلك أفترض أنه إذا كان السوق هو ضد لي ثم أريد أن الإقلاع عن التدخين في أقرب وقت ممكن الضغط على أرباحي المحتملة.
إذا زاد الرافعة المالية ثم:
• التذبذبات الطفيفة على السعر يتحرك بسهولة لي إلى المتوقع 20٪. على الرافعة المالية 200، إذا تحرك السعر فقط 0،1٪ في اتجاهي يفوز. لذلك حتى لو كان الاتجاه ضد لي، وأحيانا خلال ساعة، يتذبذب السعر على جانبي.
• فرص اإلفالس مرتفعة أيضا. هذا صحيح. هذا هو السبب في أنني أقرب إلى أسفل، وأنا خفض الهدف إلى 1٪ فقط من 20٪.
• الاختبارات تبين لي أن استخدام هذه الاستراتيجية أنا تقليل نصف أيام الإفلاس إذا كنت مضاعفة الرافعة المالية.
شيء واحد أعتقد أنه قد يكون من المثير للاهتمام هو العمل أكثر على الرهانات الفوز. أعني، الآن أغلق رهاناتي بمجرد تحقيق هدف 20٪ ولكن العمل على الرافعة المالية 100 أو 200 ويجري في الاتجاه الصحيح، فمن السهل لجعل 100٪ أو 200٪ الربح. أي أفكار أو استراتيجيات معروفة حول هذا الموضوع هي موضع ترحيب.
هل هذا هو مارتينغال إي في قسم التنزيلات؟
شكرا لتقاسم هذه المادة الرائعة. إذا كنت تتحدث عن نظام متوسط ​​تكلفة الدولار أعلاه. ولكن أعتقد الحد الأقصى الانسحاب ليس صحيحا. هل سحب آخر صفقة أو دورة كاملة؟
الحد الأقصى للدورة بأكملها. تب ليس الربح أخذ بالمعنى العادي. انها النقطة التي يتضاعف النظام أسفل حتى الحرف & # 8220؛ أعلاه و & # 8221؛ تبقى مفتوحة.
مع المثال أعطيت أعلاه هذه هي الطريقة التي سوف تبدو دورة كاملة قبل إغلاقها:
موقف حجم الحد تراجع.
إعطاء إجمالي فعال من 20480 نقطة ($ 2048 دولار المبلغ إذا كان استخدام حساب الجزئي) حيث الصيغة أدناه يأتي من:
ماكس الكثير × (2 × إيقاف الخسارة) × حجم لوط = 256 × (2 × 40) × 0.1.
أعتقد أن هناك خطأ مطبعي. في الصيغة الخاصة بك للحصول على أقصى قدر من السحب، كنت تفترض 20 نقطة تب، والتي تصبح 40 نقطة عندما يحصل ضرب مع 1 أو لديك يفترض 40 نقطة؟ ثانيا، مصطلح الحد الأقصى لوت هو الحد الأقصى لحجم الكثير من التجارة 8 أو إجمالي الكثير من 9 الصفقات (1 التجارة الأصلية + 8 أرجل)؟
يرجى الاطلاع على التوضيح أعلاه.
هل سمعت عن مغ ستاجيد؟ أحيانا تسمى أيضا متعددة مراحل مغ؟
وهذا يعني أنه في كل مرة يتحرك السوق كنت تأخذ سوى جزء من المعدل العام. والتجارة، وأنت.
تستمر فقط إذا كان السوق يذهب في & # 8220؛ الحق & # 8221؛ اتجاه.
ما رأيكم في هذه الإستراتيجية؟
هل أكثر أمانا من مغ العادية؟
راجع للشغل، هل يمكن أن يكون البريد الإلكتروني الخاص بك من فضلك لسؤال شخصي؟
أنا & # 8217؛ رأيت الاختلافات مثل هذا من قبل وبعض الآخرين.
في الواقع جدول بيانات سيم إكسيل & # 8211؛ فوريكسوب /؟ وبماكت = 4508 & # 8211؛ لدينا يتيح لك أن تفعل شيئا من هذا القبيل.
