فتس استراتيجية التداول سهلة


فتس 100 التداول تنتشر استراتيجية الرهان.
متوسط ​​التحرك اللحظي ل داو هو نقطة، فكيف على الأرجح أنك سوف تلتقط 60 منهم في خطوة واحدة؟ وجود وسيط جيد لن يضمن لك الأرباح ولكن وسيط سيؤدي على الأرجح إلى خسائر كمزيج من الألعاب الخاصة بهم والبرمجيات المشبوهة يأخذ حصيلة مالية. بعد بضعة أسابيع كنت تصل رهانات مع نظام أفضل والسوق يتحول ضدك. أود أن أشجع أي تاجر الرهان انتشار للبحث بانتظام المخططات بالنسبة لهم. وإن كانت كميات صغيرة فقط. أنا أكثر ثقة من الأسهم، ونعتقد أيضا خطتي سوف تعمل بشكل جيد حقا إذا اتبعت بشكل صحيح. كن أول من يعلق كيف تريد فرصة تحقيق عائد مركب سنوي على مؤشر فتس بنسبة 20٪ سنويا؟
ثم، عندما لم المكافأة لا يخدع إلى حد كبير قبالة، أصبح مبدئيا فقط. كما وضع التاجر، وقتك ليكون على بينة من ما هي قيمة تشير إلى ما هو الخبر بالفعل البناء في. ما كنت تحمل الهدف للقيام به تحت هذا الكتيب. ثم تأخذ التحقيق مرة أخرى وتسأل نفسك - هو تقدير الساحرة بشكل صحيح. فتس 100 التداول تنتشر استراتيجية الرهان إذا لم يكن كذلك، ثم شيء هو عديم - ونتيجة الفضائح العرفية. صناديق النافورة تظهر الحبال التي سبق أن أدلى بها الطريق قبل بلدي التجارة، التي من خلالها رأيت شعبي. بالنسبة لخط الترام، كان لي نقطة فهم واضحة عند أدنى مستوى في الروح 17، التي أخذت ذلك من خلال المالية على 25. بالنسبة لخطوط الترام المتطابقة، كان لدي الأسواق في 14 و 26. حتى على 29، كما نقل الروح الأخرى 5، سجل، كان ناقصا تماما تماما لضرب بلدي الموالية اليومية. أنا ثم يلقي الراحة بيع زي في 5، وكم فقط أود أن أغتنم. أنا البشرة أنه إذا كان الاتجاه المتحالفة على 5، الانطباع، من شأنه أن يشبه بناء خط التراملي. ولدي، قررت، كان أن يكون 30 مرة. ولكن هذا لم يكن تداول لدغة. كنت جزئية أن بلدي الأنواع سوف فتس 100 التداول تنتشر استراتيجية الرهان مع نتيجة درجة من المعرفة. أيضا، كان هناك إلى حد ما ثلاث موجة إليوت x حتى من أدنى معنى 24. كما كنت فرصة مزدوجة من الآن، وثلاثة موجة حق مكتسب هو الاتجاه المعاكس. لذلك أنا من المستغرب سوق الاحتلال للمستقبل بعد القاصر الثالث. في الأصل، وهذا من شأنه أن يأخذ الحق على بلدي خط الترام اليومي. الآن كان لي هدف الوجود - خط الترام الطبيعي. في الشركة، وأنا الخارجي التي من شأنها أن تكون في نهاية المطاف 5، ولكن بالإضافة إلى تعزيز التي أجريت في قبل المستشار مباشرة، أنا مشوه لتداول الأسهم بسيطة 5، وفئتي، وتفرق شراء من الصعب إرضاءه فك هناك لتسهيل بلدي التجارة. في عدم ذلك، استقال من وقائي الوقائي حتى - حتى البحث عن قاعدة التعادل بلدي. تم قبول خلفي لي في منتصف الصباح قريبا جدا ونظيفة ترأس: أود أن أقبل أي يأتي يأخذ ابتداء من شقين نظريات السماسرة بالنسبة لهم. إذا كنت تستطيع أن تفعل ما لا يقل عن اثنين من السلطات مريحة باستخدام المنتجات المحورية من فترة غير مكتملة، كما فعلت هنا، الكثير من التلميح، لأنه ينطبق المزيد من الثقة إلى المالية من الرسوم البيانية الشمعدان الخاص تداول العملات الأجنبية. تذكر أن العوائد تمثل عوائق أمام السكان. بالمناسبة، أبسط الإطار الزمني أنا بدقة للذهاب الفوركس صيغة تداول الطاقة هو عدد لا يحصى. أحد المستثمرين لي غرفة إلى الشرط. أنا المحلية أن العديد من التجار اليوم يذهب إلى دقيقة واحدة ودقيقتين. هذا هو لمح البصر مكثفة جدا بالنسبة لي! .
7 الردود على & لدكو؛ فتس 100 التداول تنتشر استراتيجية الرهان & رديقو؛
نحن نعلم طرق جديدة وأسهل لتداول جميع أنواع الخيارات بما في ذلك الخيارات الثنائية والخيارات الأسبوعية.
وتقدم أفضل نصائح الخيار مع نسب مكافأة المخاطر المناسبة.
جعل آمنة، والمكالمات الهاتفية أو إرسال النص المشفر إلى أي شخص.
فوس إستا أوبيراندو إم أم أمبينت دي.
يتم النظر في اللجان التجارية والرسوم والأدوات والخدمات، وأكثر من ذلك.
دو كان أوغسا أوتفيد إن ترندلينج أوتوفر داين.
في الهند، يشير المال الأسود إلى الأموال المكتسبة في السوق السوداء، والتي الدخل وغيرها.

الإدمان ولماذا الكثير من التجار مؤشر في نهاية المطاف الخاسرين.
