فكس باثفايندر الفوركس الاستراتيجية


تعلم كيفية تحويل $ 500 إلى $ 50،000 في 34 أسابيع فقط.
الهروب من سباق الفئران 9-5، وتكون في طريقك إلى الحرية المالية اليوم. اسمحوا لي أن يعلمك كيف، خالية تماما!
التجارة طريقك إلى حياة أفضل.
مشاهدة جوشوا مارتينيز شرح كيف تعمل خطة الربح له وكيف ساعدت الآلاف من المستثمرين الشباب توليد دخل قوي أثناء عملهم، وقضاء بعض الوقت مع الأسرة، أو متابعة أحلامهم من السفر في العالم.
ألم يحن الوقت للحصول على العمل؟
من هو جوشوا مارتينيز؟
لدينا محلل السوق الرائدة، خبير المنتج ومدير نجاح العميل، (المعروف إلى بعض كما فكس باثفايندر)، هو تاجر نشط في سوق الفوركس. انه واردة في منشورات الاستثمار: مجلة ترادربلانيت الرقمية، مكتبة وسائل الإعلام مونيشو وفي تقرير في داروين شبكة الاستثمار.
هو أفضل معرفة لخلق "3:10 لندن اندلاع" الاستراتيجية، التي صافي له أرباح كبيرة ومتناسقة.
معهد تجار السوق (متي) قد شوهد على.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 معهد تجار السوق، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
عنواننا هو 3900 ميلينيا بلفد، أورلاندو، فلوريدا، 32839، الولايات المتحدة الأمريكية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة للجميع. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل التورط في صرف العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهداف المشروع الشخصية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الإيداع الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تضع الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. المعلومات الواردة في هذه الصفحة لا تشكل مشورة مالية أو التماس لشراء أو بيع أي عقد الفوركس أو الأوراق المالية من أي نوع. لن تتحمل متي المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.
المعلومات الواردة في هذا الإعلان تخضع للشروط والأحكام في شروطنا العامة، إخلاء المسؤولية وسياسة الخصوصية.
تحميل خطة الربح فكس باثفايندر ل الآن!
فقط أدخل اسمك والبريد الإلكتروني أدناه للحصول على إمكانية الوصول الفوري الآن.

فكس باثفايندر & # 8211؛ 10 كيلو دولار في 30 دقيقة.
باستخدام برنامج متي رسم الخرائط، ومشاهدة وأنا تحديد الاتجاهات في سوق هبوطية هبوطية، ووضع خطوط الاتجاه مضادة، ومن ثم تقسيم السوق لتحديد بلدي شراء & أمب؛ بيع المناطق. هذا يسمح لي أن القفز في واليمين للخروج من السوق لتأمين 10،144.82 $ في 30 دقيقة مع 2 فقط دخلت المواقف. في الفيديو الخاص بي، سترى حساب التداول المباشر يظهر دليلا على التجارة.
فيديو النسخ.
مرحبا بالجميع اسمي هوشوا مارتينيز وأنا أمثل معهد تجار السوق. أريد أن أذهب إلى الأمام وأقول شكرا لكل واحد من كل واحد منكم للسماح لي أن تصبح جزءا من نمو التعليم المستمر الخاص بك.
اليوم ما أود القيام به هو أن تظهر لك التجارة التي أخذت التي سمحت لي لجعل عشرة آلاف دولار في أقل من ثلاثين دقيقة. هذا صحيح تماما، مع استراتيجية التداول التي سمحت لجعل عشرة آلاف دولار في أقل من ثلاثين دقيقة. آه & # 8230؛ أمامنا هو الدولار النيوزيلندي جبي الخامس عشر دقيقة الإطار الزمني. ما أريد أن أشير إلى كل من هذه الغرفة، هو أن السوق يجعل أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته، أدنى مستوياته الدنيا، قمم منخفضة، وأنه يجعل موجة.
