نظام التداول غكس


تاجر تسي.


يقدم مؤشر تسي ترادر ​​تحليلا فنيا لسوق الأسهم والذهب وأسهم التعدين المختارة باستخدام مؤشر القوة الحقيقية (تسي). مؤشر القوة الحقيقية هو مؤشر متطور "متخلف لفترة زمنية طويلة". يتم توفير الأرباح المتوقعة من أسهم شركات التعدين أسبوعيا من قبل ميتالاك وتصنيفات المحللين والتعدين تقرير المحللين نشرت في كيتكو وتستخدم لتسليط الضوء على بعض أسهم التعدين للدراسة.


الخميس، 22 نوفمبر، 2018.


غكس أنظمة التداول.


في النهاية لقد أكملت ما يكفي من البحوث واختبار الظهر أن أستطيع أن أبدأ الآن لتبادل بعض النتائج بشأن مهمتي المعينة ذاتيا لإنشاء نظام التداول الآلي الذي هو على حد سواء موثوقة ومربحة للغاية.


5 تعليقات:


نجاح باهر جون أن يبدو كبيرا. وأود أن تكون على استعداد لإعداد حساب صغير. أنا فقط وجدت ريو لديها غكس الآجلة وقفز في في 46.5 (شراؤها على الطريق إلى أسفل، وأنا أحسب الضرب غاري على دخول، ما يمكن أن يكون أفضل)


أنا في. لماذا لا تبدأ حساب تداول، حيث يمكننا & كوت؛ علامة على طول & كوت؛ (مع ربط حساباتنا لك) على الاستراتيجية الخاصة بك وسوف تكسب أنت حسنات بعض المال في نفس الوقت؟


جيف - أنا متأكد من دخول 46.5 الخاص بك سوف يكون شيئا سوف تذوق لفترة طويلة طويلة. مبروك!


مستشار مالي مسجل، وأنا لست كذلك. أعتقد في مرحلة ما سوف تقرر القفز من خلال.


تلك الأطواق أو ربما تتضافر مع شخص مؤهل قانونيا لتقديم تلك الخدمة. في.


متوسط ​​الوقت سوف تبقى مجرد رأسي إلى أسفل ودفع الأمام على خلق / اختبار الجبهة وإذا.


يمكنني تطوير الأشياء وأنا واثق واقعية سوف تجعل المعلومات اليومية المتاحة.


شكرا بيماكانيون. وسوف أضغط على، الاعتماد على ذلك.


التجار نقاش.


نظام تداول غكس الميكانيكية باستخدام & # 036 ؛.


مثل هذا خلافا جونجورج 13 أبر 2018.


مثل هذا خلافا جونجورج 22 أبر 2018.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجارة في غكس هنا هو الرسم البياني اليومي لل & # 036؛ بدغم. يتم إنشاء إشارة شراء غكس عندما يعبر & # 036؛ بدغم عبر سما 5 أيام. يتم إنشاء إشارات بيع غكس عندما يعبر & # 036؛ ببغم أسفل سما 8 يوم. هذا النظام الميكانيكي بحتة، مثل كل شيء آخر في هذا العالم، ليست مثالية. هناك رسوم بيضاء. استخدامه إذا كنت تشعر أنه يتناسب مع تحمل المخاطر الخاصة بك. دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك. هذه ليست نصيحة استثمارية.


وفقا لقواعد التداول الميكانيكية تم إنشاء إشارة شراء غكس في نهاية اليوم الجمعة 20 أبريل لأن سعر & # 036؛ بدغم عبرت على مدى 5 أيام سما.


مثل هذا خلافا جونجورج 04 مايو 2018.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجارة في غكس هنا هو الرسم البياني اليومي لل & # 036؛ بدغم. يتم إنشاء إشارة شراء غكس عندما يعبر & # 036؛ بدغم عبر سما 5 أيام. يتم إنشاء إشارات بيع غكس عندما يعبر & # 036؛ ببغم أسفل سما 8 يوم. هذا النظام الميكانيكي بحتة، مثل كل شيء آخر في هذا العالم، ليست مثالية. هناك رسوم بيضاء. استخدامه إذا كنت تشعر أنه يتناسب مع تحمل المخاطر الخاصة بك. دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك. هذه ليست نصيحة استثمارية.


