كيفية تداول خيارات سبكس


خيارات مؤشر S & P 500.
تعد خيارات مؤشر ستاندرد أند بورز 500 عقود الخيارات التي تستند فيها القيمة الأساسية إلى مستوى ستاندارد & بورس 500، وهو مؤشر مرجح لرأس المال قدره 500 سهم تداول كبير بشكل كبير في الولايات المتحدة.
يحتوي عقد خيار مؤشر S & P 500® على قيمة أساسية تساوي القيمة الكاملة لمستوى مؤشر S & P 500. يتداول مؤشر مؤشر S & P 500® تحت رمز سبس ويحتوي على مضاعف العقد 100 دولار.
الخيار مؤشر سبس هو خيار النمط الأوروبي ويمكن أن تمارس إلا في آخر يوم عمل قبل انتهاء الصلاحية.
عقود عقود مؤشر S & P 500 صغيرة الحجم.
ولتلبية احتياجات مستثمري التجزئة، فإن العقود الأصغر حجما ذات القيمة الاسمية المخفضة متوفرة أيضا، وتذهب إلى اسم ميني سبس. يتم تداول خيار مؤشر ميني-سبس تحت الرمز سسب وتقليل قيمته الأساسية إلى 1 / 10 من S & P 500. المضاعف العقد ل ميني سبس لا يزال هو نفسه عند 100 $.
كيفية تداول خيارات مؤشر S & P 500.
إذا كنت صعودي على مؤشر S & P 500، يمكنك الربح من ارتفاع قيمته عن طريق شراء خيارات استدعاء S & P 500® (سبس). من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أن مؤشر S & P 500 يستعد للسقوط، ثم سبس وضع خيارات يجب شراؤها بدلا من ذلك.
يوضح المثال التالي سيناريو حيث تشتري خيار استدعاء سبس قريب من المال تحسبا لارتفاع مستوى مؤشر S & P 500. لاحظ أنه من أجل البساطة، لم يتم تضمين تكاليف المعاملات في الحسابات.
على سبيل المثال: شراء الخيار دعوة سبس (استراتيجية صاعدة)
لاحظت أن المستوى الحالي لمؤشر S & P 500 هو 815.94. ويستند سبس على القيمة الكاملة للمؤشر S & P 500 الكامن، وبالتالي يتداول عند 815.94. وهناك سعر قريب من الشهر سبس الدعوة مع سعر الإضراب قريب من 820 يجري بسعر 54.40 $. مع مضاعف العقد من 100.00 $، وعلاوة تحتاج إلى دفع لامتلاك خيار الاتصال هو بالتالي 5،440.00 $.
على افتراض أنه بحلول يوم انتهاء الصلاحية، ارتفع مستوى مؤشر S & P 500 الأساسي بنسبة 15٪ ليصل إلى 938.33، وبالتالي فإن سبس يتداول الآن عند 938.33 لأنه يستند إلى القيمة الكاملة للمؤشر S & P 500 الأساسي. مع سبس الآن أعلى بكثير من سعر الإضراب الخيار، خيار المكالمة الخاص بك هو الآن في المال. من خلال ممارسة خيار المكالمة الخاص بك، سوف تتلقى مبلغ التسوية النقدية التي يتم احتسابها باستخدام الصيغة التالية:
مبلغ التسوية النقدية = (الفرق بين قيمة تسوية المؤشر وسعر الإضراب) x مضاعف العقد.
لذلك سوف تتلقى (938.33 - 820.00) × 100 $ = 11،833.10 $ من ممارسة الخيار. خصم الأقساط الأولية من $ 44040 دفعت لشراء خيار الاتصال، صافي الربح الخاص بك من استراتيجية الدعوة طويلة سيأتي إلى 6،393.10 $.
ومن الناحية العملية، لا يكون من الضروري عادة ممارسة خيار استدعاء المؤشر لتحقيق الربح. يمكنك إغلاق الموقف عن طريق بيع خيار دعوة سبس في سوق الخيارات. سوف تشمل عائدات بيع الخيار أيضا أي قيمة زمنية متبقية إذا كان لا يزال هناك بعض الوقت المتبقي قبل انتهاء صلاحية الخيار.