فإنه يتيح لك استخدام عامل مركب آخر بخلاف المعيار (2). لذلك بدلا من 2X على سبيل المثال أن لديك مع مغ القياسية يمكنك استخدام 1.5 X أو 1.2 X أو أي عامل آخر.
الشيء المثير للاهتمام هو أن تقول عندما يتحرك السوق & # 8220؛ في الاتجاه الصحيح & # 8221 ؛. هذا يجعلني أعتقد أن ما تتحدث عنه هو أكثر من استراتيجية هجين لأن نظام مارتينغال القياسية يتضاعف على الخاسرين & # 8211؛ وهي زيادة التعرض لأن السوق يتحرك ضدك وليس العكس. لذلك يبدو هذا أشبه استراتيجية عكس مارتينغال.
مادة مثيرة جدا للاهتمام ولكن ما زلت لا & # 8217؛ ر فهم ما تقصده:
& # 8220؛ أفضل طريقة للتعامل مع السحب هو استخدام نظام السقاطة. حتى تتمكن من تحقيق الأرباح، يجب زيادة تدريجيا الخاص بك الكثير والحد من السحب. & # 8221؛
هل يمكن أن تشرح ما تفعله هنا؟ وبالنظر إلى الجدول الذي كنت زيادة الحد الانسحاب على أساس الأرباح التي أجريت في السابق، ولكن عليك التوقف عن زيادة الحد في المدى 7TH.
يعني هذا النهج السقاطة أساسا إعطاء النظام المزيد من رأس المال للعب مع عندما (إذا) يتم تحقيق الأرباح. لذلك في وقت مبكر يدير عدد المرات سوف النظام مضاعفة هو أقل، وبالتالي الحد من السحب أقل. ولكن مع كل ربح هذا الحد التدريجي يتم زيادة بما يتناسب مع الأرباح & # 8211؛ لذلك سوف يستغرق المزيد من المخاطر. يمكنني استخدام هذا كوسيلة لتأمين الأرباح بحيث يكون النظام قادرا على & # 8220؛ اللعب مع المال & # 8221؛ أن يجعل ذلك جازبا. في المثال السبب توقف في السطر 7 هو فقط لأنه في الممارسة العملية يحدث الانسحاب في خطوات (بسبب مضاعفة أسفل). وأود أن تحقق من المحاكاة بالتفصيل & # 8211؛ ولكن يبدو أنه & # 8217؛ ق ضرب خطوة هنا والربح يحتاج إلى زيادة أكثر إلى أن أعتبر إلى الخطوة التالية.
مادة جيدة جدا، قرأت ذلك عدة مرات وتعلمت الكثير. شكرا لكم.
حاليا أنا & # 8217؛ م العمل على نظام التداول مارتينغال مع تنفيذ وظيفة التحوط للحد من السحب.
سؤالي هو كيفية اختيار العملات لتداول مارتينغال؟ كنت اقترحت على البقاء بعيدا عن الأسواق تتجه. ما هي المؤشرات والإعدادات التي يمكن أن تساعد في تحديد أزواج مناسبة للتجارة؟
مرحبا بك. لاختيار العملات أود أولا التحقق من الأساسيات: على سبيل المثال كنت لا ترغب في المخاطرة تداول العملات حيث هناك توقع لسياسة نقدية متباينة على نطاق واسع. وكان هذا (هو) الحال مع اليورو مقابل الدولار الأميركي. وكان اليورو مقابل اليورو مقابل اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف) مرشحين جيدين في الماضي ولكن ليس في الوقت الراهن لعدة أسباب. لا يمكن أن يعتبر اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف) عائم تماما بسبب تدخل البنك المركزي بينما يتجه اليورو مقابل الجنيه الإسترليني (غبب) لبعض الوقت بسبب الأسباب المذكورة أعلاه. لقد استخدمت أيضا مؤشر المدى لأن هذا يمكن أن يساعد في تحديد الفترات الأكثر إنتاجية، وهي حركة أسعار متقلبة ولكن في الغالب جانبية.
مرحبا ستيف، كم التوازن يجب أن يكون لتشغيل هذه الاستراتيجية؟ 2K؟ 3K؟
التوازن هو النسبي لكمية التحجيم. إذا كان يمكنك العثور على وسيط من شأنها أن تفعل التحجيم كسور (إل ديسمبر 01 في 3:36 مساء.