وفقا لقواعد التداول الميكانيكية تم إنشاء إشارة بيع غكس في نهاية اليوم الخميس 3 مايو لأن سعر & # 036؛ بدغم عبور أدنى 8 أيام سما.


مثل هذا خلافا جونجورج 12 مايو 2018.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجارة في غكس هنا هو الرسم البياني اليومي لل & # 036؛ بدغم. يتم إنشاء إشارة شراء غكس عندما يعبر & # 036؛ بدغم عبر سما 5 أيام. يتم إنشاء إشارات بيع غكس عندما يعبر & # 036؛ ببغم أسفل سما 8 يوم. هذا النظام الميكانيكي بحتة، مثل كل شيء آخر في هذا العالم، ليست مثالية. هناك رسوم بيضاء. استخدامه إذا كنت تشعر أنه يتناسب مع تحمل المخاطر الخاصة بك. دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك. هذه ليست نصيحة استثمارية.


وفقا لقواعد التداول الميكانيكية تم إنشاء إشارة شراء غكس في نهاية اليوم الجمعة 11 مايو لأن سعر & # 036؛ بدغم عبرت على مدى 5 أيام سما.


تريا 12 ماي 2018.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجارة في غكس هنا هو الرسم البياني اليومي لل & # 036؛ بدغم. يتم إنشاء إشارة شراء غكس عندما يعبر & # 036؛ بدغم عبر سما 5 أيام. يتم إنشاء إشارات بيع غكس عندما يعبر & # 036؛ ببغم أسفل سما 8 يوم. هذا النظام الميكانيكي بحتة، مثل كل شيء آخر في هذا العالم، ليست مثالية. هناك رسوم بيضاء. استخدامه إذا كنت تشعر أنه يتناسب مع تحمل المخاطر الخاصة بك. دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك. هذه ليست نصيحة استثمارية.


وفقا لقواعد التداول الميكانيكية تم إنشاء إشارة بيع غكس في نهاية اليوم الخميس 3 مايو لأن سعر & # 036؛ بدغم عبور أدنى 8 أيام سما.


ومن المحتمل أن تؤكد هذه الطريقة الإشارة قريبا.


تاجر تسي.


يقدم مؤشر تسي ترادر ​​تحليلا فنيا لسوق الأسهم والذهب وأسهم التعدين المختارة باستخدام مؤشر القوة الحقيقية (تسي). مؤشر القوة الحقيقية هو مؤشر متطور "متخلف لفترة زمنية طويلة". يتم توفير الأرباح المتوقعة من أسهم شركات التعدين أسبوعيا من قبل ميتالاك وتصنيفات المحللين والتعدين تقرير المحللين نشرت في كيتكو وتستخدم لتسليط الضوء على بعض أسهم التعدين للدراسة.


الأحد، 25 نوفمبر 2018.


غكس ترادينغ سيستمز - 3.


إلى حد ما على نزوة، وأصبحت غريبة لمعرفة مدى نجاح استراتيجيات التداول 8 نوقشت في الوظيفتين السابقتين أداء على مجموعة متنوعة من رموز شريط ذات الصلة إلى حد ما.


22 تعليقات:


لقد كنت أفكر في ما تقومون به. لها مدهشة جدا الحماس لديك لهذا وفكرة عظيمة.


وأعتقد أن لها جدوى. لقد جاءتني فكرة للتو. ماذا عن برنامج على المشي لنا من خلال دورات. أدخل اختيار دورة أي الذهب، سنب إلخ.


وإعطاء الأطر الزمنية للدورة. ثم مؤشرات لمشاهدة ل، أي المراسلات، والتأرجح، رسي، القوس / سوس، تسي إلخ.


ربما ما دورات كوريسبوندينغ الأخرى تقوم به. الدولار، أو، سنب، عامل في الأنين على مدونة غاريس أو عدد من بلوق وظيفة (نكتة)


ربما دورات هي إلى الكثير من الفن للقيام بذلك.


جيف - أتمنى أن تكون فكرتك ممكنة الإنجاز ولكني أخشى.


خارج عن ارادتي. نحن محظوظون جدا أن يكون غاري، كما هو صحيح.


سيد هذه الاعتبارات. لقد تحدثنا عن بعض الاختلاط.