في المثال أعلاه، كما يتم تنفيذ خيار البيع في يوم انتهاء الصلاحية، لا يوجد تقريبا أي قيمة الوقت اليسار. المبلغ الذي سوف تحصل عليه من بيع الخيار سبس لا يزال يساوي قيمة جوهرية.
مخاطر الهبوط المحدودة.
وتتمثل إحدى المزايا البارزة لاستراتيجية الاتصال S & P 500 الطويلة في أن الحد الأقصى للخسارة الممكنة محدود ويساوي المبلغ المدفوع لشراء خيار استدعاء سبس.
لنفترض أن مؤشر S & P 500 قد انخفض بنسبة 15٪ بدلا من ذلك، مما دفع سبس إلى 693.55، وهو أدنى من سعر الإضراب الخيار 820. الآن، في هذا السيناريو، فإنه لن يكون هناك أي معنى على الإطلاق لممارسة خيار الاتصال كما فإنه سوف يؤدي إلى خسارة إضافية. لحسن الحظ، كنت عقد عقد الخيار، وليس عقد الآجلة، وهكذا أنت لست ملزما على أي حال. يمكنك فقط السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها وفقدان الخاص بك سوف يكون ببساطة قسط خيار المكالمة من 5،440.00 $.
ربما يعجبك أيضا.
أكمل القراءة.
شراء سترادلز في الأرباح.
شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]
الكتابة يضع لشراء الأسهم.
إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]
ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟
المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]
الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.
إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]
تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.
إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.
كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]
التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.
بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]
الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.
لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]
يوم التداول باستخدام خيارات.
خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]
ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.
تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]
فهم التكافؤ في المكالمة.
ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]
فهم الإغريق.
في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]
تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.
وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]
تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!
خيارات مؤشر السوق الأمريكية.
خيارات الفهرس الرئيسية الأخرى.
خيارات الفهرس.
استراتيجيات خيارات الفهرس.
الباحث عن استراتيجيات الخيارات.
تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.
المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

خيارات سبس مقابل سبي خيارات.
خيارات مؤشر التداول.
عند استخدام خيارات للاستثمار في المعيار & أمب؛ مؤشر الفقراء 500، هناك نوعان من الأصول متشابهة جدا التي للاختيار من بينها: سبس و سبي. هذه الخيارات هي مثالية للتداول لأنها سائلة جدا مع حجم التداول عالية، وأنه من السهل للدخول في، والخروج، والموقف.
كل شيء عن سبس.
سبس، أو ستاندارد & أمب؛ مؤشر الفقراء 500 هو مؤشر الأسهم استنادا إلى أكبر 500 شركة مدرجة أسهمها للتداول في بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك.
المصطلح & # 34؛ أكبر & # 34؛ يشير إلى القيمة السوقية (سعر السهم مضروبا في عدد الأسهم القائمة) من الأسهم.
وخلافا لمؤشر داو جونز الصناعي وهو مؤشر يتألف من عدد متساو من الأسهم (معدلة لانقسامات الأسهم) لكل شركة من الشركات الثلاثين، فإن مؤشر سبس هو مؤشر مرجح بالوزن. ترجمة: وزن الشركة في المؤشر (أي عدد الأسهم الممثلة في محفظة الأسهم) يساوي الحد الأقصى للسوق في تلك الشركة مقسوما على إجمالي القيمة السوقية لجميع الشركات في المؤشر.
ولا يتاجر الأصل الأساسي نفسه ولا توجد أسهم يتم شراؤها أو بيعها. سبس هو مؤشر نظري الذي يحسب السعر كما لو كانت محفظة حقيقية مع بالضبط العدد الصحيح للأسهم من كل 500 سهم. لأن القيمة السوقية لمعظم الأسهم يتغير من يوم لآخر، يتم تحديث قائمة من 500 أسهم محددة في المؤشر بشكل دوري.
و سبس نفسها قد لا تتاجر، ولكن كلا عقود العقود الآجلة بالتأكيد القيام به.
كل شيء عن سبي.