شكرا لتفسير رائع. أظن أن مدير الصندوق يستخدم مارتينغال. يمكنك أن تقول من قبل تبدو من ذلك؟
كيندكي انظر الصورة:
يمكن & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
مرحبا، المشاركة في إنتيرستينغ.
هل مازلت تشغل مارتينغال على الدولار الأمريكي / اليورو؟
كيف أداؤها خلال عام 2018؟
أنا & # 8217؛ لقد تم اختبار استراتيجية بسيطة على أساس مارتينغال ولكن خلال عام 2018 انها & # 8217؛ ق كان الرهيبة !!
استراتيجيتي أفضل يؤدي مع نفوذ عالية من 100 أو حتى 200.
لم أعمل على ور / أوسد ولكن نعم أرى أنه كان عاما صعبا باستخدام مارتينغال على هذا الزوج بسبب التقلبات الهائلة.
انها مثيرة للاهتمام حول الرافعة المالية لأنني عادة أجد أن القضية هي عكس ذلك. لا تتردد في تفصيل استراتيجيتك هنا أو في المنتدى.
شكرا ستيف. مادة كبيرة والموقع. لدي تقارب كبير مع العديد من استراتيجيات التداول الموصوفة هنا. وأقدر بشكل خاص النظم غير التنبؤية التي تستخدم إدارة أموال قوية. أنا بناء مناطق العد ويمكن بناء ربما مارتينغال بالنسبة لك للمشاركة.
أنا & # 8217؛ لقد بنيت واحدة التي تم تشغيل يعيش لمدة عام تقريبا، وهو حاليا حوالي 80٪ بعد أنا & # 8217؛ أخذت 100٪ من بلدي كابتيل خارج. مارتينغال يمكن أن تعمل إذا كنت ترويض ذلك. الرابط هنا ميفسبوك / ميمبرس / دايليغريند / دايليغريندفكس / 1095746.
I & # 8217؛ د المهتمة للعمل مع الآخرين على مارتينغال تحوط إي إذا كان أي شخص لديه بعض الخبرة للمساهمة ترغب في العمل معا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إعداد موضوع المنتدى لبدء المناقشة.
من الجيد دائما سماع الأفكار الجديدة:
سأحدد الرابط هنا لأي شخص مهتم بالعمل على إي لهذا النظام:
مرحبا فكسغوي، أنا & # 8217؛ د مهتمة بالعمل معا على مفهوم مارتينغال إي المتحوط، إذا كنت & # 8217؛ لا تزال تبحث إلى فريق.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من هذه المشاركة بانتظام، إذا رأيت (أو أي شخص آخر مهتم) قد استجابت، وترك تفاصيل الاتصال بي.
آخر عظيم، ستيف!
شكرا على مشاركتك ... هل حاولت استخدام هذه الإستراتيجية باستخدام إي؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فكيف هي النتيجة؟
نعم، إنه مستشار تجاري خاص، على الرغم من أنه لا يعمل على ميتاتريدر. وسوف تحصل عليه إعادة ترميز للعمل على مت قريبا وجعلها متاحة على الموقع. يعمل بشكل جيد ضمن المعلمات أعلاه & # 8211؛ أي. كما مقشدة، ولكن ليس عندما الإفراط في الاستدانة. ورقة إكسيل هي مقارنة قريبة جدا بقدر الأداء.
يمكنني استخدام نظام مارتينغال في حين وضع مجموعة محددة من القواعد بشأن الفرق نقطة في أي لحظة معينة والحد الأقصى المسموح به سلسلة من الخسائر المتتالية.
اسمحوا لي أن أشرح بالتفصيل:
في ظل الظروف العادية، يعمل السوق مثل الربيع. كلما زادت الضغوط التي تطبقها بطريقة أو بأخرى في أي لحظة، هناك المزيد من الرغبة في الارتداد في الاتجاه المعاكس.
لشرحي، أود أن أشير إلى ما أسميه & # 8216؛ مراحل & # 8217 ؛. من خلال & # 8216؛ المراحل & # 8217؛ يعني فرق 10 نقطة صعودا (+1 مرحلة) أو هبوطا (-1 مرحلة) من السعر المحدد.