دورات مع تسي ولكنني لم أخذه أكثر من مناقشة بسيطة.


ربما في يوم ما سأعرف طريقة للقيام بذلك. سأبقى محاولة.


إذا كنت قد، ما هو المبلغ $ من كل التجارة حتى واحد يمكن أن نرى المخاطر / عودة الشخصية.


أنون - هومم. التي سيكون من الصعب بالنسبة لي لمعرفة دون أن تنفق.


الكثير من الوقت أو الحصول على أرقام من ترادستاتيون (الذي لا.


لديهم عمل حتى الآن مع الاستراتيجيات).


كنت تريد أن ترى البيانات من وأنا سوف البريد الإلكتروني تقرير الفكر أو السباحة (ق). ثم.


أتصور أنك يمكن تشغيل ذلك من خلال إكسيل أو مستندات جوجل ويكون كل متعة مع.


انها تريد. يبدو جيدا؟ جون تسيترادر ​​@ غميل.


نأسف لنفترض أنك لم تدرك أنك ما زالت قيد النشر. لا تحتوي خلاصة رسس على أية مشاركات جديدة منذ آب (أغسطس). مجرد السماح لك معرفة في حالة أنه قد تكون ثابتة بسهولة. شكر!


جون، هذا التحليل من غكس هو مثير للاهتمام للغاية. أنا بشكل كبير في غكس الآن، ومن الجيد أن أعرف أنا لست الوحيد الذي يعتقد عمال المناجم هم بأقل من قيمتها. لديك ثروة من المعرفة هنا وأنا أتطلع إلى الاستماع أكثر من أنت!


شكرا مايك - سمعت هذا مرة واحدة قبل شهر أو نحو ذلك. Hummmm. قد تضطر إلى النظر في الأمر.


أولا لا بد لي من معرفة من يجب أن الاتصال. أيه أفكار؟


غكس لمست أسفل على الحدود الدنيا من هذا النمط ثم ارتد. أتوقع أنه بحلول أواخر الشتاء غكس سوف.


الوصول إلى الحد الأعلى للنمط - حاليا في حوالي 72 $. عند تلك النقطة يجب أن يكون الذهب أيضا اختبار.


وهو أعلى مستوياته على الإطلاق (1923 دولار). كما غكس هو مجرد الجنوب من 50 $ اليوم، هل يمكن جيب 40٪ مكاسب في بضعة أشهر.


إذا الثور لا ينجح في رمي قبالة لكم. تمسك جيدا! يوحنا.


جون، شكرا للأفكار الإضافية على غكس. لم أكن قد لاحظت تشكيل مكبر الصوت على الإطلاق .. مثيرة جدا للاهتمام! هذا الثور هو بالتأكيد معلقة على ضيق .. وإضافة المزيد على الضعف ونحن نتحرك على طول!


فإنه لن يفاجئني أن نرى غكس الحصول على خداع مرة أخرى (للأسف).


ربما إعادة اختبار هذا الخط أقل مكبر الصوت - ندعوها 46 $ أو هناك.


على الرغم من إعطاء بداية كاذبة قبل بضعة أيام. مرة واحدة قيعان - في أي يوم الآن -


فإنه ينبغي أن ترتفع لفترة قصيرة والتي من شأنها أن تأخذ عمال المناجم وسوق الأوراق المالية.


أسفل. هيك، مع القليل من الحظ يمكنك الحصول على دخول من شأنها أن تتحقق 50-60٪


ربح. Hummm. أنا غيور. ولكن أنا هتاف لك. انتقل إلى براد!


يمكنك إعطاء المزيد من التفاصيل عن الدراسات والإعدادات (محور، ما، الفجوة الخ). قرأت الوظائف السابقة ولكنني لا أفهم تماما ما الذي يؤدي إلى شراء أو بيع؟


سيكليترادر ​​- أنا أشك بصدق، قصيرة من إرسال لك رمز بالضبط، والجواب على سؤالك.


سوف تكون مفيدة بشكل خاص. ولكنني سأسمح لك بأن تكون القاضي بذلك.


المتوسط ​​المتحرك. كما يتم شراء وبيع بيرسنتب من خلال عبور مستوى أفقي،


المسار التصاعدي أو الهبوطي للمؤشر والنظر في ما إذا كان يتسارع.