سبي (الملقب & # 34؛ العناكب & # 34؛) هو إتف (تبادل تبادل صندوق). عند شراء أو بيع الأسهم (في البورصة)، سعر الصفقة هو تقريبا تقريبا من سبي، ولكن قد لا تكون مطابقة تماما لأن سعرها السوق يتم تحديد تماما مثل أي من الأمن الأخرى - عن طريق سوق المزاد.
قام مدراء الاستثمار ببناء محفظة تسعى إلى تقديم نتائج استثمارية تحاكي (قبل المصروفات) السعر وأداء العائد لمؤشر S & P 500. ملاحظة: المحفظة قد تقارب فقط من مؤشر سبس، ولكن النتائج هي & # 34؛ جيدة بما فيه الكفاية & # 34؛ لتتناسب مع عدد كبير من الناس الذين يتداولون الأسهم.
تدفع سبي أرباحا ربع سنوية، وهذا أمر مهم لأن خيارات المكالمات في المال غالبا ما تمارس بحيث يمكن لأصحابها جمع أرباح.
الاختلافات المهمة للتجار. سبس مقابل سبي.
سبي يدفع أرباحا و سبس لا. يوم توزيع الأرباح هو عادة يوم الجمعة الثالث من مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر، والتي تتوافق مع انتهاء الصلاحية. من المهم أن تكون في حالة تأهب عند التداول في المكالمات النقدية لأن معظم هذه المكالمات يتم ممارستها لتوزيع الأرباح عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. إذا كنت تملك هذه الخيارات، لا يمكنك تحمل خسارة الأرباح ويجب أن تعرف كيف تقرر ما إذا كنت تريد ممارسة الرياضة. سبس لا تدفع أي أرباح. خيارات سبي هي النمط الأمريكي، ويمكن أن تمارس في أي وقت (بعد تاجر يشتري لهم) قبل أن تنتهي. خيارات سبس هي ويمكن أن تمارس إلا عند انتهاء الصلاحية. تتوقف خيارات سبي في التداول عند انتهاء العمل عند انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. خيارات سبس هي أكثر تعقيدا قليلا. جميع خيارات سبس - باستثناء تلك التي تنتهي في يوم الجمعة 3 من الشهر - تنتهي كما تفعل خيارات سبي (في ختام الأعمال عند انتهاء الصلاحية الجمعة). تتوقف خيارات سبس التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث يوم الجمعة قبل يوم الجمعة الثالث. ويحدد سعر التسوية (أي سعر إغلاق دورة انتهاء الصلاحية) بالأسعار الافتتاحية لكل من الأسهم ال 500 في المؤشر - في يوم الجمعة الثالث. يتم تسوية خيارات سبي في الأسهم. يتم تسوية خيارات سبس نقدا (يتم نقل قيمة إيتم للخيار من حساب البائع الخيار إلى مالك الخيار الخيار واحد سبس (نفس سعر المخالفة وانتهاء الصلاحية) يستحق حوالي 10 × قيمة واحدة سبي، وهذا أمر مهم جدا، حيث تتداول سبس بالقرب من 1200 دولار، بينما يتداول سهم سبي بالقرب من 120 دولار، وبالتالي فإن خيار شراء المال سبس هو خيار لشراء 120.000 دولار من القيمة الكامنة، ويمنح الخيار الواحد لصاحبها الحق في شراء 12000 دولار من أسهم إتف، وإذا كنت تتداول الكثير من الخيارات في وقت واحد، فقد تدفع للتداول 5 خيارات سبس بدلا من 50 سبي خيارات هذه الخطة يحفظ دولار كبير في العمولات، ولكنه يعني تداول الخيارات الأوروبية والتداول الأساسية مع عدم وجود وهذا لن يكون مناسبا لكل تاجر.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
تحتوي محفظتك على طريقتين لاستخدام مؤشر S & أمب؛ P 500 باعتباره الأصل الأساسي. يمكنك تداول مؤشر (سبس) أو إتف (سبي).

كيفية التداول في خيارات سبس.
"سبس" هو رمز سوق الأسهم لمؤشر S & P 500. يتيح تداول الخيارات على سبس للمتداولين وضع استراتيجيات للاستفادة من التغيرات المتوقعة في مؤشر الأسهم. خيارات الاتصال على زيادة سبس في القيمة إذا ارتفع S & أمب؛ P 500؛ ضع الخيارات إذا انخفض مؤشر S & أمب؛ P 500. يمكن للمتداول الخيار سبس استخدام استراتيجية التنبؤ للاتجاه S & أمب؛ P 500، وشراء خيارات الاتصال أو وضع للربح من التغييرات المتوقعة.