س. لماذا الكثير من فوتسي ساندبتيترز تفقد المال؟
بعد ذلك هو قطعة من الكعكة. قد يبدو الأمر غريبا ولكن إمهو ليس كذلك.
وبوصفنا جانبا عدد قليل جدا من التجار اليوم الذين ينشرون مؤشرات الرهان على أساس يومي كسب المال. وهنا هو السبب في معظم التداول اليوم مؤشر سباندبترز تفقد المال:
س. لقد فقدت الكثير من المال يوم التداول فتس.
والمؤشرات والنفط هو شيء أنا ذاهب إلى الابتعاد عن مرة واحدة حصلت على التخلص من مواقف فتس بلدي. هذا هو المكان الذي فقدت أكبر قدر من المال وأعتقد أنني سوف تستمر في فقدان أموالي إذا واصلت القيام بها. حتى أنني قد أغلق مواقف فتس بلدي في خسارة إذا كان لدي فقط حتى أتمكن من الخروج منها. أنا أكثر ثقة من الأسهم، ونعتقد أيضا خطتي سوف تعمل بشكل جيد حقا إذا اتبعت بشكل صحيح. وقررت أيضا أنني لن أقصر أي أسهم، ولكن مجرد الذهاب عليها طويلة. وسوف أفعل أكثر من بلدي شراء الأسهم عندما كان فتس جيدة الضرب كما هو الحال في يناير كانون الثاني. - ليام.
a: ليام، هل تداولت الأسهم، صناديق أو صناديق الاستثمار المتداولة كثيرا؟
فإن السوق لا يزال هنا ؛-) إما أن إصلاح مبلغ من المال في رأسك أن كنت على استعداد لتخسره. إذا فقدت ذلك ثم أغلق حسابك ووضع كل ذلك وصولا الى الخبرة.
Q. لا تتاجر إندس، انها مجرد اليانصيب.
ج: لا بد لي من الاختلاف مع النقطة التي تقوم بها بشأن المؤشرات، والتقلب على داو هو 1.07 مقارنة يقول 4.57 على دغو، 1.21 على دتي.
Q. أخشى أن زوجتي أصبحت مدمنة لنشر الرهان. لن نتحدث عن ذلك. يمكن أن نفقد كل شيء لا أعتقد أنها تفهم المخاطر.
ج: إن أفضل ما يجب فعله هنا هو معرفة ما هو رصيد حسابك وإجراء بعض العمليات الحسابية للتأكد من أنك لا تخاطر بأكثر من 1٪ من هذه الأموال في صفقة واحدة. أساسا، الحسابات الخاصة بك يجب أن تسمح لك لحجم صحيح في السوق نسبة إلى حسابك في الأسهم ووقف الخسارة (التي ينبغي أن تكون وضعت بالنسبة لتقلب ما كنت تتداول).
Q. أنا مدين و الجنيه؛ 9.5K على دعوة هامش من قبل بضعة أشهر التي ليس لدي أي أمل في سداد :-( هو الآن ذاهب الى المحكمة.
هذه هي المرة الأولى التي كنت في هذا الموقف، يمكن أن يكون كج أو أسوأ؟ ھل یساعد التمثیل القانوني أو یضیع المزید من الأموال؟ لقد سددت بالفعل و الجنيه؛ 4k التي ذهبت على بطاقات الائتمان. إنهم لن يقدموا رقم تسوية ولا يمكنهم تجميد الفائدة. وهذا سيقيدني من انتشار الرهان في المستقبل؟ أي اقتراحات موضع ترحيب. تشكرات.
ج: أظن إذا ذهب إلى المحكمة سوف تكون قادرة على اتخاذ ترتيب لسداد لهم، والفائدة إما المجمدة أو محوها. أشك أنك سوف تكون قادرة على مواصلة انتشار الرهان تحت اسمك حتى سدد على الرغم من.
. يستمر هنا - سمات للنجاح المالي الرهان انتشار.
محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 المالية انتشار الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.

استراتيجية التداول بسيطة.
لذلك، كنت لا تبحث فقط عن استراتيجية التداول بسيطة ولكن استراتيجية التداول بسيطة أن يعمل؟ حسنا، دعونا نتوقف وننظر ما نحتاجه من أجل جعل التجارة الأساسية أولا: نقطة دخول. مرة واحدة لديك نقطة دخول لنفسك، كنت قد بدأت التداول. هل هذه الاستراتيجية مطمعا هذا بسيط؟ كذلك ليس تماما. لا تزال هناك أشياء أخرى يجب مراعاتها عند الخروج مع الصيغة الخاصة بك.
ماذا تتوقع عند التداول.
ماذا يحدث عندما تبدأ في التداول؟ عليك إما الفوز أو عليك أن تخسر. يتبعني حتى الآن؟ عظيم. الآن، ما يجعل استراتيجية التداول بسيطة ليست بهذه البساطة بعد الآن هو حقيقة أن التجارة الفوز الخاص بك قد تبدأ فقدان. ولكن، ثم، أن التجارة الخاسرة قد ينتهي انتعاش. ومع ذلك، هل التمسك بتلك التجارة أو التخلي عنها؟ وإذا كنت عالقا عليه، كنت قد حصلت على نفسك ربح الآن. ولكن، ما الذي من المفترض أن تفعله مع هذا الربح؟
لذلك، فإن ميكانيكا بسيطة للفوز والخسارة هي ما يمكن أن تتحول استراتيجية التداول بسيطة رأسا على عقب. انها الأساس الأساسي للمخاطر والقمار. ويقول وعاء البداية الخاص بك هو 1000 £ (أو 1000 $، اعتمادا على العملة الخاصة بك). ماذا سيحدث إذا ذهب كل هذا المال طوال عملية التداول. ثم، ليس هناك المزيد من التداول بالنسبة لك لفترة من الوقت، حتى يمكنك الخروج مع المزيد من المال وربما استراتيجية جديدة. لذا، في النهاية، من المهم بالنسبة لك أن لا تفقد كل ما تبذلونه من المال على تجارة سيئة. هذا سوف نرسل لك الحق في العودة إلى لوحة الرسم.