أو تباطؤ. فجوة أقل مفتوحة تطلق استراتيجية الفجوة لشراء، في حين أن التغيير في الاتجاه.


من متوسط ​​السعر المتحرك يؤدي إلى البيع. الخطوة يستخدم كل من أتر و تسي الاتجاه للدخول والخروج.


تقريبا كما عندما واجهوا رموز شريط أخرى. والتحدي الذي أواجهه الآن هو معرفة السبب.


وهذا هو الحال ومعرفة ما إذا كانت التعديلات على الاستراتيجيات إما جعلها أكثر عرضة للنجاح مع.


غكس في المستقبل، وحتى أكثر من المرغوب فيه سيكون لهم للعمل بشكل موثوق على قائمة كاملة من رموز شريط.


جون، مكالمة لطيفة على آخر 46 $ ضرب. يتحدث عن إشارات البيع / البيع .. ماذا عن تعطل بولينجر باند؟ غكس أظهر لنا لطيفة اليوم. ربما يكون العمل غدا في عامل المناجم & # 8217؛ s سيكون جيدا لارتفاع سريع أقل ثم نوع من & # 8220؛ داخل & # 8221؛ يوم. ومن شأن ذلك أن يجعل من الأسهل إنشاء انخفاض متأرجح يوم الخميس لتأكيد دورة يومية جديدة. أيضا، لاحظ آخر & # 8220؛ أسفل & # 8221؛ كيف كان لدينا تحطم بولينجر باند، ثم كان ذلك في اليوم التالي مباشرة. يمكننا الحصول على نفس الإعداد مرة أخرى. أضفت إلى مواقع غكس هذا الصباح على أدنى مستوياته إلى دكا. img826.imageshack. us/img826/9931/54914016.png.


فإنه يدهشني إلى الأبد كيف تظهر العلاقات فيبوناتشي تماما في كل مكان على الذهب (و غكس) الرسوم البيانية.


هذا الحد السفلي من مكبر الصوت، وأنا لاحظت الآن، والمكان الذي غكس الآن مرتدين مؤخرا (46 $)


هو أيضا. تا دا. ارتداد 61.8٪ من انخفاض 16 مايو (ويعرف أيضا باسم موجة C تبدأ).


توافق مع تحليلك للإعداد. أنا بالتأكيد لا، فويو.


وتسلل الشك في أن الدولار قد أداء كما فعلت في منتصف سبتمبر إلى منتصف أكتوبر 2018. في ذلك الوقت تسي كتب.


بين -50 و -70 بينما انتقد الذهب أعلى. أيضا، إيك الثاني من C السابقة موجة جعلت مذهلة.


تشغيل 25٪ في * فقط 8 أسابيع * (أواخر 2009). سيئة للغاية أنا من النقد لأنني بالتأكيد سيكون المشتري هنا،


أنون - يبدو أن الدولار سوف يأخذ لقطة أخرى عند الحصول على.


من خلال 200 دما. أعتقد أننا سوف تحتاج إلى الحفاظ على هلموت على قليلا.


يعد وعد الأيام حتى يتصدر. الذهب يجلس الآن على أقل.


خط الاتجاه من تشكيل إسفين / مثلث الخاصة - بدلا مماثلة إلى حد كبير.


وهي أكبر عينة أنها انفصلت خلال هذا الماضي في وقت لاحق من أغسطس.


لتبدأ خط الاتجاه المنخفض، وبالطبع سبتمبر 2018 على الاطلاق عالية.


لتثبيت خط الاتجاه العلوي. من كل الأشياء، حيث الذهب اليوم في 1700 $.


تناسب هذا؟ انت حزرتها. نحن صفعة في الارتداد 50٪. آخر.


تلك الأشياء إلى الأبد فباراتار فيبوناتشي، أفترض.


جون، لقد فقدتني. أولا كم عدد الأسهم التي تتداول هنا؟ ثانيا، أين هي نسبة عودة كولوم؟ تاي.


أنون - آسف لذلك. المادة الأولى تفاصيل أنني دائما شراء وبيع.


نفس 100 سهم. ليس هناك نسبة مئوية تعطى من قبل التفكير أو السباحة. مجرد تواريخ التجارة،


الأسعار ومجموع الربح أو الخسارة الإجمالية. عندما أحصل على هذه الاستراتيجيات تعمل على محطة التجارة.