فتح حساب مع سمسار الأوراق المالية على الانترنت التي تتخصص في خيارات التداول. يحتاج تاجر الخيارات النشطة إلى مزيج من العمولات المنخفضة بالإضافة إلى الرسم البياني الذي يقدمه الوسيط وأدوات التسعير. استعراض بارون في 2018 وسيط يسرد ثينكورزويم، تراديمونستر، مب التداول و أوبتيونسكبريس كسماسرة كبار للتجار الخيارات النشطة.
قم بإعداد برنامج الرسوم البيانية من الوسيط لتتبع قيمة S & أمب؛ P 500. تتضمن حزمة البرامج مؤشرات فنية تساعدك على التنبؤ بالاتجاهات والانتكاسات في مؤشر الأسهم.
ممارسة التداول باستخدام حساب التداول المال محاكاة الوسيط. شراء خيارات الاتصال عند توقع سبس سيرتفع، وشراء خيارات وضع عندما كنت تتوقع أن تنخفض. استخدام حساب الممارسة لمحاولة مختلفة أسعار الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية للوصول إلى أهداف الربح والتحكم في المخاطر. هذا التداول الممارسة يسمح لك أيضا أن تصبح مألوفة مع نظام التداول وسيط.
التبديل إلى تداول الخيارات الحية عندما كنت التداول المربح باستمرار في حسابك محاكاة. ليس كل الصفقات يؤدي إلى أرباح، ولكن يجب أن تكون قادرة على زيادة قيمة حسابك وفهم لماذا خسارتك الصفقات الخاسرين.
الوسطاء الذين يتخصصون في خيارات تداول توفر كمية كبيرة من المواد التعليمية على الانترنت للتداول واستخدام أنظمتها. دراسة هذه الموارد قبل بدء التداول.
التركيز على عقود الخيارات مع معظم النشاط التجاري للبدء. الخيارات المتداولة بنشاط لديها أفضل الأسعار وأسرع ملء النظام.
تداول الخيارات هو مشروع عالي المخاطر - فمن الممكن أن تفقد 100 في المئة أو أكثر من المبلغ المستثمر في فترة قصيرة من الزمن. وتؤكد لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) على الحاجة إلى التعليم الذاتي قبل محاولة أي برنامج تداول الخيارات.
المراجع.
عن المؤلف.
تيم بلان كان يكتب المواد المالية والاستثمارية والتجارية وبلوق منذ عام 2007. وقد ظهر عمله على الانترنت في البحث ألفا، ماركيتواتش ومختلف المواقع الأخرى. بلان حاصل على درجة البكالوريوس في الرياضيات من أكاديمية سلاح الجو الأمريكي.
مقالات ذات صلة.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

كيفية تداول خيارات سبكس
إذا كنت بحاجة إلى خيارات على S & أمبير؛ P 500 سلسلة كبو & # 8217؛ s سبس هي واحدة من الحلول الأكثر شعبية في السوق. يواصل البنك المركزي العماني تعزيز هذا المنتج مع انتهاء صلاحية إضافية - وآخرها إضافة خيارات تنتهي بعد ظهر يوم الاثنين. انها & # 8217؛ ق مجرد مسألة وقت قبل أن يضيف آخر يوم من أيام الأسبوع-تخميني هو أن الثلاثاء سيكون المقبل.