بل هو استراتيجية بسيطة جدا على نحو سلس. آه & # 8230؛ وبمجرد تحديد السوق تتجه لأسفل، نلقي نظرة كما أرسم هذا أسفل خط الاتجاه وكل مرة واحدة في السوق يكسر اتجاه مضادة أو يدخل تحت هذا الاتجاه ضد الارتداد. في كل مرة يدخل أدناه هناك أتطلع إلى بيع. حتى نلقي نظرة على هذا، ننظر كيف يأتي هذا السوق اه اه & # 8230؛ الحق حول .. هناك. انظر كيف كسر فقط أدناه. هذا هو عندما كنت ترغب في بيع السوق نحو الجنوب وننظر كيف بدأ السوق في الانخفاض. الآن، فعلت هذا في جميع أنحاء & أمب؛ أكثر & أمبير؛ أكثر & أمبير؛ مرارا وتكرارا. آه .. عندما & # 8230؛ حيث يستمر هذا السوق في الانخفاض الهبوطي أو الانخفاض أو انخفاض أو عدة مرات يمكننا أن نرى هنا كسر خط الاتجاه، ومكافحة كسر خط الاتجاه، ومكافحة كسر خط الاتجاه، ومكافحة كسر خط الاتجاه، في كل مرة يكسر السوق دون هذه المستويات انها & # 8217؛ ق الوقت للبيع.
لذلك أريد أن تظهر لك التجارة التي أخذت في 31 مايو 2018 التي سمحت لي لجعل $ 10،000 دولار في أقل من ثلاثين دقيقة.
حسنا، وهنا في السوق كسرت خط الاتجاه مضادة دخلت أدناه وشكلت ما نسميه شمعة الهبوط شمعة تشكيل مريض. ذهبت إلى الأمام باعت هذه السوق بمجرد تأكيد السوق هذا الشمعدان الهابط كيندا في منتصف ذلك. أنا نوع من حصلت على تراجع قليلا، ولكن هذا & # 8217؛ ق طيب .. ثمانين نقطة واحدة خمسة اثنين دخلت وبيع. من أنا وضع موقف بلدي فقط فوق هذا عالية & # 8230؛ آه & # 8230؛ في ثمانين وثمانين وثمانين وثمانين وثمانين واحد فقط فوق هذا المرتفع لأنني قلت لنفسي & # 8230؛ مهلا تبدو لك معرفة ما إذا كانت ترتفع أنا لا أريد أن أكون في هذه التجارة إذا كان يبدأ في التجمع نحو الشمال! أنا فقط سوف تبقى قصيرة وذهبت قدما ووضعت حد بلدي أو استراتيجية الخروج بلدي. 64 نقطة بعيدا 80.88. ونحن نرى ما يحدث داخل واحد، ثم شمعدتين حصلت على محدود، كل عصا شمعة تمثل خمس عشرة دقيقة. حسنا ما انتهى به هنا هو أم & # 8230؛ أنا قصرت هذا السوق مع 10 معايير الكثير وهو حوالي مائة دولار نقطة وكنت دخلت في مع اثنين من المواقف وكنت قادرا على جعل 10،144.82 $.
نحن نلقي نظرة لرؤية مواقف لتأكيد! يمكننا أن نرى في 31 مايو 2018 في 10:02 صباحا، دخلت وبيع وأيضا في الساعة 10:15 صباحا دخلت وبيع. أغلقت مع شراء في 10:30 و 10:31 في أقل من أه & # 8230؛ أقل من 30 دقيقة، وعلى الدولار النيوزيلندي جبي هذا سمح لي أن التقاط عشرة آلاف مائة وأربعة وأربعين دولار أمريكي وهذا هو اسمي جوش مارتينيز في بلدي المؤسسية السيولة، ليك مع وسيط بلدي هذا هو حساب التداول الحية، و انها & # 8217؛ ق السوبر بسيطة.