على سبيل المثال، إذا كان السعر عند 1.1840 على مجموعة من العملات، وسعر يتحرك إلى 1.1850، وأنا أعرف هذا ك +1 المرحلة. إذا أصبح 1.1830، وأنا تعريف بأنها مرحلة -1.
ما انتهى به هو اختيار معين معين أو منخفض، والانتظار لذلك إما أن ترتفع أو تنخفض بمقدار 40 نقطة (ارتفاع بنسبة 4 مراحل أو تسقط 4 مراحل)، ثم وضع أمر مضاد الاتجاه مع مجموعة الربح / وقف الخسارة من 1 مرحلة في الاتجاه المعاكس. إذا كنت مقامر الحق، وكسب. إذا لم يكن كذلك، فإن السعر يستمر في الاتجاه نحو مرحلة أخرى، وأنا عموما تفقد ما يقرب من 2-3X الكسب المحتمل بسبب انتشار.
إذا فزت، أنا فقط انتظر العملية أن يحدث مرة أخرى، ووضع النظام الجديد. إذا كنت لا & # 8217؛ ر، أنا مضاعفة الرهان المقبل مع مرحلة الاتجاه المعاكس فور فقدان المرحلة 1. في هذه الحالة، السعر قد ذهب بالفعل إلى أعلى أو أسفل بمقدار 5 مراحل (50 نقطة)، لذلك فرص سوف على الأقل تخفيف قليلا من الضغط عن طريق الذهاب 1 مرحلة في الاتجاه المعاكس يتم زيادة، ولدي فرص أعلى من مضاعفة بلدي الخسارة الأصلية.
إذا كنت فضفاضة مرة أخرى، وأنا مضاعفة مرة أخرى (مع المزيد من فرص زيادة سأفوز في المرحلة المقبلة) من خلال اتخاذ بلدي الخسارة الأولى + الخسارة الثانية، ومضاعفة ذلك. إذا كنت تفقد المرحلة 3، فقدت كمية كبيرة، لذلك أنا التوقف عن مضاعفة هناك. في هذا السيناريو، من المرجح أن يكون السوق في اتجاه واحد في اتجاه واحد أو الآخر (عموما بسبب بعض الأحداث الكبرى التي قد تسبب هذا يحدث لمجموعة معينة من العملة). اسمحوا لي أن مجموعة من العملة تذهب في حين تبحث لإعادة القيام بعملي على مجموعة أخرى من العملة حتى تنتهي الإثارة (يسقط على الأقل على مرحلة أو اثنين) على واحد أترك.
When looking at a set of currency, I look for sudden rises or falls of 4 stages without ANY counter-direction stage movements in between. If there has been even 1 stage difference, I re-start the stage rise-fall count at 0.
As I said, 90% of the time, I win, and the combined earnings of stages 1, 2 or 3 above the original 4 stage movements generally outweigh the total amount lost over time from those that go over 3 (sudden rises or falls of 70 pips or more without any counter-movements are extremely rare)
I have been using this strategy for about 6 months now, and I am at a positive 35% earning since I began using it. أي أفكار؟
Truly thanks Steve for your sharing! I find your sharing is the most precious after reading through many websites covering different aspects of FX.
what if u have a system that cant give u 5 consecutive draw down in a row and i have tested it. so why cant one use martingale strategy.
شكرا على تعليقك. Please explain a bit further so I can understand what you mean.

نظام مارتينغال.
Top Expert Advisors January 2018.
كبار المستشارين الخبراء يناير 2018 & # 8211؛ أفضل الفوركس إي & # 8217؛ ق & # 8211؛ الروبوتات فكس.
عزيزي تاجر الفوركس،
مرحبا بكم في هذا الموقع اختبار 100٪ مجانا.
عرض أفضل الفوركس إي، والاستعراضات والنتائج ثبت و & # 8230؛
مدير التداول برو إي مراجعة.
مدير التداول برو إي.
السعر: 599 $ (السعر المخفض ل ستارتر حزمة / 1 لايف و 1 حساب تجريبي، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، غبجبي، أوسجبي، أودوس و وربي.