وفي مايو / أيار 2017، أجرى المكتب المركزي للبحوث الزراعية (كبوي) بعض التحسينات الترحيبية على خيارات سبس. سابقا سبس الخيارات الأسبوعية التي انتهت صلاحيتها في نفس الجمعة كما سلسلة سبس الخيار الشهري حملت سبسم المؤشر. تختلف خيارات سبس و سبسم في أن خيارات سبس تنتهي في تلك الأيام الجمعة و سبسم انتهت صلاحيتها بعد إغلاق السوق. بخلاف انتهاء الصلاحية في نفس يوم خيارات سبس خيارات سبسم لم تكن مختلفة عن خيارات سبسو تنتهي في أيام الجمعة الأخرى. ليس من المستغرب أن هذا الاختلاف خلق مشاكل. وبما أن خيارات سبسم لم تظهر في معظم سلاسل الخيارات سبس، فإن معظم الناس لم يعرفوا حتى أنهم موجودون. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة & # 8217؛ لم يتعرف البرنامج على أن سبسمز كانت سبكسوس بشكل فعال لذلك إذا حاولت استخدامها في تقويم انتشار مع غيرها من الخيارات سبس / سبسو كنت من الحظ. وقد قام البنك المركزي العماني بترشيد هذا الوضع من خلال إعادة تسمية سبسم كخيارات سبكسو التي كانت في نهاية المطاف التعاطف الصحيح على طول.
إذا لم تستعرض خيارات سبس و سبسو، يجب عليك توفير المال، وتعزيز أرباحك، والقضاء على بعض المخاطر.
أولا، حول المال، سبس ​​/ سبكسوس هي:
10X حجم خيارات سبي، والحد من تكاليف العمولة إذا كنت تتداول مواقف من هذا الحجم. سعرها هو تقريبا 10X الخيار سبي المكافئ. إذا كانت خيارات سبس كبيرة جدا بالنسبة لك يقدم كبوي أيضا عقود سسب التي هي تقريبا نفس الحجم النظري كخيارات سبس. خيارات سسب لها نفس خصائص خيارات سبس ولكن تميل إلى أن يكون فروق أسعار أوسع وليس بقدر السيولة. تعتبر خاضعة للضريبة كعقود القسم 1256 - عموما يتم التعامل مع 60٪ من المكاسب الخاصة بك على المدى الطويل، بغض النظر عن متى كنت عقد لهم نقدا تسويتها لذلك ليس هناك حاجة لإغلاق التجارة فقط للقضاء على خطر من خيار ممارسة، أو وتنتهي في المال وتؤدي إلى شراء أو بيع للأمن.
سبس / سبكسوس يقلل من تفاقم بسبب:
أنها القضاء على خطر دبوس، وأية سيناريوهات أخرى حيث ينتهي بك الأمر طويلة أو قصيرة الأوراق المالية عندما تنتهي الخيارات الخاصة بك في المال ويمكن أن تمارس إلا عند انتهاء (النمط الأوروبي)، لذلك ليس هناك خطر من مهمة في وقت مبكر عدم موازنة موقف انتشار. لا داعي للقلق بشأن تواريخ الأرباح السابقة التي تؤدي إلى تعيين مهام. بالنسبة لخيارات سبسو لا توجد تأخيرات في التسوية - يمكن أن يتأخر سعر تسوية سبس (تيكر سيت) في بعض الأحيان لمدة ساعة أو أكثر بسبب اختلال التوازن في النظام في بعض الأسهم، وإغلاق السوق بطبيعته أكثر تنظيما. خيارات سبسو أسهل للتداول في انتهاء الصلاحية لأنك لا تواجه خطر بين عشية وضحاها المرتبطة آم تنتهي خيارات سبس. كنت لا & # 8217؛ ر يجب أن تقلق بشأن السوق فجوة صعودا أو هبوطا قبل السوق فتح إنستيدي لديك ديناميكيات إغلاق السوق أكثر قابلية للتنبؤ نسبيا للعمل مع.
أنا & # 8217؛ تداولت سبس / سبسو الخيارات لفترة من الوقت الآن، وهناك & # 8217؛ لقد كانت بعض المفاجآت، بعض جيدة، بعض سيئة.