الطلاب، لأولئك منكم الذين يرغبون في معرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية البسيطة وتعلم المزيد من التفاصيل قليلا عن كيفية دخولنا في شراء وبيع السوق، والمضي قدما والتسجيل في ندوات الفوركس.

فكس باثفيندر فوريكس ستراتيغي
الفوركس متسابق المهنية رينكو نظام تحميل الفوركس المجتمع على الانترنت تقويم الفوركس لجوجل الفوركس النقدية الصواريخ السلام الجيش الفوركس عقلية زفوريكس البرمجيات تحميل جوشوا مارتينيز - فكس باثفايندر، أورلاندو، فلوريدا. 23K ليكيس. خالق استراتيجيات وأنظمة الفوركس مثل اندلاع لندن. المتكلم في التداول. 7 أفضل الطرق لانقاص الدهون في البطن للنساء، استنادا إلى العلم. 7 ثبت، طرق سهلة لانقاص الدهون في البطن بسرعة. #reducebellyfat. تيشنو نظام التجارة أفل. بينيلي نوفا الأسهم الخيارات. إفيوركس. ومراقبة التجارة ونظام الخبراء ويكيبيديا. روبوفوريكس مكافأة الإيداع. مقاطعة غالواي استراتيجية التكامل والتنوع. thinkforex. كيفية تداول الدعم والمقاومة في سوق العملات. 6 أكتوبر، - من قبل معهد تجار السوق. - غوست بوست بي جوشوا مارتينيز - فكس باثفايندر - أفهم - أكثر من معظم - كيف التجارة مربكة يمكن قراءة المزيد · 0. 0. الأسهم تداول الأخبار.
هذه الأحداث القديمة أرسلت إشارات التداول أقل من سمز التداول قليلا في الطريق إلى مكانك أو المشاركة في البريد الإلكتروني. هذه الإشارات تنضم إلى أن يكون لديك مع ما إذا كان تداول الأصول مقصودا بدأت للتو ثم الآن أي مسار على ثلاث ساعات الأساسية.
إشارات تتداول بشكل معقول تداول مزدوج، فضلا عن كونتريفانس رائع أمين ساداك فوريكس قائد مراجعة شخص يبحث في طريقها لصناعة الخيارات المزدوجة مثمرة. أي شخص كنت التاجر حافة إيجابية وإلا كنت صادقة الأولية في أي مكان آخر، وخيارات الخيارات المزدوجة تسفر عن لنا نحو تشكيل الأصابع غير عادية أكثر طوعا من المقارنة.
هناك الحصري خارج ليس في متناول اليد لا يجعل تماما يحدث يجري على تشكل لاتخاذ في يستريح الخيارات المتضاربة تبحث عن الطريق إلى مفاوض المعلومات مع كل من الأمثلة أوتك بناء في الوقت الذي يمكن الحصول عليه من قبل منظم ذكي.
في المنزل البدائي لديه لدغة على الطريق لتمويل خيارات مزدوجة تم تصنيعها. مختلفا باعتبارها حقيقة واقعة، شيكاغو هي فرد من أعضاء منطقة اليورو النقدية على حزمة دفع مشروعة تسود في رواج من الخيارات المزدوجة. من خلال هذا الترسيم القانوني، فإن الاتجاه يختار مثل ذلك عندما تكون الأوراق المالية القبرصية كقطعة محتمل الدردشة (سيسيك) وضعت بشكل معتدل قبل فابتورا حزمة تداول العملات الأجنبية تحميل العقد تحت الإطار الاستبدادي الاقتصادي.
الفوركس الصحافة ماج الموضوع.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فكس باثفايندر & # 8211؛ اليورو المفتوحة.
باستخدام متي رسم الخرائط البرمجيات، ومشاهدة وأنا تحديد الاتجاهات والأنماط والفرص خلال افتتاح الدورة الأوروبية للحصول على 366 نقطة على مدى 5 أيام.
فيديو النسخ.