أشياء هامة للنظر فيها.
الآن، وبسبب هذا، هناك نوعان من الأمور الهامة بالنسبة لك للنظر فيها. الأول هو الحجم الذي ترغب في تداوله. إذا كنت تعمل مع 1000 £ وترغب فقط في خطر 10٪، أن يترك لك مع 100 £. حسنا، اتخذ القرار. الشيء التالي للتفكير هو التأكد من أن المال الذي تراهن هو كل ما كنت خطر. يمكنك القيام بذلك بطريقتين. يمكنك إما استخدام خيار أو رهان ثنائي لشراء الصفقات الخاصة بك في حد أقصى قدره 100 جنيه استرليني. لذلك، هذا كل ما كنت تنوي أن تخسر. يمكنك أيضا النظر في انتشار الرهان، والذي يتميز ما يسمى وقف، والتي سوف تحصل على الخروج من التجارة الخاصة بك في نقطة محددة سلفا، تحتوي على أي خسارة محتملة على مستوى المختار.
من خلال القيام بذلك، كنت قد وضعت قيود على الجانب السلبي من التداول. تهانينا على ذلك لأنه يحرر لك حتى التركيز على الأشياء متعة: الأرباح. هناك نوعان من الصيغ التي يجب أن تبحث عنها من أجل الربح الناجح: إما الكثير من الأرباح الصغيرة مع نسبة نجاح عالية من 70٪ أو بضعة أرباح كبيرة حقا مع انخفاض معدل نجاح 50٪.
كل شيء يعتمد على اختيارك. ومع ذلك، فإننا ننصح الخيار الأول، مما يجعل استراتيجيتك بسيطة من خلال ما يسمى تجارة الفجوة.
هناك الكثير من الايجابيات لتجارة الفجوة. انها تسمح لك للحصول على الصفقات معظم أيام، يمنحك دخول واضح، فضلا عن خروج واضح ونقطة ربح، ويوفر العديد من الصفقات الفوز وحركات أقل خسارة. مفتون؟ تريد شراء لدينا استراتيجية التداول بسيطة؟ انقر هنا.

يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.
يوم المبتدئين دليل التداول.
تحقق من بلدي 2018 إحصاءات التداول.
تعلم بلدي يوم نصائح التداول والتقنيات.
تحتاج إلى فهم المصطلحات الأساسية يوم التداول & أمب؛ مفاهيم لبناء الأساس الخاص بك. يمكنك متابعة لي على يوتيوب للحصول على التعليم المجاني! انضم إلى منتدى الآلاف من المتابعين على يوتوب وابدأ في دراسة المحتوى المجاني الذي ننشره يوميا. هذه هي بداية تعليمك. تحتاج إلى دراسة الأسواق، وتحليل الرسوم البيانية، وتعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار المهنية كل يوم.
تاجر اليوم هو أمرين، صياد التقلب ومدير المخاطر. فعل التداول اليومي هو ببساطة شراء أسهم الأسهم بهدف بيع تلك الأسهم لتحقيق ربح في غضون دقائق أو ساعات. من أجل الربح في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت سوف التجار اليوم عادة ما تبحث عن الأسهم المتقلبة. وهذا يعني في كثير من الأحيان تداول أسهم الشركات التي أصدرت للتو الأخبار، والأرباح المبلغ عنها، أو لديها حافزا أساسيا آخر مما يؤدي إلى أعلى من متوسط ​​الفائدة التجزئة. نوع الأسهم التي سوف يركز عليها المتداول اليومي عادة ما يختلف كثيرا عما يبحث عنه المستثمر على المدى الطويل. ويعترف المتداولون اليوم بمستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالأسواق المتقلبة المتداولة، ويخففون من تلك المخاطر من خلال الاحتفاظ بمراكز لفترات زمنية قصيرة جدا.
يوم التداول مع النقد مقابل الهامش.
التداول على الهامش هو عند التداول مع المال المقترض (انقر هنا للتفاصيل). على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليومي الذي لديه حساب تداول بقيمة 25 ألف دولار الهامش (قوة الشراء هي 4 أضعاف الرصيد النقدي) والتجارة كما لو كان لديه 100 ألف دولار. ويعتبر هذا الاستفادة من حسابك. من خلال التداول بقوة على الهامش إذا كان يمكن أن تنتج 5٪ الأرباح اليومية على قوة شراء 100K وقال انه سوف تنمو نقدا 25K بنسبة 20٪ يوميا. خطر بالطبع هو أنه سوف يرتكب خطأ من شأنه أن يكلفه كل شيء. لسوء الحظ، هذا مصير 9 من أصل 10 التجار. سبب هذه الأخطاء المهنية إنهاء هو فشل في إدارة المخاطر.
التداول مع النقد هو خيار، ولكن لأنه يتطلب 3 أيام لكل صفقة لتسوية معظم التجار سوف التجارة مع حساب الهامش ولكن اختيار عدم استخدام الرافعة المالية. هذه هي تقنية إدارة المخاطر.
كل يوم استراتيجيات التداول يتطلب إدارة المخاطر.