هناك ستة نكهات من خيارات سبس: الخيارات آم استقر القياسية التي تنتهي في صباح يوم الجمعة الثالث من الشهر (سبس). هذه هي المتداولة في الطابق وتميل إلى أن يكون واسعة نسبيا محاولة / طلب ينتشر. يتم نشر قيمة انتهاء صلاحيتها تحت شريط سيت (^ سيت ل ياهو المالية). استقر فيرف بيإم النكهات: يوم الاثنين (جديد)، الأربعاء والجمعة ويكليس، نهاية الشهر، الفصلية، و بيإم نسخة من سبكس (سبسم) الذي يستقر بعد ظهر الجمعة الجمعة أيام الجمعة حيث تنتهي خيارات تسوية آم أيضا. تظهر الخمسة الأولى تحت سلسلة الخيار سبس، ولكن شريطهم هو سبسو. سوف كوارترلز رابحة ويكليس ونهاية الشهر إذا كانت كلها تقع في نفس الأسبوع. تستخدم خيارات بيإم المنتهية الصلاحية المعيار S & أمب؛ P 500 يوم الجمعة إغلاق سبس (^ غسيك ل ياهو فينانس) كقيمة انتهاء الصلاحية. إذا كنت تريد تسوية الجمعة بيإم في أسبوع انتهاء الشهر التقليدي التقليدي يجب استخدام رمز سبسو لا سبس رمز المستخدم حذار. الحد الأدنى للزيادة في الأسعار، حتى الفرق هو 0.05 دولار. على مقربة من الضربات المالية تقدم على فترات 5 نقاط (على سبيل المثال، 1795/1800)، فإن ما يعادل على خيارات سبي هو 179.5 / 180. هذه الفواصل الزمنية 5 نقاط تمكن ضيق الائتمان / الخصم ينتشر وتحسين القرار في وضع المواقف. تميل أسعار العطاءات / الطلبات على خيارات سبس آم المستقرة إلى أن تكون واسعة، وخيارات تسوية بيإم هي أفضل إلى حد ما. بالنسبة لخيارات سبس، عادة ما يتم ملء أمر حد في منتصف الطريق بين عرض التسعير وطرح الطلب. لا تستخدم مطلقا نظام السوق - أنت تترك المال على الطاولة. هذا هو مجال واحد حيث خيارات سبي متفوقة. خيارات سبس / سبسو غير المنتهية تنتهي التداول بعد 15 دقيقة من إغلاق السوق العادية حتى عندما تنتهي صلاحية آم تنتهي خيارات سبس، فإن بعض برامج الوسيط (مثل شواب و فديليتي) لن تعتبرها مغلقة حتى يوم الاثنين التالي. هذا أمر إشكالي إذا كان لديك وضع خيار التقويم في مكان مع خيارات منتهية الصلاحية كما قصيرة الساق. العمل حول هذا من أجل إغلاق فعال موقف طويل الخاص بك هو لفه يصل إلى إضراب أعلى من ذلك بكثير. وهذا يتطلب بعض الهامش، ولكن على الأقل يمكنك تغطية فعالة موقفكم.
خيارات التداول سبس في حسابات إيرا يمكن أن يكون لها بعض التجاعيد. لا تدعم شواب خيارات الفهرس النقدي مثل سبس في حسابات إيرا، ولا يدعمها برنامجها. تدعم فديليتي و أوبتيونسكسبريس فروق الأسعار العمودية، ولكن أوبتيونسسبريس لا تسمح بتوزيع التقويم.
الوظائف ذات الصلة.
مقال جميل. أعتقد أنه يمكنك التداول في إيرا الخاص بك مع ما لا يقل عن 10K ل ينتشر على الفهارس. لقد كنت مروحة كبيرة من سبس ولكن ينتشر تمتص. أنا لم تتداول سبسمب قد يعطيها فرصة.

كيفية تداول خيارات سبكس
وإليك بعض الإرشادات العامة التي نستخدمها في التداول لدينا، والتي قد تجدها مفيدة في التداول الخاص بك. هذه هي الطريقة التي نستخدمها سبس دايلي أوتلوك في التداول لدينا. ويستند كل ما نقوم به على المعلومات التي نشاركها في الصباح سبس توقعاتنا اليومية.