مرحبا الطلاب والتجار! هذا هو جوشوا مارتينيز من معهد تجار السوق وأريد المضي قدما ويقول شكرا لكم على كل & أمبير؛ كل واحد منكم للسماح لي أن أكون جزءا من نمو التعليم المستمر الخاص بك. بعض منكم قد تعرف لي كما فكس باثفايندر في عالم الفوركس.
اليوم سوف نناقش اليورو، الدولار الأمريكي، و الجنيه الإسترليني دولار أمريكي أزواج العملات. إذا كنت تستطيع الحصول على قلم وقطعة من الورق الخاص بك الذهاب إلى تريد أن تأخذ الملاحظات. سنقوم بمناقشة وعرض بعض النتائج مرة أخرى اختبار هنا حتى نتأكد من أننا نتعامل المسؤولية. حسنا، دون مزيد من اللغط السماح & # 8217؛ ق الذهاب والبدء.
أمامنا هو اليورو / الدولار الأمريكي إطار زمني ساعة واحدة. ما تراه هنا، وهذا متي 1.0 رسم الخرائط البرمجيات. في أسفل ترى الوقت والتاريخ وعلى الجانب الأيمن ترى نقطة السعر الفعلي من الجنيه الإسترليني المتداولة مقابل الدولار الأمريكي. ما يعنيه هذا هو أن كل واحد الجنيه البريطاني الكبير لديك يساوي 1.53 دولار أمريكي أو لكل 1.53 دولار أمريكي أن لديك ما يعادل الجنيه البريطاني الكبير. حسنا، ما تعلمناه هنا في معهد تجار السوق على مر السنين بتحليل النقد الأجنبي، هو أن هناك تحركات كبيرة مثل هذا منخفض & # 8230؛ وأمبير أمبير. هذا ارتفاع ثم هناك حركات أصغر مثل هذا عالية وهذا منخفض. ثم هناك حركات أكبر مثل هذا منخفض إلى هذا المرتفع ثم هناك حركات أصغر من هذا القبيل إلى هذا المستوى المنخفض. لذا فإن السؤال هو، ما الذي يجعل هذه الأسواق تبدأ في نطاقات كبيرة أو تحركات أكبر وتقصير التحركات أو نطاقات أقصر. حسنا أن & # 8217؛ s حيث جاء اليورو المفتوحة من وأريد أن المضي قدما وشرح لك ما يعنيه ذلك. هناك & # 8217؛ s 3 جلسات رئيسية خلال 24 ساعة التداول في العملات الأجنبية. لديك الدورة الآسيوية، والدورة الأوروبية، والدورة الأمريكية. ما اكتشفناه هو خلال الدورة الأوروبية التي تبدأ من الساعة 3 صباحا بالتوقيت الشرقي إلى الساعة 11:00 صباحا بالتوقيت الشرقي. ونحن نرى أكبر حركة لأنه تم ذكرها وقال إن ما يصل إلى 75 في المئة من جميع المعاملات الفوركس تجري خلال الدورة الأوروبية. حسنا، كما قد يكون، ما أحتاجه الجميع لفهم واعتقاد راسخ، هو أن السوق لا تتحرك في خط مستقيم. سوف يتمتع السوق للتحرك، مما يجعل أعلى قمم و أمب؛ أعلى مستوياته، أعلى مستوياته المرتفعة و أمبير؛ أدنى مستوياته مما يجعل موجة في اتجاه صاعد أو جعل أدنى مستوياته أدنى مستوياته المنخفضة، اتجاهه الهبوطي.