نوت: ستريكتلي ليميتد ديس & # 8230؛
فوريكس فليكس إي ريفيو.
السعر: 330 $ (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، غبشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف و أوسجبي يتم اختبارها)
فينوي الفوركس روبوت الاستعراض.
فينوي الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فينوي الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار خبير لأرباح العملات الأجنبية على المدى الطويل.
استعراض الأمير فكس إي.
السعر: 1،250 $ (السعر المخفض ل ستارتر بلان، 1 أوزرنام، 20 ليف & أمب؛ ديمو حسابات غير محدودة)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك السلع، الذهب، الفضة، النفط، المعادن.
الإطار الزمني: M5 و M15 و M30.
ملاحظة: عطلة عيد الميلاد الخاصة & # 8230؛
الفوركس الأرض روبوت الاستعراض.
الفوركس الأرض روبوت.
السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يوروغب و غبوسد.
ملاحظة: هناك 4 حزم مختلفة من الفوركس الأرض الروبوت المتاحة الآن:
عداء الجبهة بيب سترايك بلاس روبوت ريفيو.
السعر: 500 دولار (السعر المخفض ل 1 ترخيص مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (اليورو مقابل الدولار الأميركي، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري)
الإطار الزمني: H1 أو H4.
ملاحظة: العرض المحدود للوقت & # 8211؛ 67٪ O & # 8230؛
فكسمور إي مراجعة.
السعر: 187 $ (سعر مخفضة ل 1 ريال و 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 220 دولار أمريكي.
حساب حقيقي نتائج التداول:
فكس السرية إي المراجعة.
Price: $346 (Discounted Price for BUSINESS Package, FREE UPDATES & SUPPORT)
أزواج العملات: يوروس، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 10٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: $ 385.
الحزم الثلاث التالية & # 8230؛
فلويد ترادر ​​إي ريفيو.
فلويد ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، أوسشف.
فلويد ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ هذا المستشار خبير الفوركس يستخدم سعر استراتيجية العمل.
فلويد ترادر ​​إي هو فكس إكسيرت & # 8230 مربحة للغاية؛
تسفكس إي مراجعة.
السعر: 199.99 $ (سعر النسخة الأساسية، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أوسجبي.
Note: There are 2 different packages of TSFX EA available right now:
& # 8211؛ باسيك الإصدار: يعمل تلقائيا فقط & # 8230؛
فاستابيليزر إي مراجعة.
السعر: 225 $ (سعر مخفض ل 1 ريال و 3 حسابات ديمو، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 265 دولار أمريكي.
هناك 2 مختلفة & # 8230؛
فكسكرجر إي ريفيو.
السعر: 197 $ (سعر مخفض ل 1 ريال & 2 الحسابات التجريبية، والدعم المجاني والتحديثات)
أزواج العملات: يوروس، أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 219 دولارا.
هناك 2 مختلفة با & # 8230؛
ديلتونبرو إي مراجعة.
السعر: 1،599 $ (سعر مخفضة ل غولد العضوية / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (يوروس، غبوسد، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، يورود، أودجبي، كادجبي، ورجبي، غبجبي، نزدجبي و أوسج & # 8230؛
الفوركس إنكونترول إي مراجعة.
الفوركس إنكونترول إي.
السعر: 198 $ (سعر مخفضة ل إي بدون أسيليراتور مود، 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودوس، ورغب.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 15٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 220 دولار أمريكي.
بروفكس 5.0 إي مراجعة.
السعر: 99 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي، بما في ذلك الخيارات والسلع والمؤشرات (يوروس و غبوسد يتم اختبارها)
الإطار الزمني: أي (H4 و D1 يتم اختبارها وأوصت بها)
أخبار سعيدة مراجعة إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس و أوسجبي.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
عند الشراء، ستحصل على & # 8217؛
أفضل المستكشف الفوركس روبوت الاستعراض.
أفضل المستغل الفوركس روبوت.