نحن نشارك في توقعاتنا سعر الحد للخيار نخطط للتجارة. هذا هو السعر الأقصى الذي نحن على استعداد لدفع ثمن الخيار، ولكن نحن ندخل عادة بسعر أقل بكثير من هذا المستوى. نحن لا ننتظر أن سعر الحد لتصل إلى، ونحن نريد أن ندخل بسعر أقل بكثير إذا استطعنا. عندما يتعلق الأمر بالدخول، نحن ننتظر عادة حتى 9:35 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وطالما أن الخيار يتداول تحت سعرنا الحد الأقصى سوف ندخل التجارة. أول 5 دقائق غالبا ما تكون متقلبة كما تسوى الأمور، لذلك نحن عادة الانتظار للدخول. ولكن هناك أوقات ندخلها في وقت سابق، إذا كان السوق يتحرك بسرعة في اتجاهنا. إذا كان يتحرك بسرعة ويقترب سعرنا الحد الأقصى، ونحن غالبا ما يدخل قبل 9:35 صباحا. لضمان أننا في التجارة في أو أقل لدينا سعر الحد. في بعض الأحيان، سنؤخر دخولنا حتى بعد الساعة 9:35. إذا كان سبس يتجه في الاتجاه المعاكس للتوقعات لدينا، ونحن غالبا ما تأخير الدخول حتى يتحول، وذلك باستخدام الرسم البياني الشريطي 1 دقيقة كمبدأ توجيهي. ولكن، إذا كان الخيار قد تم تشغيله سابقا، فقد تم نشر سعر الحد الأقصى الذي تم نشره في النشرة الإخبارية بحلول 9:35، ونحن لا نستطيع الدخول في وقت مبكر، ثم سننتظر لنرى ما إذا كان قد عاد. إذا كان لا يعود إلى حدنا قبل 10:30 صباحا، ونحن سوف تخطي التجارة. أيضا، إذا كان يعمل حتى الآن أننا كنا قد خرجت من التجارة، وإذا كنا في التجارة، فإننا سوف تخطي التجارة.
بعد أن نكون في صفقة تجارية، نحسب هدف الربح٪ و٪ نقاط التوقف استنادا إلى ما تمت مشاركته في نشرتنا الإخبارية. وتستند جميع الأهداف المستهدفة إلى سعر الدخول الفعلي. على سبيل المثال، إذا أدخلنا الخيار عند 1.00 ولدينا هدف ربح 100٪، سيكون هدفنا 2.00 على الخيار. إذا كان لدينا وقف بنسبة 60٪، سيكون وقفنا في .40 على الخيار. تلك الأهداف المستهدفة هي إرشادات تقريبية نستخدمها ونحن نراقب موقفنا على مدار اليوم.
نحن نستخدم مستوياتنا المستهدفة 3 على سبس جنبا إلى جنب مع أهداف الربح٪ و٪ وقف الخسارة عند اتخاذ قرار عند الخروج من التجارة. عادة سوف نقوم بتعديل مخارجنا استنادا إلى حركة اللحظية لل سبس، فيما يتعلق لدينا 3 مستويات الأسعار. في أغلب الأحيان نحن نستخدم محطة زائدة بمجرد ضرب هذه المستويات الرئيسية. بمجرد كسر مستوى، يجب أن يكون بمثابة دعم أو مقاومة.
لدينا قاعدة أساسية من الإبهام هو أن لا تدع التجارة التي اقتربت من ضرب الهدف الربح٪، تتحول إلى تجارة خاسرة. لذلك اعتمادا على اليوم، مرة واحدة يتم ضرب الربح٪، ونحن سوف تتحرك وقفنا على الأقل كسر حتى، وعادة أكثر تشددا. إذا كان سبس تسير في طريقنا، ونحن سوف ندعه تشغيل باستخدام مستويات رئيسية كما المبادئ التوجيهية (يرجى الاطلاع على لدينا سبس التاجر و # 8217؛ ق مدونة لمزيد من المقالات حول استراتيجيات الخروج).
نحن لا نستخدم أوامر إيقاف الحد أو وقف السوق. نحن شخصيا لا تضع أوامر وقفنا في وقت مبكر. هذه هي المستويات ونحن نراقب، وسوف تضع فقط النظام الفعلي عندما نحن على استعداد للخروج من التجارة. يمكن أن يؤدي استخدام أوامر وقف الإيقاف إلى تعبئة فقيرة جدا، حيث غالبا ما يكون هناك انتشار كبير في الخيارات الأسبوعية سبس. في معظم الأحيان يمكن للتاجر الخروج بسعر بين العرض والسؤال. كل تاجر من الواضح أن لديه طرق مختلفة لوضع أوامرهم، ولكن نقترح عدم وضع أوامر وقف الحد قبل الموعد المحدد. بدلا من ذلك مشاهدة السوق وإذا تم ضرب سعر إيقاف الخاص بك، ثم ضع أمر الخروج الخاص بك.