ما اكتشفناه بسبب الكثير من المعاملات أو الأموال التي وقعت، خلال الدورة الأوروبية. وتبدأ الارتفاعات والانخفاضات ابتداء من الساعة الثالثة صباحا بالتوقيت الشرقي وتنتهي حوله الساعة 00/11 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. EST. لذلك لدينا حوالي 8 إلى 9 ساعة نافذة من حركة الاتجاه العام. اسمحوا لي أن المضي قدما وتظهر لك بالضبط ما أعنيه. لإعطائك فكرة عن كيفية الاستفادة من هذه السوق. انها & # 8217؛ ق أنيق جدا! لذلك دعونا ندعوكم إلى الأمام وأوضح لكم أولا أن هذا هو السوق مما يجعل أعلى مستوياته وأعلى مستوياته أعلى مستوياته المرتفعة وأعلى مستوياته المنخفضة على الطريق صوب الشمال. حسنا إذا كنت المضي قدما والنقر بزر الماوس الأيمن وأجد أدنى مستوياته وأعلى مستوياته واكتشف ما هو عليه الوقت. مشاهدة ما يحدث، نلقي نظرة على هذا في أبريل 24 2018 في 3 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة شكلت السوق منخفضة ثم حشدت نحو الشمال مثل ذلك. ثم في الخامس من نيسان / أبريل في الساعة 3 صباحا شرقا السوق شكلت منخفضة وحتشد نحو الشمال مثل ذلك، ثم على 8 بعد عطلة نهاية الأسبوع أبريل 8 في الساعة 3 صباحا شرق السوق شكلت عالية ثم بدأت في الانخفاض ثم في أبريل 9 شكلت السوق منخفضة. بدأت في التجمع والتي تقودنا إلى هذه التواريخ في أبريل 10 في الساعة 3 صباحا شرق السوق شكلت عالية. إذا وصلنا هذه النقاط يمكننا أن نبدأ في رؤية & # 8230؛ التي تبدو & # 8230؛ ارتفاع أعلى قمم من أعلى مستوياته، قمم أعلى، أدنى مستوياته، هذه الأسواق تتشكل من أعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها حتى 3 صباحا .. افتتاح الجلسة الأوروبية، التي نحن ستعمل تبدو للاستفادة منها. الآن هنا & # 821؛ s السؤال! إذا كانت الأسواق سوف تكون منخفضة أو عالية من اليوم خلال 3 صباحا مفتوحة؛ متى ستشكل عكسها منخفضا أو متعاكسا؟ حسنا بعد إغلاق الجلسة.
الآن هنا & # 8217؛ s 12 & # 8217؛ على سبيل المثال على مدار الساعة. هنا & # 8217؛ ق منخفضة في 03:00 أو مسافة السباق في 12 س & # 8217؛ ظهر الظهر، وهذا هو عندما كنا ننظر إلى إغلاق من الصفقات لدينا. حسنا بدأ السوق في الارتفاع نحو الشمال و حرك 165 نقطة صعودا أو صاعدا في اليوم التالي على 5th. نحن نلقي نظرة على 12 ساعة & # 8217؛ على مدار الساعة / 11 س & # 8217؛ على مدار الساعة، يمكننا أن نرى أن السوق هنا. انتهى السوق حتى الإغلاق. وكانت حركتنا الصعودية بشكل عام 165 نقطة نحو الشمال. ثم نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نلقي نظرة بعد عطلة نهاية الأسبوع على 8 في 3 س & # 8217؛ على مدار الساعة. ونحن ننظر إلى الإغلاق الأوروبي في 11 ساعة & # 8217؛ على مدار