سعر الذهب في سوق الفوركس في باكستان


أسعار الذهب في باكستان.
24k 10g رس. 48،171 روبية. 48،171 روبية. 48،171 روبية. 48،171 روبية. 48،171 روبية. 48،171 روبية. 48171.
22k 10g رس. 44،157 روبية. 44،157 روبية. 44،157 روبية. 44،157 روبية. 44،157 روبية. 44،157 روبية. 44157.
التحقق من الأسعار للأيام السابقة.
أسعار الفضة في باكستان.
باكستان كراتشي لاهور اسلام اباد راوالبيندي بيشاور كويتا.
24k 10g رس. 702.85 روبية. 702.85 روبية. 702.85 روبية. 702.85 روبية. 702.85 روبية. 702.85 روبية. 702.85.
24k لكل تولا روبية. 820 روبية. 820 روبية. 820 روبية. 820 روبية. 820 روبية. 820 روبية. 820.
22k 10g رس. 667 روبية. 667 روبية. 667 روبية. 667 روبية. 667 روبية. 667 روبية. 667.
إن قيمة الذهب السائدة في باكستان وغيرها من بلدان العالم كانت دائما عنصرا رواجا كبيرا للرجال والنساء من جميع الأعمار. أسعار الذهب تختلف يوميا لأنها واحدة من العناصر الأكثر شعبية والثمينة في العالم. هذه قيمة كبيرة من المعدن هو مدين ليس فقط لأناقته وبريق ولكن أيضا سحرها. بالنسبة للمرأة، تصاميم وأحجام المجوهرات الذهبية هي أكثر أهمية من السعر، وهم على استعداد لدفع أي مبلغ للمجوهرات التي تقع في الحب مع. كان الذهب دائما الحب الأول لكل امرأة وكثير من الرجال منذ ظهور الحضارة بقدر ما هو عليه اليوم. وفي العصور الوسطى، تم تبادل السلع التي سيتم بيعها أو شراؤها بدلا من العملة. وقيمة هذا العنصر في باكستان، قبل وصول النظام البريطاني، تم قياسها أيضا بطريقة مماثلة. وكان هناك وقت كانت فيه الأسعار في بلد واحد مختلفة تماما عن الأسعار الأخرى، مما جعلها من المعدن الممتاز للتجارة الدولية. وبسبب صعود التجارة المتبادلة، والنظام المصرفي المتكامل عالميا والاقتصادات المترابطة، أصبحت معدلات هذا العنصر الثمين ذات أهمية قصوى في السيناريو العالمي. أسعار الذهب في باكستان تختلف وفقا لنقاء قيراطها. في العديد من البلدان الأوروبية، يتم تحديد الأسعار وفقا لمقياس ميليسمال صفاء، الذي يحصل في رواج كوسيلة جديدة لقياس نقاء وأسعار الذهب. للحصول على آخر التحديثات حول أسعار هذا المعدن الثمين في البلاد، راجع التفاصيل هنا.

غولد فوتشرز - 18 فبراير (GCG8)
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. الإغلاق: 1،297.20 مفتوح: 1،297.20 نطاق اليوم: 1،296.10 - 1،309.80.
الذهب الآجلة نظرة عامة.
1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.
صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
ملخص تقني.
أنماط الشمعدان.
جدول التصفية حسب:
الذهب الآجلة الأخبار والتحليلات.
مقالات ذات صلة.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر الذهب الآجلة تعليقات.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

سعر الذهب في سوق الفوركس في باكستان
حصة والفوز الهدايا.
البحث عن أسعار الذهب الحالية اليوم في تولا، 10G، ز، كلغ ل 22 K والذهب 24K. شاهد أسعار الذهب الحية في باكستان لجميع المدن الباكستانية الرئيسية بالعملة الباكستانية روبية يير. ونحن نقدم أيضا أسعار العملات الأجنبية الذهب العالمية بالدولار الأمريكي للدولار لتداول العملات الأجنبية الذهب على الانترنت جنبا إلى جنب مع أسعار التاريخ. أسعار الذهب يمكن أن تختلف حسب قيراط، وهو قياس النقاء. وعادة ما يتم تداول المعادن الثمينة في أسواق السلع الأساسية في شكل ضخم يعرف باسم السبائك.