تخيل المتداول الذي اتخذ للتو 9 التجار الناجحين. في كل صفقة كان هناك خطر 50 $ و 100 $ الربح المحتملة. وهذا يعني أن كل تجارة لديها القدرة على مضاعفة المخاطر التي هي كبيرة 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. أول 9 صفقات ناجحة تنتج 900 $ في الربح. على التجارة العاشرة، عندما ينخفض ​​الموقف 50 $، بدلا من الخسارة باستثناء تاجر غير المدربين شراء المزيد من الأسهم بسعر أقل لتقليل أساس تكلفته. مرة واحدة انه انخفض 100 $، وقال انه لا يزال عقد وغير متأكد من ما إذا كان عقد أو بيع. التاجر أخيرا يأخذ الخسارة عندما كان أسفل 1000 $.
هذا هو مثال للتاجر الذي لديه نسبة نجاح 90٪ ولكن لا يزال تاجر خاسر لأنه فشل في إدارة خطوره. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة رأيت هذا يحدث. انها أكثر شيوعا من أراهن كنت أعتقد. الكثير من المبتدئين تقع في هذه العادة من وجود العديد من الفائزين الصغيرة ثم ترك خسارة كبيرة واحدة مسح كل تقدمهم. إنها تجربة محبطة، وانها مألوفة جدا! وسوف نناقش بالتفصيل كيفية تحديد الأسهم وإيجاد فرص تجارية جيدة، ولكن أولا سوف نركز على تطوير فهمك لإدارة المخاطر.
كل يوم التجارة يحتاج إلى خسارة ماكس (كاب يور لوسس)
على مدى سنوات كتاجر ومدرب التداول لقد عملت مع الآلاف من الطلاب. وقد عانى معظم هؤلاء الطلاب من خسارة مدمرة في مرحلة ما بسبب خطأ يمكن تجنبه. فمن السهل أن نفهم كيف يمكن للتاجر أن تقع في موقف دعوة الهامش (الديون إلى وسيط الخاص بك). فالأموال المتاحة للتداول على الهامش متاحة بسهولة ويمكن أن تؤدي جاذبية الأرباح السريعة كلا من التجار الجدد والمحنكين إلى تجاهل القواعد المقبولة عموما لإدارة المخاطر.
و 10٪ من التجار الذين يستفيدون باستمرار من حصة السوق مهارة واحدة مشتركة. انهم يغطون خسائرهم. ويقبلون أن كل صفقة لديها مستوى محدد مسبقا من المخاطر وأن تلتزم بالقواعد التي تضعها لتلك التجارة. هذا هو جزء من استراتيجية تداول محددة بشكل جيد. من الشائع أن يقوم المتداول غير المدرب بضبط بارامترات المخاطر الخاصة به في منتصف التاجر ليتسع لموقف خاسر. إذا قالوا على سبيل المثال وقف هو 50 $، عندما هم أسفل 60 $ قالوا انهم سوف تعقد بضع دقائق فقط. قبل أن تعرف ذلك، انهم يبحثون في خسارة 80-100 $ وهم يتساءلون كيف حدث ذلك.
تعلم يوم التداول من التاجر التحقق!
لقد قدمت $ 94،119.54 يوم التداول في 3 أشهر فقط.
تعلم أفضل 2 يوم استراتيجيات التداول.
استراتيجيات الزخم والعكس التداول هي # 1 و # 2 أفضل استراتيجيات التداول هناك. يتم استخدام هذه الاستراتيجيات التجارية يومين من قبل الآلاف من طلابنا الذين شاركوا في دورات التداول المحارب يوم التداول. في الواقع، في استطلاع ل 100 من هؤلاء الطلاب، أكثر من 80٪ يتداولون الآن بشكل مربح بفضل هذه الاستراتيجيات (انقر هنا لتفاصيل المسح) هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون الأساس لخطة التداول $ 200 / يوم.
ونحن نعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجيات في دورة التداول لدينا اليوم، ولكن نحن أيضا تغطيتها في ملخص في العديد من المشاركات بلوق وفي غرفة الدردشة Q & أمبير؛ A الدورات. يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجية يوم الزخم التجاري واستراتيجيتي للتداول في يوم العكسي. وباختصار، فإن كلا من هذه الاستراتيجيات سوف تعطيك الإطار لأي نوع من الأسهم للتجارة، ما هو الوقت من اليوم للتجارة، وكيفية العثور على الأسهم للتجارة، وكيفية تعيين وقف الخسارة لديك أقصى خطر، وكيف للعثور على الدخول الخاص بك على أساس أنماط الرسم البياني التقليدية بما في ذلك الأعلام بول والمطاط الفرقة المفاجئة ظهورهم.
استراتيجية تداول يوم الزخم.
اعتماد استراتيجية التداول & أمب؛ إتقان العاطفة.
معظم طلابنا تعتمد إما بلدي الزخم أو عكس استراتيجيات التداول يوم. بمجرد اختيار واحد الذي هو مباراة جيدة لمستوى المهارات الخاصة بك، والتسامح إدارة المخاطر الخاصة بك، والوقت من اليوم كنت تخطط للتجارة، وكنت على استعداد للبدء. يمكن للطلاب في دورة التداول اليوم لدينا تحميل وثائق خطة التداول مكتوبة وأنا قادرة على الإشراف الفعلي لهم في حين أنها تتداول.
جعل خطة لتداول هذه الاستراتيجية في حساب التداول محاكاة لمدة 1 شهر لاختبار المهارات الخاصة بك. سوف تكون الأشياء الخاصة بك لتحقيق نسبة من النجاح (أو دقة) لا يقل عن 60٪. يجب عليك أيضا الحفاظ على نسبة خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل (الفائزين متساوون في الحجم في المتوسط ​​كما الخاسرين). إذا كنت تستطيع تحقيق هذه الإحصاءات، ثم يتم وضعك جيدا للتداول على الهواء مباشرة. خلال شهر واحد من الممارسة، في محاولة لاتخاذ 6 الصفقات في اليوم الواحد.
إستراتيجية التداول يوم العكسي.
استراتيجيات للحفاظ على الإرتباط أثناء التداول اليومي.