الساعة / 12 o & # 8217؛ على مدار الساعة هنا كان هذا هو الإغلاق. ما بدأنا نراه هو الساعة الثالثة صباحا بتوقيت شرق أوروبا يبدأ السوق في تشكيل ارتفاع ومنخفض ومن ثم فإن أعلى مستوى منخفض من اليوم يشكل حوالي 11 أو 12 مما يعطينا ميزة تنافسية كبيرة للتداول في الفوركس عندما لشراء ومتى للبيع. اسمحوا لي أن تظهر لك بالضبط ما أعنيه. إنه & # 8217؛ s 3 ساعة في الصباح، 3 صباحا بالتوقيت الشرقي هنا. وقد بدأ السوق بالفعل في الانخفاض الهبوطي نحو الجنوب. وقد حدث بالفعل انخفاض كبير الهابط ونحن نعلم أن منخفضة أو عالية يبدأ تشكيل الحق في ثلاثة ساعات & # 8217؛ في الصباح أو افتتاح الدورة الأوروبية. الآن نحن & # 8217؛ مجرد تبحث عن سبب لشراء هذا السوق أو تشكيل الشمعدان الصاعد أو تشكيل شمعدان الصاعد. هذا منخفض. لدينا واحد، وهما التهم إلى اليسار واحد، وهما التهم إلى اليمين، وبالتالي فإنه & # 8217؛ ق منخفض إلى اليسار إلى اليمين، مما يتيح لنا سببا أو فرصة لشراء هذا السوق صعودا نحو الشمال. بالإضافة إلى أننا نعرف بالفعل أن على المدى الطويل، أن هذا السوق هو الاتجاه الصاعد. أن يكون كما قد، ونحن ننظر في فرصة الشراء. ونحن نتطلع إلى شراء، ونحن نحمل صفقة شراء لدينا حتى إغلاق 11 o & # 8217؛ شمعة على مدار الساعة مما يجعل من الظهر هنا. هذا هو العكس، ونحن يتم التداول لهذا اليوم. تحرك السوق صعودا أو صعودا بمقدار 145 نقطة. سوف نكتب ذلك، بالإضافة إلى 145 نقطة صعودية لهذا اليوم. حسنا الآن نحن & # 8217؛ إعادة القيام به التداول. هذا هو الجمال من كونه تاجر الفوركس يوم لأنك & # 8217؛ الخروج من السوق في غضون ساعات قليلة.
حسنا، دعنا ننتقل إلى اليوم التالي الذي ننتظر فيه، ونحن في انتظار الانتظار، ونحن ننتظر، ونحن في انتظار، ونحن في انتظار الانتظار. هنا & # 8217؛ s واحد & # 8217؛ ساعة في الصباح وهنا & # 8217؛ s لدينا 3 & # 8217؛ ساعة في الصباح هنا، 3 & # 8217؛ ساعة. الآن كانوا يقولون لأنفسنا & # 8230؛ حسنا نحن ننظر إلى شراء أو هل ننظر إلى بيع؟ حسنا كان السوق بالفعل انخفاض هبوطي 47 نقطة! نحن نبحث عن أدنى مستوى له لأن الأسواق تجعل أعلى قمم أعلى مستوياتها. هنا هو رائع تشكيل الشمعدان الصاعد الذي هو سبب لشراء السوق. لذلك نحن ندخل صعودا صعودا، ونحن نتمسك موقفنا حتى متى؟ حتى الإغلاق في أحد عشر o & # 8217؛ شمعة على مدار الساعة والتي هي هنا مغلقة في 11 O & # 8217؛ شمعة الساعة 11 صباحا بالتوقيت الشرقي، نحن خارج! ما ينتهي يحدث؟ حسنا نحصل على فرصة لإغلاق من موقفنا لمائة نقطة & # 8230؛ .. بالإضافة إلى 100 نقطة. حسنا، الآن نحن & # 8217؛ إعادة القيام به التداول، ونحن ننتظر فقط في اليوم التالي، الثلاثة التالية o & # 8217؛ ساعة مفتوحة.