السعر: 193.50 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و أوسشف.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
كوفيرتفكس إي مراجعة.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أودوس، غبجبي، أوسجبي، يورود، غبود، نزدوسد، أودوس و شوسد (غولد)
كوفيرتفكس إي ريفيو & # 8211؛ مربحة فوركس خبير مستشار ل & # 8230؛
فكس مصراع الأسهم إي مراجعة.
فكس مصراع الأسهم إي.
Price: $250 (1 REAL & 2 DEMO ACCOUNTS, FREE UPDATES & SUPPORT)
أزواج العملات: أودوس، غبوسد و يورشف.
ملاحظة: بدأ المورد حسابا حيا جديدا باستخدام فكس شوتر ستوك إي v3 6 أكتوبر 2017.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو.
إينرتيا ترادر ​​إي.
السعر: $ 347 (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
الإطار الزمني: M5، M15.
إينرتيا ترادر ​​إي ريفيو & # 8211؛ أفضل مستشار الخبراء الفوركس للتجارة الزخم.
إنيرتيا ترادر ​​إي هي شركة فوركس إكسيرت أدفي & # 8230؛
فسبليتر إي مراجعة.
السعر: 169 $ (2 الحسابات الحقيقية، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، نزدوسد، أودكاد، أودوس، ورغب، ورجبي، غبكاد، غبشف و نزدكاد.
فسبليتر إي ريفيو & # 8211؛ أفضل الفوركس خبير مستشار و با & # 8230؛
ارتيون روبوت الاستعراض.
أرتيون الفوركس روبوت.
السعر: 149 $ (خصم خاص لمدة ترخيص واحد مدى الحياة، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، ورغب و أوسكاد.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 50٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 299 دولار أمريكي.
سنيبر سويت إي ريفيو.
جناح سنيبر إي.
السعر: 597 $ (سعر مخفضة ل باسيك النسخة / 1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أي (شوس & # 8211؛ يتم اختبار الذهب وتوصي به بشدة)
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 75٪ أوف & # 8211؛ REGULA & # 8230؛
يوس الفوركس إي مراجعة.
السعر: 409 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، أوسكاد، أوسشف، ورغب، يورشف، غبكاد، غبود، يورود و أودكاد.
ملاحظة: ليميتد ديسكونت & # 8211؛ استخدام كوبون كود: نني & # 8211؛ السعر العادي: 599 $ & # 8230؛
من السهل ووكر فكس إي مراجعة.
من السهل ووكر فكس إي.
السعر: 199 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد و ورغب.
ملاحظة: خصم خاص & # 8211؛ 40٪ خصم سيل & # 8211؛ السعر العادي: 349 $.
إيسي ووكر فكس إي ريفيو & # 8211؛ أكوريت نايت سكالبر A & # 8230؛
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو.
فوركس تريند ديتكتور إي.
السعر: 187 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $.
فوركس تريند ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ أفضل إكسب & # 8230؛
الفوركس سايبورغ روبوت الاستعراض.
الفوركس سايبورغ روبوت.
السعر: 424.99 € (سعر مخفضة ل 1 حقيقية وحسابات ديمو غير محدود، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد و وركاد و ورغب و ورود و يوروس و غبوسد و أوسشف و أودشف و أودوس و كادشف و يورشف و غبود و غبكاد و U & # 8230؛
قمع التاجر إي مراجعة.
قمع التاجر إي.
السعر: 14 يوم تجريبي فقط 5 $ (1 الترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أودوس، نزدوسد، ورجبي، غبجبي، أودجبي و نزدجبي.
ملاحظة: هناك خياران مختلفان للدفع مقابل F & # 8230؛
سعيد الذهب إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: شوس (الذهب)
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
مع عملية الشراء أنت & # 8217؛ سوف تحصل على حزمة كاملة من 9 & # 8230؛
الفوركس كشف نبض إي مراجعة.
الفوركس كشف نبض إي.
السعر: 48 $ (السعر المخفض للحصول على ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، ورغب.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 79 دولارا أمريكيا.
فوريكس بولز ديتكتور إي ريفيو & # 8211؛ كن & # 8230؛
الفوركس ريال الربح إي مراجعة.
الفوركس ريال الربح إي.