* ثم * سأعطى رزم من المعلومات للمشاركة. ولكن فيما يتعلق بالاستراتيجيات التي.


أنا الأمثل / منحنى يصلح ل غكس، والحرف قصيرة بما فيه الكفاية أن واحد ليس في السوق أكثر.


من ربما 20٪ من الوقت - ولكن هذا هو مجرد تخمين العين باليد.


جون، لم نحصل على دفعة كبيرة من تحطم بب فقط حتى الان. ولكن أعتقد في الأسبوع المقبل يجب أن نرى بعض المتابعة. أنا على أمل الذهب / الفضة على حد سواء تعطينا انخفاض سوينغ يوم الاثنين. لدينا القدرة على بعض المكاسب الكبيرة هنا، ولكن الثيران أفضل الحصول على مشغول. ما رأيك في الهدف الأولي البالغ حوالي 53 دولارا بحلول منتصف يناير؟ أيضا، قد يكون لدينا بعض الاختلاف بداية لتظهر على مؤشر القوة النسبية وعلى الرسم البياني ماسد. إذا استطعنا تأکید تأرجح یوم الاثنین، قد أتطلع إلی إدخال مکالمات سلف وإضافة شریحة أخرى إلی مکالمات غكس الخاصة بي. أنا لم أكن من خلال كوت حتى الآن هذا الأسبوع، ولكن من ما سمعت بالفعل، خفضت كومس مواقع قصيرة في كل من المعادن.


مرحبا براد - هدف غكس الخاص بك وتوقيت الصوت الحق لي.


أعتقد أن الجزء السفلي هو للذهب وبأسرع ما أستطيع.


الحصول على بعض المال الطازج في حسابي التداول وأنا ذاهب.


من المتوقع أن يتم ذلك بحلول نهاية هذا الأسبوع. بدا لنا.


قد حصلت على انخفاض البديل على الذهب يوم الجمعة ومع.


الدولار الآن صعودا صعودا لن يكون طويلا قبل ذلك.


قمم. وقت كبير لشراء. الآن.


جون .. تحقق من حجم عبر أسعار مختلفة من غكس مار 13 'يدعو من اليوم، الاثنين 10 ديسمبر. مثيرة للاهتمام!


براد - ربما كنت نوع ما يكفي لتبادل ما رأيت.


ولماذا وجدت أنه من المثير للاهتمام؟ شكر.


كانت هناك ثلاث عمليات شراء رئيسية من غكس يدعو اليوم. وكان الأول من 5000 عقد في ضربة 43 $. والثاني كان 10000 عقد في الإضراب 47 $، وكان آخرها 5000 العقود في 51 $ ضربة. الآن أن ألقي نظرة على ذلك أكثر .. ربما انها استراتيجية الخيارات التي أنا لست على دراية. وفي كلتا الحالتين، هناك الكثير من العقود، وأنا لم أر حجم مثل ذلك على المكالمات غكس على مدى العامين الماضيين بقدر ما أستطيع أن أتذكر.


غكس 1 نقطة نظام رينكو.


ومن المثير للاهتمام لاحظت أن استخدام حجم مربع 1.00 بسيط ل غكس على الرسم البياني رينكو عملت بشكل جيد كما نظام ببساطة منذ أكتوبر 2018، لا الصفقات الخاسرة، و 80٪ الربح التراكمي، غير معقدة. ولكن قبل هذا التاريخ يحصل على الكثير أكثر متقلب، الأمر الذي يجعل من المنطقي لأنني من الصعب تعيين رينكو إلى حجم مربع من 1 نقطة، وذلك غكس يتغير السعر مع مرور الوقت التي تحتاج إلى تعديل.


كما أنني لم تحاول أن تنحنى تناسب حجم رينكو، وهذا & # 8217؛ لماذا أنا ببساطة اختيار 1.00 مقابل بعض عدد فردي.


أيضا & # 8211؛ لا يمكنك استخدام أتر لأن الإشارات الماضية تتغير لأن أتر يتغير كما هو & # 8217؛ s متوسط ​​الأيام ال 14 الماضية، وبالتالي وضعه على حجم مربع الثابت 1.00 يسمح كل الإشارات الماضية ليتم تعيين.