توقعات وتحليلات أسعار الذهب.
محللون دايليفوريكس مراقبة سوق الذهب بانتظام لتجلب لك توقعات أسعار الذهب وتوقعات سوق الذهب التي يمكن أن تساعدك على العثور على أفضل المواقف في سوق الذهب. إن توقعاتنا للتنبؤات الذهبية جيدة لكل من تجار الفوركس للذهب الفوري، وكذلك لمستثمري الذهب على المدى الطويل في سوق السلع.
كما تتذبذب أسعار الذهب على أساس التحليل الفني والتطورات السياسية العالمية وأبحاث السوق الشاملة في توقعات سوق الذهب أدناه. تعلم كيفية شراء الذهب بسعر أعلى في السوق الاتجاه الصعودي وتجنب فقدان المال بسبب نقطة دخول خاطئة. لدينا فوركاس الذهب يوفر لك الإشارات الصحيحة في الوقت المناسب.
تصفح حسب الفئة.
وسطاء الفوركس.
توقعات وتحليلات أسعار الذهب.
استقرت أسعار الذهب عند 1302.40 دولار للأونصة يوم الجمعة، بارتفاع 1.85٪ خلال الأسبوع و 13.1٪ خلال العام.
ارتفعت اسعار الذهب للجلسة السادسة على التوالى يوم الخميس، لتصل الى اعلى مستوى لها منذ 29 نوفمبر، مع استمرار ضعف الدولار.
يبدو أن المعدن الأصفر يحاول إغلاق التداول الأخير لعام 2017 مرتفعا، حيث حققت أسعار الذهب مكاسب دفعت السعر نحو 1280 للأوقية.
أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الأربعاء 4.34 دولار للأوقية، بدعم من انخفاض مؤشر الدولار الأمريكي.
ارتفعت اسعار الذهب الى اعلى مستوى فى حوالى اربعة اسابيع يوم الثلاثاء حيث عززت المخاطر والضعف الجيوسياسية فى العملة الامريكية نداء المعادن الثمينة.
واستقرت أسعار الذهب عند 1275.29 دولار للأونصة، مرتفعا بنحو 1.6٪ على مدار الأسبوع، حيث جددت الاضطرابات السياسية في أوروبا والضعف في الدولار الأمريكي نداء الملاذ الآمن من المعادن الثمينة.
أسواق الذهب كانت صعبة بعض الشيء على مدى الشهرين الماضيين، ولكن كما ترون لقد رسمت خط الاتجاه الصاعد لطيفة التي قدمت الدعم من الأسبوعين الماضيين.
أنهت أسعار الذهب الأسبوع 7.67 $ عند 1255.35 دولار للأونصة، مما أدى إلى خسارة لمدة ثلاثة أسابيع، مع تراجع الدولار أثار بعض الأرباح على الجانب القصير.
أنهت أسعار الذهب جلسة اليوم الخميس بانخفاض 2.14 دولار، متأثرة بانخفاض الدولار على بيانات اقتصادية أمريكية أفضل مما كان متوقعا.
وارتفعت أسعار الذهب 11.51 $ يوم الأربعاء، بعيدا عن أدنى مستوى له في أربعة أشهر ونصف الشهر الذي تم التوصل إليه في وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث انخفض الدولار الأمريكي بعد أن فشلت بيانات التضخم الأساسية التوقعات، و ترك مجلس الاحتياطي الاتحادي التوقعات على أسعار الفائدة دون تغيير.
أنهت أسعار الذهب جلسة تداول متقلبة، على الوجهين أعلى قليلا يوم الثلاثاء، مع العديد من المستثمرين في وضع الانتظار والترقب قبيل إعلان سياسة بنك الاحتياطي الفدرالي.
بدأ الذهب الأسبوع تحت الضغط مع استمرار المستثمرين في المخاطرة للشهية.
أنهى الذهب الأسبوع عند 25.52 $ عند 1248.07 دولار للأونصة، مما أدى إلى تراجع الخسارة الأسبوعية الثالثة على التوالي، مع استمرار المستثمرين في تفضيل الأصول الخطرة.
وانخفضت أسعار الذهب بنسبة 1.3٪ يوم الخميس ليستقر عند أدنى مستوى له منذ 21 تموز / يوليو كبيع واسع للسلع، وسحب الدولار أقوى السوق.
أنهت أسعار الذهب جلسة يوم الأربعاء بانخفاض 2.89 دولار للأونصة كقوة في الدولار الأمريكي وانتعاش أسواق الأسهم أثقل على السوق.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

فيس بوك.
أسعار الذهب - باكستان.
أسعار الذهب - باكستان.
الحصول على آخر إنترناشونال & أمب؛ سوق الصرف للذهب.
ببساطة تحميل التطبيق لدينا من الرابط أدناه:
أسعار الذهب - باكستان.
أسعار الذهب - باكستان.
الحصول على آخر إنترناشونال & أمب؛ سوق الصرف للذهب.
ببساطة تحميل التطبيق لدينا من الرابط أدناه:
أسعار الذهب - باكستان.
أسعار الذهب - باكستان.
الحصول على آخر إنترناشونال & أمب؛ سوق الصرف للذهب.
ببساطة تحميل التطبيق لدينا من الرابط أدناه:
أسعار الذهب - باكستان.
أسعار الذهب - باكستان.
الحصول على آخر إنترناشونال & أمب؛ سوق الصرف للذهب.
ببساطة تحميل التطبيق لدينا من الرابط أدناه:
أسعار الذهب - باكستان.
أسعار الذهب - باكستان.
الحصول على آخر إنترناشونال & أمب؛ سوق الصرف للذهب.

Comments

Popular Posts