السعر: 199 دولار / السنة (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الدولار الأمريكي، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الفرنك السويسري، اليورو مقابل الدولار الأميركي، الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري، الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري، الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري.
حساب حقيقي نتائج التداول & # 8230؛
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 مراجعة التطور.
وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.
السعر: 207 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8230؛
غس الفوركس روبوت الاستعراض.
غس الفوركس روبوت.
السعر: 149 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية ودعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، ورغبب و أوسشف.
غس الفوركس روبوت ريفيو & # 8211؛ مربحة فكس خبير مستشار ل ميتاتريدر 4.
غس الفوركس روبوت هو بروفيتاب جدا & # 8230؛
فكس هنتر إي مراجعة.
السعر: 499 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: أودكاد، أودنزد، ورسغد، غبود، غبكاد، غبوسد، نزدكاد و نزدوسد.
ملاحظة: الآن يمكنك شراء اشتراك على الفوركس هنتر إي من 1 إلى 6 أشهر!
سعيد الفوركس إي مراجعة.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، غبوسد و أودوس.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون كود: هاب-8DTU-بري.
عند الشراء، ستحصل على & # 8217؛
فوريكس واريور ريفيو.
الفوركس المحارب إي.
السعر: 179 $ (السعر المخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: غبوسد، يوروس أو ورغب، و أودوس أو نزدوسد.
ملاحظة: خصم محدود للغاية & # 8211؛ 25٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 239 دولارا.
سعيد السوق ساعات إي مراجعة.
سعيد ساعات السوق إي.
السعر: 249 $ (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، يورشف، ورغب، وركاد، أوسكاد، أوسشف، غبوسد، غبكاد، غبشف و كادشف.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 30٪ أوف & # 8211؛ استخدام كوبون & # 8230؛
Megaprojectfx Battle Pips EA Review.
بيست فوريكس إي & # 8217؛ عيد ميلاد المسيح عرض خاص العودة الشهرية فوركس فليكس إي 67٪ أوف = & غ؛ $ 330 ($ 999) + 61.3٪ ترادينغ ماناجر برو إي 50٪ أوف = & غ؛ 599 $ (1،199 $) + 79.1٪ برينس فكس إي 50٪ أوف = & غ؛ $ 1،250 ($ 2،500) [& # 8230؛]

Martingale ea forex


تضع شبكة مارتينغال أوامر حد أعلى وأقل من سعر السوق الحالي عندما لا تكون هناك صفقات مفتوحة. عندما تشعر أن الأسواق محدودة النطاق ولكن الاتجاه لا يزال غير مؤكد، يمكنك كومة أوامر زيادة حجم لاسترداد أي خسائر قد تواجهها.
عندما يضرب السوق واحدة من أوامر أخذ الربح، و إي يغلق جميع الصفقات المفتوحة. ومن ثم إعادة حزم أوامر الحد، تماما كما فعل في تسلسل الأصلي.
يجب على التجار توخي الحذر الشديد عند استخدام هذا التقييم البيئي. الصفقات لا تضع توقف على أوامرهم. يجب أن تتوقع إدارة الخسائر الكبيرة إذا دخلت أوامر الحد وتحرك السوق بعيدا جدا عنك.
ما هو مارتينغال؟
مارتينغال، وهو مصطلح مأخوذ من المقامرة، يتعلق بزيادة المخاطر بعد خسائر متتالية. عندما يتضاعف المتداول خطره على التجارة القادمة، وقال انه يمكن أن يحتمل ليس فقط استعادة الخسارة على التجارة الماضية، ولكن أيضا تحقيق مبلغ الربح الذي أراد الأصلي.
يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار خطر سلسلة طويلة من الخسائر مقارنة مع كمية من المال في حسابك. مارتينغال موقف التحجيم ينمو كبيرة جدا، بسرعة كبيرة. وعلى هذا النحو، تزداد مخاطر الخسائر الضخمة مع ذلك.
لتنزيل هذا المستشار الخبير المجاني، يرجى ملء النموذج أدناه.
Download This Free Expert Advisor Now!
Test the results for yourself.
© حقوق الطبع والنشر 2017 بوسطن تكنولوجيز، وشركة جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular Posts