الآن جاء في عطلة نهاية الأسبوع، والآن دعونا & # 8217؛ ق المضي قدما في العثور على 3 O & # 8217؛ على مدار الساعة نحو الشمال. هنا & # 8217؛ ق الصفقة! هنا هو المكان الذي يأتي صعبة، لأن لها 2 o & # 8217؛ على مدار الساعة في الصباح، والآن & # 8217؛ s 3 o & # 8217؛ على مدار الساعة. نقول جيدا كما ستعمل السوق ترتفع مرة أخرى هو السوق الذهاب إلى النزول مرة أخرى؟ حسنا السوق انخفض فقط 50 نقطة هبوطية ولكن أيضا ارتفع 29 نقطة صاعدة. السؤال الكبير هو أنها ستعمل ترتفع أو أنها ستعمل تنخفض؟ هذا السيناريو هو بسيط حقا. وسوف نقوم بتعليم باستخدام أحدث تشكيل الشمعدان. هذا آخر شمعدان تشكيل هو شمعة شمعة هبوطية الحق في 3 O & # 8217؛ ساعة، وبالتالي فإن السوق & # 8217؛ ق الذهاب إلى الانخفاض أو الهبوط الهبوطي & # 8230؛ وهذا هو ارتفاع، ونحن نحمل موقفنا الجنوبي نحو الجنوب حتى 11 س & # 8217؛ ساعة أو 12 ساعة & # 8217؛ ساعة. هنا هو الإغلاق، 11 ساعة & # 8217؛ الساعة هناك في الساعة 11 صباحا بالتوقيت الشرقي. نحن أغلق موقفنا وهذا أعطى تجارة التجارة الشاملة لنا 57 نقطة & # 8230؛ بالإضافة إلى 57 نقطة حركة هبوطية نحو الجنوب، وهو حقا حقا حقا إلى الأمام مفهوم. حقا، لا مربكة جدا جدا. الاستماع، كل ما عليك القيام به هو الحصول على ما يصل في 3 ساعات & # 8217؛ ساعة في الصباح.
الآن هنا هو الصفقة، هو ستعمل السوق الاستمرار في النزول أو الاستمرار في الصعود؟ حسنا نحن في اتجاه صاعد. السوق يحقق ارتفاعات أعلى وأدنى مستوياته. شكلنا أمس منخفضة، ونحن الآن نتطلع لشراء. حسنا هذه هي & كوت؛ الملقط قيعان & كوت ؛. حيث، في حالة حركة صعودية في المستقبل يضرب تشكيل شمعدان آخر. هذا هو السبب في شراء السوق نحو الشمال، وكذلك السوق يبدأ في التجمع نحو الشمال، كل ما نقوم به هو التمسك موقفنا حتى إغلاق 11 o & # 8217؛ تشكيل شمعدان على مدار الساعة هناك، وهذا هو قريب. لذلك نحن خارج التجارة وهذا أعطانا شراء الشامل من 53 نقطة، وذلك بالإضافة إلى 53 نقطة & # 8230؛.plus 53 نقطة & # 8230؛ وما الذي يجري هنا هو الأسواق التي تتحرك في تسلسل فيبوناتشي. هو حقا، أنيق حقا ومباشرة إلى الأمام مفهوم. الآن هذا السوق هو في 3 ساعات & # 8217؛ على مدار الساعة هذا هو واحد صعبة، والسبب هو 3 ساعات & # 8217؛ على مدار الساعة هنا 3 صباحا الوقت الشرقي هذا الصباح أبريل 10 والسؤال هو. هل نشتري، أو نبيع، هل نشتري، هل نبيع أو ماذا ننتظر؟ تشكيل شمعدان المقبل! هناك الشمعدان الهابط أو حتى النجم المساء تقرر هذا القرار. هذا يسبب سببا لبيع هذا السوق نحو الجنوب ما لم يكن تشكيل الشموع الصعودية يشكل، ونحن نتطلع لبيع. هل اخترنا الاتجاه الصحيح؟ دع & # 8217؛ انظر ما سيحدث. أنا لا أعرف إذا اخترنا الاتجاه الصحيح، وهنا نحن في ختام 12 O & # 8217؛ على مدار الساعة / 11 o & # 8217؛ شمعدان على مدار الساعة مما يجعلها 12 الحق هناك. انتهى بنا هي الاستفادة فقط 11 نقطة اليوم & # 8230؛. بالإضافة إلى أحد عشر. وخلاصة القول هي: هناك & # 8217؛ ق لا ينكر أن ثلاث ساعات في الصباح (افتتاح الدورة الأوروبية)، فإن السوق سوف تندلع في اتجاه واحد إما صاعد أو هبوطي. يمكننا أن نرى هنا أن آخر 1،2،3،4، 5 أيام قيمة التداول. وكنا قادرين على الاستفادة من هذه الارتفاعات والانخفاضات. حتى 145 نقطة، بالإضافة إلى 100، بالإضافة إلى 57، بالإضافة إلى 53 زائد 11 نقطة، وهذا يساوي عموما صافي زائد من 366 نقطة. إذا كنت تتداول $ 10 نقطة أو الكثير القياسية في الأيام الخمسة الماضية قيمة التداول، أنت & # 8217؛ النظر في 3،660 $. بالدولار الأمريكي في وضع اللوت القياسي.