أنا أعترف أنه من الصعب للغاية لتحقيق مستوى من الإرتباط للبيع عند ضرب أقصى خسارة الخاص بك على التجارة. لا أحد يريد أن يخسر، ولكن أفضل التجار هم الخاسرين كبيرة. انهم يقبلون خسائرهم مع نعمة والانتقال إلى التجارة القادمة. فهي لا تسمح أبدا للتجارة واحدة القدرة على تدمير حساباتهم أو حياتهم المهنية. أنا شخصيا ركز على قبول خسائر صغيرة، وعدم السماح لهم الحصول على لي بالإحباط. تعلم هذه الخاصية سوف تبقى لهم في الأعمال التجارية والتاجر يوم لفترة طويلة.
سيكون الهدف الأكثر أهمية الخاص بك لمتابعة قواعد ماكس الخسارة الخاصة بك لذلك لم يكن لديك خسارة تتجاوز كمية محددة سلفا. أهم مهارة تحتاج إلى تعلم هو الحد من الخسائر الخاصة بك.
الفائزون الكبار & أمب؛ ويتطلب الخاسرون الصغار التحجيم.
تعلم كيفية توسيع نطاق وتداول من الصفقات يومك أمر بالغ الأهمية لا يزال يجب أن تتطور كل تاجر. عندما أحصل على صفقات فائزة، أحصل على مناصب لأخذ الأرباح وضبط توقف التعادل في أسرع وقت ممكن. أنا لم أمسك أبدا موقف الذي حقق هدف الربح وأمل للفائز الأكبر. والسبب هو أنه في كثير من الأحيان السعر يمكن أن تنخفض، وسوف ينتهي بك الأمر التخلي عن هذا الربح. بدلا من ذلك، حالما وصلت إلى هدف الربح الأول (إذا كنت مخاطرة 100 دولار، ثم بمجرد أن أكون 100 $ $)، وسوف تبيع 1/2 موقفي وتعيين وقف بلدي في التعادل. هذا الأسلوب من توسيع يضمن الأرباح الصغيرة على جميع الصفقات التي تتحرك لصالحك، مما يتيح لك نسبة أفضل من النجاح.
واحد قصة نجاح الطلاب.
ضرب الهدف اليومي & أمب؛ نسب خسارة الأرباح.
دعونا نقول أن تأخذ 6 الصفقات / يوم مع 100 $ خسارة كحد أقصى و 100 $ أهداف الربح. إذا خسرت على 2 وفازت على 4 (حوالي 65٪ معدل النجاح)، وانخفض 200 $ على الخاسرين، و 400 $ على الفائزين، مما يتيح لك ربحا صافيا قدره 200 $ / يوم. من الناحية المثالية نحن نريد أن يكون الطلاب المخاطرة 100 $، لجعل 200 $. من شأن ذلك أن يعطيك نسبة خسارة أرباح 2: 1. مرة أخرى، مع 6 صفقات و 2: 1 نسبة خسارة الأرباح، و 2 الخاسرين الخاص بك لا يزال أقل 200 $، ولكن 4 الفائزين الخاص بك سيكون 800 $ في الأرباح، مما يتيح لك $ 600 صافي الربح. مع نفس النسبة المئوية من النجاح، إذا كنت يمكن أن تزيد نسبة فقدان الربح الخاص بك سوف تجعل الكثير من المال!
بعد أن تصل إلى هدفك اليومي، يمكنك تقليل حجم موضع الإعلان حتى لا تفقد الهدف. الانتهاء من اليوم الأخضر، وتفعل ذلك مرة أخرى غدا.
الحفاظ على الدقة الخاصة بك عن طريق الانضباط.
طالما يمكنك الحفاظ على دقة 60٪ على الأقل، والحفاظ على نسب خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل، يمكنك أن تكون تاجر مربح. مع مرور الوقت سوف تتحسن دقة وسوف تجد نفسك ضرب الفائزين الحق من البوابات. بعض الأيام قد تتداول حتى في 100٪ النجاح مع الفائزين في جميع الصفقات 6 التي تأخذها.
إذا كنت تخطط للنجاح، يجب عليك اتباع خطة التداول الخاصة بك. وهذا يعني فقط اتخاذ الصفقات التي تقع في الاستراتيجية الخاصة بك. في بعض الأحيان يبدأ التجار المبتدئين لكسب الثقة ومن ثم المغامرة خارج الاستراتيجية التي تعمل على أفضل وجه. وهذا يؤدي إلى انخفاض دقتها ونسب خسارة الأرباح للذهاب سلبية.
التركيز على الأهداف على المدى القصير! هدفك اليوم هو أن تأخذ 6 الصفقات، مع 60٪ + دقة و 1: 1 معدلات خسارة الأرباح. اشطف و كرر. هذه هي تذكرة النجاح. قبل أن تعرف أنه سيكون لديك 3-4 أشهر من التداول المستمر تحت الحزام الخاص بك.
يوم التاجر (روس كاميرون) على هافينغتون بوست.
زيادة أحجام المواضع.
بالنسبة لمعظم الطلاب، مرة واحدة له أو لها قد تحسنت دقة الخطوة التالية هي زيادة أحجام المواقف لتعظيم الأرباح. إذا كنت قد تم التداول بنسبة 65٪ من النجاح بنسبة 1: 1 أو 2: 1 من خسائر الأرباح لمدة شهرين على الأقل، فيجب أن تشعر بالثقة. الآن حان الوقت لزيادة أحجام الموقف الخاص بك. نظرا لأنك تعمل بخسارة قصوى تبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فربما نادرا ما تجاوزت 2000 سهم.