مرة أخرى أنا & # 8217؛ م تظهر هذا لأنها مثيرة للاهتمام، وربما يكون شيء للحفاظ على العين، ولكن ستيف وأنا الحصول على إشارات التجارة لدينا عن طريق عادي التحليل الفني & # 8211؛ ولكن لا يزال الرسم البياني مثير للاهتمام.


وقد أتاحت شركة بريكبوانت ترادس توفير جودة عالية في السوق مع التركيز على التقنيات والتعليم منذ عام 2003.


الذهب التحليل الفني $ غلد $ غكس $ نوغت $ داست.


آخر الملاحة.


الوظائف ذات الصلة.


19 ديسمبر 2017.


18 ديسمبر 2017.


17 ديسمبر 2017.


17 ديسمبر 2017.


17 ديسمبر 2017.


14 ديسمبر 2017.


نعم فعلا! أنا & # 8217؛ م على استعداد لمطاردة ضخمة.


صفقات الاختراق والربح المتفجر الهدف!


لفترة محدودة فقط، والحصول على خدمة التداول محلل خدمة التنبيه على سعر مخفضة ضخمة لتصبح على الفور تاجر مجهز تجهيزا جيدا في سوق مربحة للغاية!


في خدمة تنبيه محلل التداول، ستحصل على:


1. في الوقت الحقيقي تنبيهات التجارة $ 799 القيمة.


الحصول على تنبيهات التجارة مع إمكانات عالية للعودة عن طريق رسالة نصية. يتم إصدار هذه التنبيهات بعد بلدي البحوث واسعة النطاق.


شراء & أمب؛ بيع يتم إرسال تنبيهات التجارة عن طريق رسالة نصية شرح موجز للعمل مع كل التنبيه التجارة الصادرة العائد لكل هدف التجارة = 50 & # 8211؛ 100٪ الهدف السنوي = ما لا يقل عن 100،000 $ العودة.


2. خاص تويتر الجماعة $ 499 القيمة.


المشاركة في المجتمع والتعلم من أفضل. هذه هي فرصتك للنظر على كتف تاجر ناجح كما أنه يتنقل في السوق في الوقت الحقيقي.


التوجيه خلال ساعات السوق الحصول على الاهتمام الذي تحتاجه.


3. قوائم مراقبة التداول اليومي $ 99 القيمة.


رؤية أعلى الأسهم أنا أشاهد مع "القيام به بالنسبة لك" البحوث التي يمكنك دراسة حتى وحتى استخدام لتنفيذ الصفقات تماما بنفسك.


وسوف يكون كل سهم التفكير مفصل المدرجة تعلم كيفية كسب فرص التداول التي لا يمكن للآخرين حتى بقعة.


4. عضو ليلة فقط أشرطة الفيديو $ 99 القيمة.


الحصول على داخل رأسي وفهم لماذا أنا قادرة على سحب بأرباح مذهلة مرارا وتكرارا.


توسيع كبير المعرفة العمل الخاص بك من الأسهم والخيارات والرسوم البيانية التقنية الحصول على فرصة حصرية لكسب أثناء تعلم.


مكتبة التعليم الكامل $ 399 القيمة.


ليس هناك طريقة أفضل لتحسين التداول الخاص بك من أن يدرس التقنيات والاستراتيجيات من تجار ناجحة وثبتة أخرى.


تعلم طرق التداول التحليل الفني الخبراء تعلم أساسيات خيارات التداول.


متوفر فقط لفترة محدودة.


نظام تنبيه محلل التداول.


($ 799 قيمة) خاص تويتر المجتمع ($ 499 قيمة) قائمة مراقبة التداول اليومي ($ 99 قيمة) ليلة عضو فقط الفيديو ($ 99 قيمة)


بونوس: مكتبة التعليم الكامل (قيمة 399 $)


إجمالي قيمة $ 1،895 لمدة 1 سنة الوصول.


فقط 699 $ للسنة.


شاهد ما يقوله أعضاءنا الحاليون ...