التداول ليس سهلا أبدا، ويجب على كل تاجر اتخاذ قراراته الخاصة على الدخول والخروج، استنادا إلى المخاطر الخاصة بهم تحمل المخاطر والأرباح.
لا أيام التجارة.
هناك أوقات عندما نعتقد أنه من الأفضل عدم التجارة. يمكن أن يكون سبب هذا بسبب عدد من الأسباب. إذا لم يكن هناك خيار متاح في غضون يوم واحد من انتهاء الصلاحية، فزنا & # 8217؛ ر التجارة. إذا كانت أسعار الخيارات مكلفة للغاية في العراء، فزنا & # 8217؛ ر التجارة. في بعض الأحيان ظروف السوق هي فقط محفوفة بالمخاطر جدا، لذلك فزنا & # 8217؛ ر التجارة. كونه تاجر ناجح يعني الجلوس خارج السوق في بعض الأحيان، ولذا فإننا نشارك عندما نتجنب التداول مع أعضائنا. هناك أيضا أيام نادرة عندما فزنا & # 8217؛ ر جعل توقعات السوق. على سبيل المثال في يوم التداول 1/2، أو في كثير من الأحيان على أسابيع التداول مختصر. وقد ثبت أن هذه الأنواع من الأيام يصعب التنبؤ بها بدقة، ولذا فزنا لا نجعل التنبؤات أو التجارة في تلك الأيام.
مكافأة الصفقات.
هناك أوقات نادرة عندما سنشارك تجارة خاصة نقوم به وهذا هو خارج المعايير العادية من خدمتنا. ونحن نشارك هذه المعلومات لهؤلاء التجار المتقدمين يبحثون عن شيء إضافي. ولا يتم تتبع هذه الصفحات في صفحة الأداء، لأنها ليست للجميع. ولكن من وقت لآخر سوف نشارك الصفقات إضافية.
نحن نشارك المعلومات الواردة أعلاه، لنعطي ببساطة مثالا على الطريقة التي يمكن أن تكون قادرا على استخدام النشرة الإخبارية لدينا لأكبر ميزة. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا.
سبس الخيار التاجر ليس وسيط تاجر تاجر أو مستشار مالي مسجل. يجب عدم تفسير التوصيات والمعلومات المقدمة هنا على أنها نصيحة استثمارية أو كتأييد لأي مخزون أمني أو شركة. يتم توفير هذه المعلومات لأغراض إعلامية فقط ودون أي ضمان من أي نوع. لا تهدف استراتيجياتنا إلى تلبية متطلبات الملاءمة لكل مستثمر. يرجى العلم بأن تداول الأسهم وخاصة تداول الخيارات ينطوي على مكافآت محتملة كبيرة، فضلا عن المخاطر المحتملة الكبيرة المعنية. قد لا يكون تداول الخيارات مناسبا لجميع مستخدمي هذه المعلومات. أنت، وليس الخيار سبس الخيار التاجر تحمل كامل التكلفة والمخاطر من أي استثمار أو تداول اخترت القيام بها. تذكر أن الأداء السابق لا يضمن تحقيق نتائج مستقبلية. لا توجد ضمانات بأن أي محفظة فرد واحد سوف تتطابق تماما مع ما لدينا محفظة نموذج الأداء. دائما القيام البحوث الخاصة بك والنظر في استشارة مؤهل الاستثمار المهنية قبل استثمار أموالك. المحررين والموظفين وأعضاء سبس الخيار قد يكون للتاجر مراكز في الأوراق المالية المدرجة هنا. سبس الخيار التاجر مستقل تماما ولا يتلقى أي تعويض من أي شركة المذكورة. ويشكل استلام هذه المعلومات موافقتك على هذه البنود والشروط. سبس أوبتيون التاجر هو مالك حقوق الطبع والنشر لجميع المعلومات الواردة في هذا الموقع، ما لم يذكر خلاف ذلك. يحظر تماما إعادة توزيع المعلومات والمحتوى المقدم هنا، دون الحصول على موافقة كتابية صريحة من سبس أوبتيون ترادر. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا.

Comments

Popular Posts