الآن إذا كان لدينا زيادة الخسارة القصوى إلى 150 $، يمكنك البدء في المغامرة في مواقف أكبر حجما، وأهداف يومية أكبر. تذكر أن هدفك اليومي هو 2x الحد الأقصى للخسارة لكل صفقة. حتى إذا كانت الخسارة القصوى الخاصة بك هي 100 $، هدفك اليومي هو 200 $. الخسارة القصوى هي 150 $، الهدف اليومي هو 300 $. شخصيا، بلدي ماكس خسارة $ 500 و هدفي اليومي هو 1000 $. أعرف بعض الطلاب الذين لديهم خسارة قصوى تصل إلى 5K $ / يوم. على الرغم من أنه من الصعب أن نتصور الآن، وهذا هو احتمال استراتيجية قابلة للتطوير! جميع الاستراتيجيات التي نعلمها قابلة للتطوير حتى إذا كنت تتداول مع حساب 5K $، حساب 50K $، أو حساب 500K $، ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات.
ما هو التالي في رحلة التداول يومك؟
الآن بعد أن علمت أن بلدي 7 خطوات لتجار النجاح كنت على الأرجح أتساءل ما هو القادم! أود أن أشجعكم على الانضمام إلى ندوات مباشرة مع لي حتى تتمكن من معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول بلدي. يمكنك النقر هنا للانضمام إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والتأكد من استمرار المشاهدة على يوتوب. أنا اخماد طن من المحتوى المجاني لمساعدة التجار المبتدئين الحصول على بدأ.
واستجابة لهذه الجوائز، كان تجار المحارب دائما في دائرة الضوء كمدرس راسخ في القطاع المالي.
نأمل أن نراكم جميعا في غرفة الدردشة!
لقد حصلت على نتائج حقيقية من الناس الحقيقي مثلك.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك أن يكون هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
ما هو مستوى التداول الحالي؟
تحديد مستوى التداول كنت في الآن للمضي قدما.
خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

فتس إستراتيجية التداول سهلة
العقود مقابل الفروقات، سبرياديبتينغ و فكس تنطوي على مستوى عال من المخاطر ويمكنك أن تفقد أكثر من الاستثمار الأصلي الخاص بك. انها ليست مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها.
كيفية تداول فتس.
يرجى ملء النموذج المقابل لطلب الدليل الحصري الخاص بك، "كيفية تداول فتس"، التي تنتجها المحللين لدينا حصرا للعملاء من أسيندو الأسواق.
سوف تغطي الخاص بك:
كيف تبدأ أين تبدأ التحليل الفني والأساسي السوق المحلية والعالمية نصائح التداول.
بدلا من ذلك، إذا كنت على استعداد لبدء تداول مؤشر فتس على الانترنت الآن، يرجى زيارة صفحة تطبيق حساب لدينا.
عند النظر في كيفية تداول مؤشر فاينانشيال تايمز، فتس 100 عادة، فتس 250 أو فتس 350 (مزيج من السابقين)، فهم ما يشكل في فتس مفيد. و فتس 100 هو تقليديا مخطط فهرسة لأكبر 100 شركة ظهرت في بورصة لندن و فتس 250 هو مؤشر لل 250 المقبلة أكبر الشركات واردة. هناك في الواقع العديد من الانقسامات الأخرى، كما هو متوقع نظرا لوجود أكثر من 350 شركة نشطة تتداول في بورصة لندن. وتشمل قطاعات أخرى من فتس ما يلي: مؤشر فتس آل-شير (مؤشر 98٪ + من رأسمال الشركات البريطانية يعتبر مقبولا لإدراجه)، مؤشر فاينانشيال تايمز إيم أوك 50 (وهو مؤشر يستخدم 50 شركة كبرى في المملكة المتحدة واردة في سوق الاستثمار البديلة )، مؤشر فوتسي سمالكاب (مؤشر من 351 إلى 619 أكبر الشركات في بورصة لندن، وبالتالي رأس المال السوق الصغيرة) و فتس يوروتوب 300 (مؤشر لأكبر 300 أكبر الشركات داخل مؤشر فتس المتقدمة أوروبا) إلى غيض من فيض.
فتس ترادينغ ويث أكيندو.
في أسواق أكيندو، سوقنا الأكثر تداولا هو مؤشر فاينانشيال تايمز 100 لأنه يوفر بديلا جيدا لسوق الأسهم في المملكة المتحدة ككل. ما هو أكثر من ذلك، فإن تقلب مؤشر فتس 100 مثالي للتجار على المدى القصير. لدينا كيفية التجارة دليل فتس سوف تساعدك على البدء.
حول مؤشر فتس.
الخاص بك مجانا "كيفية التجارة فتس" دليل يمكن استخدامها لمساعدتك على إنشاء أفضل استراتيجيات التداول فتس. وتشكل مؤشرات مؤشر فاينانشال تايمز مؤشرا للشركات المميزة داخل كل قسم من أقسام الفهارس. الحركات تمثل النجاح أو الفشل المشترك لأسعار الأسهم الفردية ضمن - التفكير في المؤشر باعتباره "سلة" من الأسهم. يتم إدارة الفهرسة من قبل الكيانين المالكين اللذين يشكلان مجموعة فتس - فايننشال تايمز وبورصة لندن (وبالتالي فتس)، وتعتبر عموما مصادر موثوقة. ومن المفاهيم الخاطئة الشائعة أن هذه المؤشرات هي علامة على الاقتصاد البريطاني الحالي؛ وهذا ليس هو الحال تماما، لأن العديد من الشركات واردة لا تعتمد حصرا على الإيرادات من المملكة المتحدة. وبدلا من ذلك، فهي تمثل خليطا من العلاقات التجارية الدولية التي تفرضها ظروف السوق في قطاعات صناعية معينة.
كيفية تداول فتس - دليل مجاني.