بصفتي مالكا تجاريا صغيرا، فأنا باستمرار على الدوام وليس لدي الوقت اللازم لاتخاذ قرارات استثمارية ذكية. أنا بحاجة إلى الاعتماد على مهارات وخبرات الآخرين، حتى أتمكن من التركيز على أشياء أخرى. بعد أشهر عديدة من البحث ومحاولة الخدمات الأخرى، وأخيرا وجدت منزل في محلل التداول. بعد ما يقرب من عام من كونها عضوا، أنا سعيد جدا وجدت يا رفاق ويمكن القول أن الانضمام كان واحدا من أفضل القرارات التي قمت بها. شكرا يا رفاق!


تايلور، والكلمات لا يمكن التعبير عن مدى امتنانه أنا قد اجتمع لك، وأن تدرج في خدمتكم رائعة. التعليم الذي قدمته لي هو لا تقدر بثمن حقا. كل ما أعرفه في سوق الأوراق المالية، وأنا مدين لتعاليمك. لقد كان مثل هذه التجربة مجزية كونها جزءا من محلل التداول لفترة طويلة، وأشكركم من أسفل قلبي!


منذ أن كنت تحت جناحك، لقد تعلمت ليس فقط للتداول بشكل أفضل، ولكن أذهب إلى الصفقات مع استراتيجية مخصصة والتمسك بالتزام بلدي للتجارة. كنت قد علمتني بنجاح كيفية كسب المال في أي سوق صاعد أو هبوطي. المعرفة التجارية الخاصة بك، والمعرفة الشاملة لسوق الأوراق المالية، وتقنيات التحليل الفني كلها الآن تباعا في بلدي عادات التداول الناجحة. أستطيع الآن أن أقول في فترة أقل من عام من كونها عضوا، وقد تحسنت نتائج التداول بلدي بشكل كبير. شكرا لكم مرة أخرى على كل ما عليك القيام به، وأنا أتطلع إلى سنوات عديدة أخرى معك!


جئت عبر تايلور و ثيتراديناناليست على وسائل الاعلام الاجتماعية. في البداية، كانت صوره ل "المكاسب" جيدة جدا ليكون صحيحا وكنت متشككا في البداية، ولكن كنت مفتون، لذلك تابعته لمدة شهر لنرى كيف يتداول. بعد رؤيته التجارة لفترة، أدركت أنه كان أكثر من الصفقة الحقيقية. كان واحدا في مليون تاجر. انضممت إلى الموقع لأنني أدركت أن تايلور لا يدفع الصفقات للأعضاء. ويوضح السبب وراء كل تجارة. إذا كنت تبحث عن الأسهم المروج هذا ليس المكان. ومع ذلك، إذا كنت تبحث لكسب المعرفة وميزة على السوق فإنه لا يضر لمحاولة إعطائها. شكرا تايلور!


متوفر فقط لفترة محدودة.


نظام تنبيه محلل التداول.


($ 799 قيمة) خاص تويتر المجتمع ($ 499 قيمة) قائمة مراقبة التداول اليومي ($ 99 قيمة) ليلة عضو فقط الفيديو ($ 99 قيمة)


بونوس: مكتبة التعليم الكامل (قيمة 399 $)


إجمالي قيمة $ 1،895 لمدة 1 سنة الوصول.


فقط 699 $ للسنة.


هذا الموقع ليس جزءا من موقع فيسبوك أو فاسيبوك Inc.


بالإضافة إلى ذلك، لا يتم اعتماد هذا الموقع من قبل الفيسبوك بأي شكل من الأشكال.


فاسيبوك هي علامة تجارية ل فاسيبوك، Inc.


تنويه: النتائج المذكورة أعلاه هي نتائجي الشخصية. يرجى فهم نتائجي ليست نموذجية، وأنا لا يعني أنك سوف تكرر لهم (أو تفعل أي شيء لهذه المسألة). لدي فائدة ممارسة الأسهم التجارية والخيارات لسنوات عديدة، ووضعت طريقة ونتيجة لذلك. الشخص العادي الذي يشتري أي "كيفية" المعلومات يحصل قليلا أو لا نتائج. أنا أستخدم هذه المراجع على سبيل المثال لأغراض فقط. ستختلف نتائجك وتعتمد على العديد من العوامل ... بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخلفية والخبرة وأخلاقيات العمل. كل التداول ينطوي على المخاطر وكذلك الجهد واسعة النطاق ومتسقة والعمل. إذا كنت لا ترغب في قبول ذلك، يرجى عدم الحصول على معلوماتنا.

Comments

Popular Posts