هذا هو فكس باثفايندر من معهد تجار السوق، وأود أن نمضي قدما ونقول شكرا لكل واحد منكم للسماح لي أن تصبح جزءا من نمو التعليم المستمر الخاص بك، وإذا كان لديك أي أسئلة، يرجى أن يكون ذلك النوع للذهاب إلى الأمام وترك تعليق هنا. وسوف أكون أكثر من سعداء لشرح مزيد من التفاصيل. باستخدام فيبوناتشي & # 8217؛ s سوف تجعل هذا أفضل! هذا هو فكس باثفايندر.

فيس بوك.
جوشوا مارتينيز - فكس باثفايندر.
إذا كسر بيتكوين ويغلق تحت هذا الخط الاتجاه العداد. أرى دفع الدب الكبير الآخر نحو $ 8،800.00 نقطة السعر. من هناك سوف تبحث عن حجم في فترة طويلة. يظهر الدعم الأسبوعي أنه يمكن أن تذهب أقل ولكن يجب الحصول على دفع الثور لطيفة حوالي 8،800،00 $ بعد أن يتم ضرب d لأسفل.
جوشوا مارتينيز - فكس باثفايندر.
ليس سرا أن أستخدم تسلسل فيبوناتشي في كل التجارة تقريبا. تعلم كيف يمكنك بسرعة وبدقة تطبيق تسلسل فيبوناتشي على المخططات التجارية الخاصة بك ونرى كيف يمكنك تحديد حركة السوق القادمة على أساس هذه المعادلة التجارية في جلسة تداول حية هنا: ...
ليفينار التدريب المباشر: كشفت الذهبي فيبوناتشي نسبة التداول.
جوشوا مارتينيز - فكس باثفايندر.
لست متأكدا من المتوسط ​​المتحرك أو كيفية استخدامه في التداول الخاص بك؟ اطلع على مشاركة المدونة هذه وشاهد كيف يمكنك البدء في تنفيذ هذا المؤشر اليوم: goo. gl/ 6VBf9a.
كيفية التداول بالمتوسط ​​المتحرك | معهد تجار السوق.
جوشوا مارتينيز - فكس باثفايندر.
هناك فقط 2 المزيد من يوم الجمعة اليسار في عام 2017، وإذا لم تكن قد بدأت بالفعل التخطيط لأهدافك الربح 2018، كنت بالفعل وراء! تحميل بلدي خطة الربح الحرة ونرى كيف يمكن أن تأخذ حساب تداول صغير ومشاهدته تنمو خلال العام المقبل: goo. gl/ JR3pb9. # فرايداي فريبي.
باثفايندر & رسكو؛ ق خطة الربح.
جوشوا مارتينيز - فكس باثفايندر добавил (-а) 2 новых фото.
لذلك لقد تم استخدام الشموع الذكية التنبؤية على العملة التشفير. مدهش جدا كيف بقعة على هذه الأداة هو. لا هيكل الثور حتى الآن على بيتكوين. كل شيء لا يزال يشير لأسفل.

Comments

Popular Posts