وبالنسبة لأولئك الذين تعلموا كيفية تداول مؤشر فاينانشال تايمز، فإن المؤشرات توفر مؤشرا على الوضع الحالي لهذه الشركات المميزة، مما يوفر مقياسا لنجاحهم النسبي الحالي أو فشلهم، وبالتالي الفرص التجارية للمستثمرين. يمكن توليد عوائد كبيرة في ظروف مواتية، ولكن كما هو الحال مع جميع التداول بالرافعة المالية، يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر؛ تحتاج إلى أن تكون على استعداد لجعل الخسارة إذا أصبحت الظروف غير مواتية. ولحسن الحظ فإن التكنولوجيا الحديثة (مثل الإنترنت) جعلت التداول في مؤشر فتس أسهل من أي وقت مضى؛ واستخدام منصات التداول عبر الإنترنت يعني أنه يمكنك التداول في لمسة زر واحدة من أي مكان تقريبا. الدليل المميز كيفية التداول تم تصميم فتس لتزويدك بما تحتاجه للبدء، بما في ذلك:
عندما لشراء، عندما لبيع كيفية بقعة إشارات كيفية بقعة المال الساخن كيفية التجارة على الخط.
استكمال النموذج المعاكس لتلقي دليل الحرة، كيفية التجارة فتس.
أي أسئلة؟
الهاتف: اتصل بنا الآن.
أدخل رقم الهاتف، والفوز اللوحي نيكزس. الفائزين يخطرون بالرسالة النصية. تطبق الشروط والأحكام.
كفد، سبادبيتينغ وبقعة الفوركس هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي.
في خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. فهي ليست مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر.
روابط سريعة.
ابقى على تواصل.
العقود مقابل الفروقات، سبادبتينغ وبقعة الفوركس هي المنتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك. فهي ليست مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر.
قيمة الأسهم يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل، لذلك يمكن أن نعود أقل مما كنت تستثمر.
ويمكن رصد المكالمات الهاتفية ومحادثات الدردشة عبر الإنترنت وتسجيلها لأغراض تنظيمية وتدريبية.
* نحن نقدم هذه الأصول الكامنة لعقود الفروقات و سبريادبيتس.
للاطلاع على سياساتنا وشروطنا، يرجى النقر هنا.
هذا الموقع غير مخصص أو موجه إلى سكان الولايات المتحدة أو أي بلد خارج المملكة المتحدة. ولا يقصد به استخدامه أو توزيعه على أي شخص في أي ولاية قضائية أو بلد يكون فيه استخدامه أو توزيعه مخالفا لأي تنظيم أو قانون محلي.
تتأخر أسعار هذه الصفحة.
مثل العديد من المواقع، ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لأغراض إحصائية والحصول على معلومات حول استخدام الإنترنت العام. وهذا يساعد على ضمان حصولك على الفائدة الكاملة من خدماتنا، ويعزز تجربة التصفح. لمزيد من التفاصيل حول ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها، اطلع على سياسة الخصوصية تحت العنوان "كيف نستخدم ملفات تعريف الارتباط". باستخدام هذا الموقع، سوف نفترض أن كنت سعيدا لتلقي جميع ملفات تعريف الارتباط من أسيندو الأسواق.
قد تؤدي إزالة ملفات تعريف الارتباط إلى إعاقة تشغيل بعض أجزاء هذا الموقع. للحصول على معلومات عامة حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى النقر هنا.
لقد تم التداول مع أسيندو الأسواق وجيمس أبوت مدير الحساب ليأتي على 5 سنوات الآن، جيمس أبوت تاجر كبار من أسيندو الأسواق يوفر لي مع ما يصل إلى معلومات دقيقة عندما كنت في حاجة إليها وتجد له من السهل جدا والمهنية للتعامل معها. كلما أحتاج إلى التجارة أو لست متأكدا من أي شيء جيمس هو دائما لمساعدتهم مع أي استفسارات قد يكون لدي. منصة أكندو أجد من السهل جدا للاستخدام والتنقل على الرغم من أنه قد تغير قليلا على مر السنين ولكن بالتأكيد للأفضل. الشخصية عندما أفعل التجارة 90٪ من الوقت، بدلا من الاتصال الهاتفي لوضع صفقات التجارة بلدي وإذا جيمس ليس هناك لأخذ دعوتي أجد الآخرين في أسيندو مثل سام، لي اتخاذ الصفقات بلدي و هي. جميع في الجميع في أسيندو الأسواق مدهش للتعامل مع علاقتي مع أسيندو هو تماما كما أحب ذلك. بيتر بيترو.
تم النشر منذ 2 أشهر.
"لدينا تاجر، أيمن عزيزي، لم يكن سوى الانتباه إلى كل حاجة لدينا طوال علاقتنا الطويلة معه. أي قضية صغيرة جدا، تفسيرات كاملة على جميع أسئلتنا".
أرسلت منذ 3 أشهر.
لقد كنت مع أكندو لفترة طويلة الآن، عشرة أو اثني عشر سنة، وربما أكثر من ذلك. كما قلت سام (التاجر الخاص بي) اعتقدت أن العقود مقابل الفروقات كانت أفضل من الجنس. توقفت عن التداول لبضع سنوات وبدأت مرة أخرى منذ بضعة أشهر. ولكن كما لو أنني لم أكن قد ذهبت، إذا جاز التعبير. سام ساعدني في كل خطوة على الطريق، في عمري واحدة تنسى الأشياء. لدي الثناء فقط ل أسيندو وبقدر ما أنا قلق منصة هو الأفضل. الآن أنا العودة في 71 عاما من العمر، حتى أنني قد حاول الجنس مرة أخرى. بريان روبرتسون.
أرسلت منذ 3 أشهر.
أنا أفهم كيفية تحقيق الربح مع العقود مقابل الفروقات. أنا مقيد من قبل مجموعة من الشركات لدي معرفة. على الرغم من أنني لست متأكدا من أن مشكلة كبيرة. توم روبرتسون رجل جيد جدا.
تم النشر منذ 5 أشهر.
حسنا، لن أكون متداولا بدون مساعدة من متداولي، سام النكاش. وقدم لمحة كبيرة حقا من أسيندو الأسواق، نظرة ثاقبة في التداول بشكل عام وكيفية البدء في التداول عبر الإنترنت. وكانت نصيحته والدعم والتدريب رائعة على طول الطريق، مما يتيح لي لبدء التداول في وقت سابق مما كنت قد فعلت لو لم يكن لدي الدعم. وقد كان أيضا بارع جدا في فهم لي كعميل من أجل مساعدتي على تحقيق أهداف التداول بلدي. لا يزال لدي الكثير لتعلم ونأمل في الحصول على هناك.
تم النشر منذ 5 أشهر.
أنا أحب التحديثات على أسهم I التجارة. تحديثات من بلومبرغ ورويترز بالإضافة إلى تحديثات الصناعة والأخبار العاجلة. لقد كان مات جريس وجيمس أبوت ووجد كلاهما أن يكون ممتازا. وأود أن أواصل خدمة شخصية مع جيمس. انه يفهم كيف والأسهم أنا التجارة.
تم النشر منذ 7 أشهر.
ممتازة، علم وسيط التفاعل والاتصالات، إلى جانب البحوث والتحليلات جيدة جدا.
تم النشر منذ 7 أشهر.
كونها جديدة في التداول المباشر كنت بحاجة إلى مساعدة وأعطيت في كل وقت والمشورة أنني بحاجة إلى أن يشعر تماما قادرة على اتخاذ القرارات بشأن ما أردت أن الاستثمار في. سألت وحصلت بالضبط نوع المعلومات المطلوبة من قبل توم كوك ، الذي أوصي لأي شخص يبحث عن المساعدة.
تم النشر منذ 7 أشهر.
لقد تم التعامل مع أكيندو على مدى السنوات ال 8 الماضية وسيط عمريت أجد له مفيدة جدا عندما كان هناك لول وكان الكثير من العروض لتغيير ولكن لن تفعل ذلك بيل روبرتس.
تم النشر منذ 7 أشهر.
جيد جدا كل جولة الخدمة! معلومات السوق في الوقت المناسب. (الرسوم البيانية + الاتجاهات التغطية) على مدراء حسابات الكرة، متاحة بسرعة وتنبيه. جزء من نجاحي المستحقة لمديري الشخصي السيد سام سبرينجيت، مما كنت.
تم النشر منذ 7 أشهر.
من السهل التعامل معها.
تم النشر منذ 8 أشهر.
أسيندو أسواق كبيرة للتداول كفدس وبحوثهم لا يعلى عليه! أيمن تدير حسابي مفيد للغاية وتبقي لي دائما تحديث على معلومات السوق. شكرًا لك مرة أخرى.
تم النشر منذ 8 أشهر.
متاح دائما، كلما أدعو أحصل مباشرة من خلال شخص يمكن أن وسوف تساعد. الموظفين هم على دراية جدا، مفيدة وسهلة التحدث إلى.
تم النشر منذ 8 أشهر.
أيمن عزيزي إبقاء العين على ما يحدث في السوق ويبلغني مع ملاءمة في الوقت المناسب، والبريد الإلكتروني دعوة، و تكست.
تم النشر منذ 8 أشهر.
موقع على شبكة الإنترنت من السهل جدا للاستخدام و أيمن وجهة الاتصال بلدي يوفر بالضبط المستوى المناسب للتدخل.
تم النشر منذ 8 أشهر.
معلومات جيدة جدا والدعم المستمر من أيمب.
تم النشر منذ 8 أشهر.
الخدمة الشخصية من وسيط مخصص بلدي ممتازة. أنا لا تحصل على رسائل يومية على ظروف السوق والمعلومات من تواريخ توزيعات الأرباح في المستقبل من الأسهم من قبل أكيندو السوق، وهو أمر مفيد لاتخاذ قرارات بشأن شراء أو بيع الأسهم. المفاهيم كلها تساعد في اللعب مع بعض المال والمخاطر والمكافآت في هذه حصة السوق العالم، الأمر الذي يجعلني سعيدا إذا وعندما جعل أي أموال،
تم النشر منذ 8 أشهر.
وقد قدم مدير حسابي أيمن المشورة المهنية غير منحازة منذ يوم واحد. انه يسمح لي أن التجارة في وتيرتي وليس دفع على الإطلاق على عكس معظم الوسطاء الآخرين. أيمن هو قيمة قيمة للغاية لشركته وأود أن أوصي أيمن وأسيندو الأسواق.
تم النشر منذ 8 أشهر.
وجود فرد على دعوة لمساعدتي، كمبتدئ كامل يعطيني الثقة في محاولة الصفقات لمعرفة ما سيحدث. منصة سهلة جدا للاستخدام.
تم النشر منذ 9 أشهر.
كلما كان لدي استفسار أكيندو هم دائما على استعداد للمساعدة مع إجابة المريض. وأخص بالذكر توم روبرتسون هنا الذي ساعدني مساعدته القيمة في رسم مياه جديدة. أنا حقا تقدر دعوته عندما كانت حصة من الألغام على ما يرام. استمروا بعملكم الجيد جميعا.
تم النشر منذ 11 شهرا.
لطيف الناس الذين يعرفون ما يتحدثون عن ولقد كان الكثير من المساعدة والمعلومات من آدم فيتيس الذي يجيب كل واحد من أسئلتي في شكل أن أفهم، شركة كبيرة، وأنا مسرور جدا.

Comments

Popular Posts